recent
أخبار ساخنة

خمس رجال غير مخلصين بُناء على عالم الأبراج - موقع لارسا

الصفحة الرئيسية

الأبراج الأكثر خيانة لشريك الحياة

رجال هذه الأبراج الخمسة غير مخلصين 

ـــــــــــــ

كتبت:ليلى سليم 

ما هي اكثر الابراج خيانة من الرجال؟
ما هي اكثر الابراج خيانة من الرجال؟

بقدر ما لا يرغب الكثير منا في الاعتراف بعدم صدق المشاعر، فإن الغش يحدث في كثير من العلاقات التي تبدو أنها قوية ومنسجمة. ومن الصعب دائمًا التعرف على الغشاش في بداية العلاقة. وأكيد أنكِ لن ترغبين أبدًا في السماح لنفسك عن طيب خاطر بالدخول في علاقة مع شخص سيخونك في نهاية العلاقة. لأنك قد تتعرضين للكثير من الألم ووجع القلب وخيبة الأمل.

طبيعي أن يكون لدينا جميعًا احتياجاتنا في العلاقة، ولكن بالنسبة للعلاقات القوية، فإن التمسك بالأخلاص هو الأهم لتستمر العلاقة مدى الحياة. بما أننا نقع في الحب بدون إرادة منا، فإننا أحيانًا قد نقع في هوا أشخاص يميلون إلى الخيانة.

ما هي أكثر الأبراج خيانة من الرجال؟

لحسن الحظ، علم الأبراج موجود ليرشدك ويقدم لك بعض المساعدة والتوجيه لتكتشفي أسباب عدم أخلاص شريكك وبسهولة سوف تتعرفين على الغشاشين المحتملين. وفقًا لنصيحة الخبراء، هناك بالفعل أبراج معينة من طبعها عدم الأخلاص أو عدم الالتزام التام في العلاقات، وتكون أكثر غشًا وغير صادقة في العلاقة مقارنة بالآخرين. كما أن بعض هذه الأبراج لديهم القدرة على إخفاء تصرفتهم وخيانتهم. أي أنها أبراج غير صريحة وغير صادقة في تعاملتها.

في دائرة الأبراج، هناك ثلاث طرق مختلفة لتصنيف جميع علامات الأبراج. 

  • الأبراج الأساسية 

التي تحب أخذ زمام المبادرة: برج الحمل، الميزان، السرطان، والجدي. 

  • الأبراج الثابتة 

التي تحب دائمًا الحفاظ على الوضع الراهن: الثور، الأسد، العقرب، والدلو. 

  • الأبراج القابلة للتغيير 

والتي تتمتع بسمعة طيبة في كونها مرنة وقابلة للتكيف: الجوزاء، العذراء، القوس، والحوت.

مجموعة الأبراج الثابتة هي الأبراج التي من المرجح أو من المحتمل أن تظل مخلصة، بسبب إحجامها عن التغيير وعدم رغبتها في الاندفاع نحو التغيير. هذه الأبراج لا تحب التغيير أو التجديد بشكل عام. لإن أحد أدوارهم الرئيسية في الحياة هو تحقيق الاستقرار والحفاظ على ثبات الأمور. 

هذا لا يعني أن هذه الأبراج التي في تلك المجموعة ستكون مخلصة بشكل تلقائي- فنحن جميعًا نخضع للطبيعة المعقدة لكوننا بشرًا - ولكن هناك فرصة أكبر بكثير لأن تكون مجموعة الأبراج الثابتة مخلصة مقارنة بالأبراج الأخرى.

ليس معنى هذا الكلام أن باقي الأبراج التي تقع خارج المجموعة الثابتة هم غشاشين وغير مخلصين. لكن لابد أن تفكرين أننا مجرد بشر وكل منا له خريطة فلكية، وإذا كنت تريدين معرفة الوضع الحقيقي لشريك حياتك. عليكي الكشف عن الخريطة الفلكية للشريك وقراءة التفاصيل العاطفية للبرج الذي يقع تحت كوب الزهرة وهو الكوكب المسئول عن الحب، وقتها سيرشدك علم الأبراج بشكل أفضل عن درجة إخلاص هذا الشريك.

من المهم جدًا ملاحظة أنه لا يوجد يقين بنسبة بمئة بالمئة في علم الأبراج، بل هناك احتمالات وفرص فقط. ولكن هذا هو الحال دائمًا عندما نتكلم عن الحب. إنه فرصة ويجب أن تكونين على استعداد لاغتنامها مع شخص آخر. لكن يمكنك دائمًا اختيار وضع ثقتك في شخص تعرفين على الأقل أنه من غير المرجح أن يخونك.

لهذا السبب من المفيد استخدام علم الأبراج كنوع من المرجع أو الدليل الذي يساعدك بشكل عام في قياس درجة الرومانسية والأخلاص في العلاقة. لذا، كتبت لكِ اليوم عن خمس أبراج رجالهم غير مخلصين بشكل عام، ومن المحتمل أن يغش ثم يكذب عليك في مشاعره.

1. برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل)

برج الحمل
برج الحمل

هناك احتمال كبير أن يخون رجل برج الحمل بسبب أنه مندفع جدًا بطبيعته. إنه من هذا النوع من الأشخاص الذي لا يفكر كثيرًا فيما يفعله قبل أن يفعله ويتبع رغباته واحتياجاته. الحمل يتصرف بناءً على نبضات قلبه وشغفه وحبه للتواصل في كثير من الأحيان. ولهذا السبب بالتحديد صعب عليه أن يلتزم في العلاقة بكل إخلاص. 

2. برج الجوزاء (22 مايو – 21 يونيو)

برج الجوزاء
برج الجوزاء

الجوزاء هو البرج الذي يشعر أصحابه بالملل بسهولة شديدة ومتقلب المزاج وعلى الأخص الرجال. وهذا يجعل رجل الجوزاء شخص غير مخلص ويسهل عليه التورط في الخيانة. قد يكون الرجل الجوزاء رائع وجذاب جدًا وحلو المعشر في البداية. ولكن في وقت لاحق، سوف ينجذب بسهولة لشخص آخر ولن يهمه شعورك ولن يبالي إذا تخلي عنك. 

3. برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر)

برج الميزان
برج الميزان

الميزان مخلوق اجتماعي من الدرجة الأولى. والرجل الميزان ودود وساحر ويعرف كيف يتعامل مع الشخصيات المختلفة، وهذا جزئيًا سبب انجذابك إليه في المقام الأول. لكن المشكلة أن بسبب كثرة علاقاته الاإجتماعية فأنه سيكون محاط بالشخصيات المختلفة والنساء اللواتي يمارسن فن الأغراء ومن المحتمل أن يضعف الرجل الميزان أمامهم ويجاريهم في رغباتهم.

4. العقرب (23 أكتوبر – 22 نوفمبر)

برج العقرب
برج العقرب

رجل العقرب حساس وحميمي ولديه عاطفة قوية. عندما يدخل معك في علاقة، لن تشعري بنقص العاطفة ووستشعرين معه بالمشاعر الكثيفة والرومانسية. ومع ذلك، عندما يشعر أنكِ لا تمنحيه ما يكفي من الشغف في المقابل، سيبدأ في الشك في درجة حبك وإعجابك الساحق به وعندها سيبدأ في البحث في مكان آخر عن التحفيز والرضا الذي يرضي غروره. 

5. الحوت (19 فبراير – 20 مارس)

برج الحوت
برج الحوت

رجل الحوت يحب القصص العاطفية الدرامية. إنه يبحث باستمرار عن قصة حب حياته القصة الخرافية التي يعجز البشر عن تفسير أسرارها ووصفها والأهم أنه يريد أن يكون جزء من هذه القصة. عندما يشعر رجل الحوت بالملل وكثرة الانتقاد أو التحكم بعض الشيء، فإنه يبدأ في الخيانة الزوجية لأنه يريد تغيير الأمور قليلاً والشعور بجانب مختلف من الحياة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

أقرأ أيضًا على موقع لارسا

ما هو النظام الغذائي المناسب لكل برج 

ما هو ترتيب النساء في الحب بناء على عالم الأبراج

أربعة أبراج هم الأكثر براعة في الكذب وخداع الناس

google-playkhamsatmostaqltradent