علامات انسحاب برج العذراء من العلاقة - موقع لارسا

قواعد العلاقة مع الأبراج 

برج العذراء والحب 

هل تشعر أن شريكك من برج العذراء يبتعد عنك؟ إليك علامات انسحابه من العلاقة.

ـــــــــــــ
كتبت: ليلى سليم


برج العذراء
 برج العذراء 
نهاية أغسطس وبداية شهر سبتمبر هي فترة الحصاد من كل عام، وهكذا هم مواليد برج العذراء خلال هذه الفترة من العام يسعون جاهدين لتحقيق الأمن والأمان.برج العذراء يعبر عن أنتهاء الأشياء والولادة من جديد.  

صفات برج العذراء

مولد برج العذراء شحصية عملية عقلية تحب إعادة الهيكلة وإعادة النظام والاتزان لهذا العالم. العذراء شخص نشيط يهتم بكل شيء يريد الوصول إلى اليقين والكمال العام في كل شيء. هو برج التوازن بين العقل والعاطفة، لكنه لا يدع قلبه يطير إلى أي شخص. لأنه برج حذر جدًا ويراجع نفسه دائمًا ولا يربط قلبه بأي شخص بسهولة فهو له معايير ومقاييس يحسبها أولا، قبل أن يذهب مباشرة إلى الشخص الذي يضعه في دائرة تفكيره ويقرر الارتباط به.
برج العذراء، يضع نفسه وشريكه وعلاقته دائمًا على المحك. المساواة مهمة جدًا بالنسبة له، وكذلك المعاملة العادلة والصراحة والولاء أهم ما يبحث عنه في علاقته. 
كذلك العذراء من الأبراج التي تقوم بالتدقيق في كل شيء لأنه يبحث عن اليقين والكمال في الأشياء، لذا هو بحاجة دائمة إلى الشعور بالثبات والأمان والحماية من الشريك.
عادةً العذراء يقيس الحب والعلاقات بمقياس عادل بين المشاعر والماديات. لذا، هو يسجل نقاط إعجاب للشريك العملي والواقعي صاحب الشخصية الصلبة التي تتحمل المواقف وتستطيع حل المشاكل بموضعية، ويهرب من الشخص الحالم والذي يبني قصور في الرمال وكذلك لن يتحمل الشخص المتهور أو الشخص الهوائي. 

برج العذراء والحب

تظهر ملامح العذراء اللطف والدبلوماسية، لكن لن يكون برج العذراء منفتح عاطفياً. هذا يعني أنه لن يجعل مشاعره وعواطفه واضحة تمامًا أمامك وكأنه كتاب مفتوح. 

المشكلة أن أي برج سيرتبط بالعذراء لن يكون متأكد من جدية العلاقة حتى لو كانت العلاقة حميمية بشكل جميل ومستمرة منذ فترة. لا تنخدع بوداعة العذراء، فهو لن يترجم هذه الحميمية على أنها حب حقيقي يدوم مدى الحياة، هو برج حذر جدًا ومتشكك ومتوتر من الداخل.

توتر العذراء نابع من رغبته في فعل الأشياء بشكل ممتاز ومثالي مع إبقاء كل شيء مكبوتًا ومغلقًا بعمق في داخله حتى لا يستهزأ به أحد. أنه مثل الألماس جميل وبراق لكنه حاد ولا يفنى. لذا عندما ترتبط به ستنجذب إلى رشاقته الذهنية واهتمامه بمظهره، لكن لا تنخدع فهو يختبرك ولن يشاركك مشاعره الحقيقية وسيجرح مشاعرك ولن يتعاطف معك.

طبيعة العذراء متحفظة وتميل إلى الكلاسيكية. سيرغب دائمًا في القيام بالأشياء بطريقة معينة، ولديه القليل جدًا من المرونة. هو أو هي لا يبذر المال ولا المشاعر لأنه يخاف من عدم استقرار العلاقة في المستقبل. 

وهذا يجعل العلاقة مع العذراء مرهقة، وقد لا يعرف الشريك كيف يفسر أسلوب العذراء المسيطر والمُؤنب على أي فعل يعتبره غير مهذب أو غير لائق أو هفوات من الشريك. 

طبيعة تصرفات العذراء الذي يبحث عن الكمال تجعل الشريك يشعر بأنه تحت ضغط وبأن العذراء يستخدم معه الأسلوب العدواني الذي قد لا يلاحظه العذراء في نفسه في كثير من الأحيان.

كما قلت لك، العذراء لا يحب مشاركة مشاعره. هو من النوع الذي يضع المشاعر والعواطف كأصول ثانوية في الحياة ولا يضعها في قائمة أولوياته.

 قد يرى الحب على أنه نقطة ضعف. ويفضل الطموح والنجاح الوظيفي بدلاً من علاقة زواج قد تفشل في يوم من الأيام، هو يبحث عن الأمان ولا يريد أن تؤثر المشاعر في حكمه على الأمور.

عندما يرتبط العذراء بك سوف يكون مخلص لك جدًا. بمجرد أن يصبح في علاقة معك، سوف يقاتل من كل قلبه وروحه من أجل نجاح هذا الزواج وسوف يفعل المستحيل حتى تغرم به وتبقى معه. ومع ذلك ، فهو واقعي أيضًا. إذا أدرك أنه لا يمكن إصلاح المواقف، فلن يخاف من الانفصال.

متى ينتهي الحب وينسحب برج العذراء من العلاقة؟

العذراء برج هادئ الشكل والتصرفات، يحب الاهتمام بالأصول والعلاقات العائلية المحدودة. هو شخص منضبط اجتماعيًا وعاطفيًا بشكل كبير، ويعطي للتوازن أهمية كبيرة في الحياة.  

العذراء كما قلت لك لن يشارك مشاعره وهو يتأنى لأقصى حد حتى يعطيك مشاعره الحقيقة، فهو شخص صبور جدًا، وسيضع الشريك تحت الاختبار لفترات طويلة. 

خلال هذه الفترة سيكون متحذلق وتافهة ويدقق في كل الأشياء، ثم يسحب الفاتورة الكبيرة التي اعدها لك بكل دقة ويحاسبك على كل تصرفاتك. 

كلمة الحساب مع العذراء مهمة جدًا لأنه شخص منضبط جدًا ويتحكم في مشاعره الخارجية حتى لا يظهر ما بداخله. ستجد العذراء يغضب عليك ويستخف بك ويلموك على أشياء بسيطة.

شعور العذراء بالغضب واهتمامه بالتفاصيل الصغيرة مثل أنبوب معجون الأسنان أو الجوارب تمنحه إحساس بالاستقرار وتشعره أنه مازال محافظ على النظام بسبب دقة ملاحظته. 

فلا تأخذ اسلوبه المؤنب على أنه متضايق منك ويريد الانسحاب من العلاقة بل على العكس ملاحظات العذراء المعتدلة تعتبر مؤشر على صحة العلاقة بشكل ما لأنه بشكل ما يعبر عن ما بداخله والتزامه بالنظام الذي وضعه في خياله.

لكن كيف تعرف أن العذراء يخطط للانسحاب:   

#الانتقاد

العذراء برج قلق عاطفيًا واستعداده للانسحاب سوف يوتره كثيرًا، ستخرج التصرفات على شكل انتقاد عملي على كل شيء صغير وكبير وبشكل مفرط جدًا وغاضب وأحيانا سيكون عاصف في انفعالاته ولن يخجل من قول الكلمات المهينة والجارحة. في بعض الأحيان ، قد يصل الأمر إلى أن يشعرك بالذنب ويتهمك بالفشل.

#لن يظهر أي ألفة عاطفية أو جسدية نحوك.

كلما تأكد العذراء من صحة موقفه، سيصبح بارد ومتباعد وسيضع بينكم المسافات العاطفية والجسدية، لن يحاسبك في هذه المرحلة على إهمالك في الأشياء البسيطة كما كان يفعل من قبل، لكنه سيرغب في سؤالك كثيرًا عن مشاعرك تجاه العلاقة. لأنه يريد أن يحلل ردك في كل مرة تتكلم معه بشكل أكثر شمولاً.

# سيحاول السيطرة عليك. 

عندما ييأس العذراء من تغييرك سوف يقاتل من أجل نجاح العلاقة على الأقل، وسيجد الحل في فرض سيطرته عليك، وسيحاول جعل العلاقة تلبي معاييره. 

ستجد العذراء لا ينافش أفكارك أو مقترحاتك وسيستخف بكل كلمة تقولها. سيجرحك بالكلامك وسيضغط عليك.

#التغيير في السلوك والعادات. 

برج العذراء هو بالفعل برج مستقل تمامًا، له حياته المادية والاجتماعية التي يفضلها ولا يتنازل عنها. لكن إذا بدأ في المطالبة بمزيد من الاستقلالية، وتغيرت العادات الرومانسية التي كنتما تقومان بها، وقلل من خروجاته معك ومع أصدقائك فهذه علامة على أنه ينسحب ببطء من العلاقة.

#تجنب الحوار

أحد أكبر العلامات على أن العذراء أنتهى ولا يريد هذ العلاقة، عندما تتسع الفجوة بينكم ويبدأ في تقليل اتصالاته أو مشاركتك أفكاره أو التحدث عن المشاكل التي بينكم. في هذه الفترة ستجد العذراء يشتكي منك باستمرار ولكنه لن يريد بحث المشاكل معك شخصيًا، ولكنك ستتفاجئ من الكلام الذي يقوله والاتهامات التي وجهها لك.

خذ هذه العلامات بجديه:

العلاقة مع برج العذراء ممكن ان تتحسن بالتواصل، والشفافية، والثقة، وتقديم الدعم العاطفي، والأهم العمل على حل المشاكل والتواصل المفتوح والتحدث عن مشاعرك وما تريده وتتوقعه منه. 

لا تترك الأمور مبهمة ولا تتوقع أن العذراء سيقون بحل أمورك المادية على حسابه. فهو يؤمن بالمشاركة والمساواة في كل شئ. العذراء برج يفهم أننا بشر وسيتحمل العيوب البسيطة في الشريك لكنه لن يتحمل الكسل أو الإحساس بالظلم أو التهور.

أقرأ أيضًا على موقع لارسا:

ما هو ترتيب النساء في الحب بُناء على عالم الأبراج

هذه الأبراج تحب وترتبط من أول نظرة

ثلاثة أبراج تريد هدايا فاخرة

خمس ابراج رجالهم غير مخلصين

google-playkhamsatmostaqltradent