-->

ابحث

أفضل العطور لرحلات الصيف

A+ A A-

عطور

ستأخذك هذه المجموعة من أفضل عطورالصيف إلى الأماكن التي تعيش في الذاكرة إلى الأبد.
ــــــــ
ليلى سليم

أفضل العطور لرحلات الصيف
يتم اختيار جميع المنتجات المعروضة على موقع لارسا بشكل مستقل من قبل محرريينا. ويمكنك الشراء المباشر من خلال الروابط المتاحة.

من الصعب تخيل الصيف بدون بحر وسفر. وأحيانًا قد لا نتمكن من التمتع برحلات الصيف بسبب مشاغل الحياة.
لكن العطور الرائعة هي طريقة للإحساس بالملذات ويعطيك الشعور بالتجربة التي تنقلك إلى منطقة صيفية.
ولهذا السبب ، أفضل صناع العطور يتفننون في دراسة العطر الخالص الذي يعيد إلينا الحنين والذي ينعش إلى أقصى حد ذاكرتنا وخيالنا. 
الطريقة التي تمزج بها الزهور بشكل صحيح ستذكرك برؤية الرمال والأمواج وحفلات الصيف ، أو يعيدك إلى أخر رحلة تمتعي فيها بالشمس والمغامرات.

عطر ديور: Balade Sauvage

عطر ديور: Balade Sauvage

عطر ديور: Balade Sauvage
تسوق الآن من أمازون الإمارات - أمازون السعودية

في شمال صقلية ، ستجد جزر إيولايان ، وهي أرخبيل تشتهر بجمالها الطبيعي وبراكينها. نظر فرانسوا ديماشي ، صانع العطور الرئيسي لدى ديور ، إلى تلك المناظر الطبيعية القاسية عند صنع Balade Sauvage ، وهي رائحة أوزونونية تتخللها نفحات من التين والبرغموت وزهر البرتقال. خفيف ونضر مع لمسة من الحلاوة ، مما يجعله يأخذك مباشرة إلى قلب الصيف.

عطور دي مارلي: Delina

عطر دي ماري دانيلا

عطر دي ماري دانيلا
تسوق الآن من أمازون الإمارات - أمازون السعودية - سوق مصر

مدينة الرومانسية والعطور باريس. لأنها عاصمة العطور ، يكاد يكون من المستحيل مغادرة المدينة دون التقاط زجاجة أو اثنتين من العطر. ومع ذلك ، فإن القليل من العطور تجسد جوهر الحب كعطر Parfums de Marly's Delina. التناقض بين الأزهار (الورد التركي ، الزنبق ، الفاوانيا) وعصير فواكهة (الليتشي والكمثرى والبرغموت) يجعل الرحلة مقنعة. من السهل أن تتخيل أنك تتجول في شارع الشانزليزيه ، عندما تضع هذا المزيج الآخاذ. 

عطر بيريدو: ليل فلور

Byredo Lil Fleur عطر بيريدو ليل

Byredo Lil Fleur عطر بيريدو ليل
تسوق الآن من أمازن الإمارات

إذا شعرت يومًا بالحاجة إلى التوقف وشم رائحة الورود والكاسي والزعفران ، فإن ليل فلور من Byredo يوفر باقة من البهجة العطور الزهرية. العطر هو مزيج قوي من الزهور ، حيث تبدو الرائحة وكأنها نزهة منعشة في فيينا. مستوحى من الشخصيات الفضولية للشابات ، مع إضافات مرحة من اليوسفي والفانيليا.

سجل الآن للحصول على النشرة الإخبارية لموقع لارسا:

Delivered by FeedBurner

0 تعليقات