recent
أخبار ساخنة

خمس عطور مثالية لفصل الصيفة - موقع لارسا

عطور صيفية للنساء 

أجمل العبير لأيام حارة ومشمسة

ـــــــــــــ

كتبت: ليلى سليم

خمس عطور مثالية لفصل الصيفة

 خمس عطور مثالية لفصل الصيفة 

يوم في البحر ، نسيم منعش وأمواج شاطئية تشكلت من المياه المالحة - الشيء المفقود هو العطر المثالي المناسب للبقاء منتعشة وجميلة في هذه الأجواء. سنلقي نظرة على مجموعة متنوعة من أفضل العطور النسائية التي ستساعدك على الشعور بالثقة والإنتعاش يمكنك التسوق منها.

عطورات صيفية

هل تشعرين أحيانًا وكأنك تشمين شيئًا وتفكرين فورًا في شخص معين أو تتذكرين إنه عطر مناسب جدًا للعطور الصيفية: فهي تأخذ أنفاسك وتذكرك بعطلة الصيف الماضية أو يومًا مشمس بجانب البحر. تلتقط عطور الصيف خفة الموسم الحار برائحته المنعشة أو الحمضية أو المائية التي تبرز حرفياً طابع الصيف وتعزز الشعور المتحرر للحياة. 

ومع هذا الفصل تأتي الحاجة إلى تحديث مجموعة عطورك. تُعتبر العطور الصيفية إضافة أساسية لأي يوم حار ومشمس. ستساعدك هذه العطور على التألق بثقة والشعور بالانتعاش طوال اليوم.

ما هي رائحة الصيف؟

عادةً ما تُصاغ العطور الصيفية بمكونات طازجة وزهرية وحمضيات ومائية ، ولكن غالبًا أيضًا يضاف إليها روائح لطيفة أو كريمية أو مثيرة للشهوة الجنسية لكنها ليست روائح ثقيلة وتتوافق مع أجواء الصيف الحارة.

أي عطور الصيف هي الأفضل؟

من الصعب إعطاء إجابة عامة عن أي عطر صيفي هو الأفضل ، لأن أذواق الجميع مختلفة. بالنسبة للبعض ، تفوح رائحة الصيف بفروق دقيقة من الحمضيات والفواكه وللبعض الآخر من المكونات الدافئة أو الزهرية أو الكريمية. لكن بشكل عام ننصحك بالبعد عن العطور الثقيلة والمسكرة بشكل عام. قد تكون العطور الزهرية ونفحات الياسمين والبحرية مناسبة لإضافة لمسة من البحرية إلى يومك، وكل شيء في النهاية يتوقف على حسب ذوقك.

❶ عطر لانكوم "Idole Aura"

تركيبة لانكوم "Idole Aura" تثير الإحساس الدافئ بأشعة الشمس على الجلد. يرجع ذلك الإحساس للفروق الدقيقة من بتلات الورد في الطبقة العليا ، والياسمين والأزهار البيضاء في قلب العطر والفانيليا الكريمية مصحوبة برائحة فلور دي سيل في النفحات الأساسية.

عطور صيفية
عطر Idole Aura بحجم 50ملي- من لانكوم

 متوفر على أوناس الإمارات - السعودية - الكويت

❷ عطر باكو رابان "أوليمبيا سولار إنتنس"

"Olympéa Solar Intense" هو التفسير الصيفي للعطر الكلاسيكي "Olympéa" من Paco Rabanne. تتكون رائحة الصيف الزهرية من زهر البرتقال في النوتة العلوية من العطر ، ورائحة الإيلنغ يلانغ في قلب العطر وطحلب السنديان والتنوب في النوتة الأساسية للعطر. التركيبة مع الفروق الدقيقة من البلسان الأسود مع الأعشاب يعتبر هذا العطر مثالي لتناول العشاء في المطاعم  أو الخروجات أوقات الغروب على الشاطئ.

عطور صيفية
عطر أوليمبيا سولار إنتنس 50 مل من باكو رابان

متوفر على أوناس الإمارات - السعودية - الكويت

❸ عطر إيف سان لوران "لافاليير"

إيف سان لوران لافاليير هو عطر للجنسين. يجمع عطر الأزهار الصيفية بين المكونات اللطيفة للتين والفروق الدقيقة من الكشمش الأسود وجوانب الورود الأنيقة لخلق عطر صيفي منعش من الأزهار.

عطور صيفية
عطر لافاليير من إيف سان لوران

متوفر على أوناس الإمارات - السعودية - الكويت

❹ عطر هوغو بوس "Alive"

عطر "Alive" من Hugo Boss خالٍ من الهموم ، حر وحيوي ، مما يجعله العطر الصيفي المثالي للمرأة. في قاعدة العطر ، يتقدم خشب الصندل والمريمية ومع رائحة الطحالب م ننتقل إلى الياسمين في القلب وماغنوليا في في مقدمة العطر لخلق تفاعل فريد من المكونات اللطيفة والطازجة والخشبية والزهرية. الرفيق المثالي للتسوق والعطلات الصيفية.

عطور صيفية
Alive EDT 50ml- من Hugo Boss

متوفر على أوناس الإمارت - السعودية - الكويت

❺ عطر دولتشي أند جابانا  "لايت بلو"  

عطر "Light Blue" من Dolce & Gabbana هو عطر كلاسيكي ويجب أن يكون في قائمة العطور الصيفية لهذا العام. لأنه عندما تفكر في العطور الصيفية ، فإنك تفكر سريعًا في الروائح المنعشة والمائية والحمضية للعطر الخفيف والذي يجعلك تشعر بأنك مميز وأيقوني ، والتي تذكرك بيوم مشمس بجانب المسبح أو أنت تنظر لصورة فنية رائعة للمصيفين في البحر الأبيض المتوسط ​.أنه عطر الريفيرا الإيطالية. يتكون من باقة أزهار الحمضيات من الليمون والتفاح والخيزران والياسمين والورد والأرز والعنبر. هذا العطر يعتبر الرفيق المثالي لملابس الصيف الخفيفة.

عطور صيفية
عطر لايت بلو من دولتشي اند غابانا

متوفر على أوناس الإمارات - السعودية - الكويت

أقرأ أيضًا على موقع لارسا 

أفضل العطور لرحلات الصيف 

ما هي الأخطاء التي ترتكبها النساء عند وضع العطور

مع حيل المكياج والتجميل هذه ستظهرين أجمل وأصغر سنًا

google-playkhamsatmostaqltradent