علامات انسحاب برج الميزان من العلاقة - موقع لارسا

قواعد العلاقة مع برج الميزان

برج الميزان والحب 

هل تشعر أن شريكك من برج الميزان يبتعد عنك؟ إليك علامات انسحابه من العلاقة.

ـــــــــــــ
كتبت: ليلى سليم
برج الميزان
برج الميزان 

الميزان برج يجيد المراوغة وقد لا تعرف أنه ينسحب من العلاقة، لأنه برج حساس ويخاف أن يرجح مشاعرك وفي نفس الوقت لن يقول لك صراحة أنه لا يريد الاستمرار معك.

فهل تتساءل عن العلامات الغامضة للانسحاب عندما يقرر شخص من برج الميزان الخروج من علاقة؟ كتبت لك هذا الدليل لمساعدتك في فهم هذا الموضوع المعقد بشكل أفضل.

برج الميزان والحب

الميزان مغرم جدًا بالحب. هذا لا يعني فقط الانجذاب الجسدي البحت والبقاء مع الحبيب، ولكن أيضًا النسخة الأفلاطونية من الحب. أي أنه يقدر الحب ويريد أن يراه منتشر في كل مكان. 
سترى برج الميزان يريد البقاء في حالة حب حتى وأن كان لا يوجد شخص مميز في حياته لكنه سوف يحب الفن، ويحب الفلسفة، ويحب التمثيل وما إلى ذلك. 
لذلك نرى مواليد الميزان في أوجه حالتهم عندما يجدون رفيق الروح أو تؤام الروح الذي يشاركهم اهتمامتهم الجمالية. 
إذا كان برج الميزان في حالته الطبيعة نشيطاً فنياً، فهو سوف يستمد طاقاته الإبداعية من التأثير الإيجابي في العلاقة مع الشريك، سواء كان ذلك من خلال أنه يعتبره مصدر إلهامه أو إذا كان الشريك معجب بأعماله أو راعي لابداعته. 
لذلك يسمح الميزان لديه رؤية، بل ويمكن أن نقول أنه مخوق من الفن. وبما أن على الميزان الاستسلام لعاطفته، فإن مواليد برج الميزان يقع دائمًا في الحب بكل أشكاله - مع شخص أو شيء أو مكان، أو هواية أو عمل فني، أو سيارة أو قطعة مجوهرات.

صفات برج الميزان الاجتماعية

سترى الميزان أنيق وجميل. إنه يحب كل شيء مشرق ونبيل ويهتم بشدة بالانسجام والتوازن. إنه يسعى لتحقيق التوازن ويجيد الوساطة والاعتدال - لكنه غير عادل مع نفسه ويمكنه أن يكون وسطي بشكل أفضل في الأمور التي تخص الآخرين. 
الميزان برج اجتماعي جدًا وودود ولا يشعر بالملل من تكوين العلاقات. يتعامل الميزان مع الناس بكياسة مع الأقل منه منزلة والأعلى منه بكل لباقة وتسامح. لذلك هو من الأبراج التي تعطي أهمية للأخلاق والآداب وآداب التعامل مع الآخرين.
في مجمل الأحوال الميزان يحب تجنب المشاكل والأمور السيئة، وستجده دائم البحث عن الانسجام عن العدالة والتوازن. 
لكنه مع الوقت يجد في أغلب الأحوال أن (الحل الأوسط) ليس هو الحل الأفضل، وهنا يحدث خلل للتوازن الذي يبحث عنه ويبدأ في تجنب الصراعات وقد يظهر أمام الناس بأنه شخص غير ملتزم وغير عادل أو غير متوازن داخليًا.

برج الميزان والمظاهر

مولود الميزان لديه عين خاصة تحب أن ترى الجمال في كل شئ. التصرفات الغير لائقة والعيوب الخارجية والمظهر الغير مناسب تسئ إلى حاسته للجمال والتذوق. 
عندما نتكلم عن الأشياء الجميلة التي يحبها الميزان فيجب ألا ننسى أن الحب بالنسبة له يمر أيضًا عبر المعدة، فالعين تأكل أيضًا، لذلك يعتمد تقيمه لك على الطريقة التي تحضر بها المائدة وتحضيرك للأصناف أو تقديمك للهدايا. 
حب الميزان للأشياء الجميلة يعني أنه يمكن التلاعب به إلى حد ما، لأن وراء الأشياء المغلفة بشكل جميل شيء أو شخص شرير أو أمر سيئ أو غير صحي أو غير مناسب أو غير ملائم أو ضار بأي شكل من الأشكال. 
قد يقع الميزان في حب أشخاص غير مناسبين بسبب مظهرهم الجميل، ولكنه شخص مفكر ويضعه عقله في شك، وعلى الرغم من تأثره بالمظهر الجميل الذي قد يؤدي أحيانًا إلى ضلال برج الميزان، خاصة عندما يتعلق الأمر بالحب. 
لكن الميزان برج كثير التفكير ويحاول على قدر الإمكان موازنة الأمور والبحث عن ما بين الأِشياء والكلام والمواقف.

علامات تدل على أن شريكك في الميزان قد انتهى معك ويريد الانسحاب من العلاقة:

برج الميزان لا يجيد التعامل مع الصراعات. إذا سئم من العلاقة، فلن يكون دائمًا منفتح في حل المشاكل. فيما يلي بعض الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة متى ينسحب الميزان من العلاقة معك بدون الانفتاح على حل الأمور بينكما مرة أخرى.

1. يقضي وقتا أقل معك

أولاً، لن يرغب في قضاء الكثير من الوقت معك. معروف عن الميزان أنه محب للطاقة الإيجابية طوال الوقت، وعندما يريد ترك العلاقة سيرغب في تجنب الأشخاص الذين لا يجعلونه يشعر بالرضا أو الراحة. الميزان يكره مواجهته بعيوبه وبأخطائه بطريقة مباشرة ووقحة وأمام الناس، عندها لن يشعر بالرحة والانسجام وسيحاول الابتعاد على قدر المستطاع. 

2. لن يدخل معك في نقاش

استعد للردود المكونة من كلمة واحدة والتي قد تصل بالمحادثات إلى طريق مسدود. الميزان عندما يحب سوف يستمر في الكلام لأنه يكره الصراعات، وسوف يحاول الوصول إلى حلول. لكن عندما لا يريد هذه العلاقة، لن يرغب في الكلام معك من الأساس ولن يسأل عنك، وإذا اضطر سيحاول بلباقة إنهاء النقاش بكلمات قصيرة.

3. لن يتحدث معك عن المستقبل

لن يشعر برج الميزان بالإغراء الشديد للحديث عن المستقبل عندما يشعر بالإحباط بشأن الوضع الحالي لعلاقتك معه. لا تتوقع منه أن يرغب في وضع أي خطط ملموسة معك إذا لم يكون متأكد من أنكما ستظلان معًا.

4. التركيز على الاهتمام الشخصي

عندما يزداد اهتمام شخص من برج الميزان بشؤونه الشخصية ويهمل احتياجاتك كشريك، فهذا يمكن أن يشير إلى تغير في العلاقة وعدم رغبته في إرضائك ومساعدتك. تذكر أن الميزان شخص اجتماعي أي أنه يشعر بأنه في دائرة ويجب أن يكون متواصل مع الآخرين. لكن عندما يريد التركيز على نفسه فقط، فهذا معناه أنه لا يريد أن يكون له صلة بك بعد الآن.

5. البحث عن الحرية

سترى برج الميزان ميالًا إلى البحث عن حريته والابتعاد عن الارتباط بالعلاقة. سوف يتحجج ويتعصب عليك ولن يرغب في البقاء بقربك كلما سنحت له الفرصة.

6. تغير في الاتصال البدني

تقليل التواصل الجسدي والقربى في العلاقة يمكن أن يكون إشارة قوية إلى انسحاب شخص برج الميزان.

عندما يقرر شخص من برج الميزان الانسحاب من لعلاقة، تظهر علامات تشير إلى هذا القرار. يجب فهم هذه العلامات والتعامل معها بحذر وصداقة. قد يتراجع الميزان في بعض الحالات عن قرار بالابتعاد.

في هذه الحالة عليك حل المشاكل مع الميزان بالاستماع والتحدث بصراحة يمكن أن يساعد فهم الأسباب والعمل على إيجاد حلاً. العلاقات مع برج الميزان يمكن أن تكون مستدامة عندما تبنى على الاحترام المتبادل وتجنب الصراعات على قدر المستطاع.


أقرأ أيضًا على موقع لارسا

علامات انسحاب برج العذراء من العلاقة

أبراج لا تتوافق مع بعضها أبدًا- 12 علاقة كارثية

تعرف على النظام الغذائي المناسب لكل برج

google-playkhamsatmostaqltradent