عطر الفانيليا: 5 ماركات مثالية لهذا الموسم

عطر الفانيليا: 5 ماركات عطور

لذيذة كالحلوى، وأنيقة كملابس السهرة: اكتشفي معنا أجمل 5 عطور فانيليا للنساء.

ـــــــــــــــــ

بقلم: ليلى سليم

عطور الفانيليا
عطر الفانيليا: 5 روائح مثالية لموسم البرد

عطور الفانيليا تتميز بشعبيتها الكبيرة خلال المواسم الباردة كالخريف والشتاء. فما أفضل من رائحة دافئة التي تتناغم مع الملابس المريحة.

تكمل عطور الفانيليا الحلوة الملابس بشكل مثالي وتكمل نفاحتها الحسية عند خطوة تمشيها في فصل الشتاء، كما تتناغم تماماً مع أجواء لأيام شديدة البرودة. في هذه الفترة من العام، لا ينبغي أن تكون خزانة ملابسك فقط أنيقة وتأملية . لذا نعرض لك هنا أفضل 5 عطور فانيليا للنساء لتتسوقي منها.

تفاصيل عطر فانيليا

من الصعب تحديد شكل رائحة عطر الفانيليا بشكل دقيق، لأن كل عطر يتكون من مكونات مختلفة وبنسب مختلفة، يمكن القول إن عطور الفانيليا تتميز برائحة حلوة إلى حد ما، غالباً ما تكون الفانيليا مصحوبة برائحة الباتشولي، والعنبر، والأرز، وخشب الصندل. في بعض التركيبات يُضاف إلى الفانيليا الروائح الحمضية من اللوز أو الليمون أو البرتقال التي تعطي لرذاذ لمسة منعشة تخفف من ثقل العطر. رائحة الفانيليا دائمًا لها تأثير أنيق ومغري.

نصائح لاختيار عطر الفانيليا المناسب:

  • حددي نوع رائحة الفانيليا التي تفضليها: هل تفضلين رائحة الفانيليا الحلوة أم الفانيليا الحسية أم الفانيليا مع لمسة من الحمضيات؟
  • جرّبي العطر قبل شرائه: من المهم تجربة العطر قبل شرائه للتأكد من أنه يناسب ذوقك.
  • ضعي في اعتبارك المناسبة: بعض عطور الفانيليا مناسبة للاستخدام اليومي بينما البعض الآخر مناسب للمناسبات الخاصة

ما هو أفضل عطر الفانيليا؟

يمكن أن تكون عطور الفانيليا مختلفة تمامًا: إما حلوة جدًا أو بودرية أو حسية أو مع رائحة الحمضيات التي تخفف من ثقل القرفة. تمنحك الروائح الـ 5 التالية نظرة ثاقبة على عطر الفانيليا، بحيث يمكنك الاختيار بحرية أي مزيج أقرب إلى ذوقك.

رقم ⓵ عطر "بلاك أوبيوم" من إيف سان لوران

عطر الفانيليا "Black Opium" الكلاسيكي من Yves Saint Laurent هو عطر نسائي مثير، رائحته جورماند دافئ وحلو. قلب العطر من الياسمين والزهور والفانيليا والقهوة السوداء في قاعدة العطر الفلفل واليوسفي والكمثرى والبرتقال. هذا العطر النسائي الجذاب مستوحى من المرأة الجريئة والأنيقة. التي تشع منها رائحة القهوة القوية وتأسر الحواس بقاعدة الفانيليا الحلوة وانفجار الأزهار في قلب العطر.

أفضل العطور النسائية Black Opium

عطر سان لوران "بلاك أوبيوم"

تسوقي من متجر سيفورا

رقم ⓶ عطر "توباكو فانيليا" من توم فورد

يجمع عطر توم فورد للجنسين بين المكونات مستوحاة من نادي السادة في لندن وتمنح مرتديها سحرًا غامضًا ومثيرًا.يعيد توم فورد اختراع التبغ الكلاسيكي مع التونكا الكريمي والفانيليا والكاكاو ونفحات الفواكه الجافة وعصارة الخشب الحلو للحصول على انطباع حديث وفخم ومثير بالثقة والقوة.

أفضل العطور النسائية عطر توم فورد فانيليا

عطر "توباكو فانيليا" من توم فورد

تسوقي من متجر سيفورا

رقم ⓷  عطر "أكوا أليجوريا بوسكا فانيلا فورتي" من جيرلان

تصف صانعة العطور من جيرلان دلفين جيلك الرائحة على النحو التالي: "Bosca Vanilla Forte هي رائحة الشاطئ البري في كورسيكا في نهاية الصيف. نفحات من الأخشاب الطافية والفانيليا المالحة، مثل موجة قوية تداعب الرمال الدافئة." تعتبر المكونات الرئيسية الموجودة في العطر بمثابة تكريم للطبيعة، مع تخصيص عطر "Aqua Allegoria Bosca Vanilla Forte" لغروب الشمس. تركيبة المكونات المالحة والفانيليا الدافئة والخلود المنعش تنضح بالإثارة والدفء والأناقة.

عطر جيرلان

العطر النسائي أكوا أليجوريا بوسكا فانيلا فورتي من جيرلان

تسوقي من متجر سيفورا

رقم ⓸ عطر  بامبو "الخيزران" من جوتشي

أو دو بارفان ناعم ومكثف في آن واحد، يجتمع اليلانج والفانيليا والبرتقال وخشب الصندل والعنبر معًا في عطر "بامبو" من جوتشي. يتميز عطر او دي بارفان بتركيبة تفوح منها رائحة أنثوية ودافئة في نفس الوقت. عطر مثالي لموسم البرد ويكمل بشكل مثالي الطلة الأنيقة أو الاحتفالية.

عطر جوتشي

عطر بامبو من غوتشي

تسوقي من متجر سيفورا

رقم ⓹ عطر "فانيليا | 28" من كيالي

عطر آسر للحواس بمزيج من الرائحة الحلوة الفاخرة مكونة من الياسمين وأوركيد الفانيليا المدغشقرية الغنية يبرز النعومة الحلوة للتونكا البرازيلية. تشكل الروائح الشرقية المتوازنة بشكل جميل من المسك والعنبر والباتشولي والسكر البني القاعدة الخشبية المميزة لهذه الرائحة الرائعة تمامًا. نبيلة وغريبة وأنيقة.

عطر كيالي
عطر كيالي فانيليا

تسوقي من متجر سيفورا


أقرأ أيضًا على موقع لارسا

خمس عطور مثالية لفصل الصيف

أفضل العطور النسائية لفصل الخريف

google-playkhamsatmostaqltradent