أبراج لا تتوافق مع بعضها أبدًا ،12 علاقة كارثية - موقع لارسا

ثنائيات هذه الأبراج كارثية

لن تتوافق هذه الأبراج مع بعضها في الحب والزواج

ــــــــــــــ

كتبت: ليلى سليم

أبراج لا تتوافق مع بعضها أبدًا
أبراج لا تتوافق مع بعضها أبدًا ،12 علاقة كارثية

يقولون أن الحب والسلام والتوافق موجود بدون شروط في الجنة، لكن لماذا يتبين في بعض الأحيان أن الحب الذي خلق ليربط بين قلوب الناس أن يتحول إلى كارثة وعلاقة مستحيلة. 

كيف يمكن للمودة والرحمة أن تتغير إلى انفصال وهجر وتنافر، ومن الممكن أن نقول عدم تطابق، هل هذا خطأ الأبراج؟

تأثير الأبراج

ممكن أن لا تصدق أن النجوم لها علاقة بحياتنا، لكن موعد الولادة وحركة الأبراج لهم دور في التحكم في  نقاط القوة ونقاط الضعف بشخصياتنا، ولهذا السبب لا يمتلك فرد واحد القوى المطلقة في هذا الكون. ومعرفة علم الأبراج لها دور في فهم تفاصيل كل شخصية وتحليلها واعطائنا رؤية أفضل عن القدرات الشخصية.

بمعنى آخر،علم الأبراج هو الذي يفسر الطبيعة الشخصية والسلوكيات التي يفرضها عليها قوى البرج وبالتالي سيساعدنا على فهم أنفسنا بشكل أفضل. مع الأخذ بالاعتبار، أن شخصيتنا تتأثر أيضاً بالتربية والبيئة المحيطة والعادات والتقاليد والناس من حولنا، لذا مهما كنا من نفس البرج فأن شخصيتنا تختلف. 

ما هي الأبراج التي لا تتوافق معًا؟

لدى علم الأبراج معايير للتوافق بين النجوم والكواكب. في بعض الثقافات والبلدان، يتم أخذ هذه المعايير بعين الاعتبار خصوصاً عند التوفيق بين الأزواج وتحديد موعد الزواج وغير ذلك.

وبالتالي تكون معدلات الطلاق أقل. لاعتقاد هذه الثقافات أنه من المؤسف إضاعة حياة الانسان وعواطفه في علاقة فلكية خاطئة قد تتسبب في  جرح كبير في قلب الزوجين.

لذلك من الأفضل أن تفهم مسبقًا طبيعة برجك ونوع الشريك الذي يناسبك. المعرفة هي قوة، وعلى وجه التحديد، سيساعدك التعليم الفلكي على تحقيق علاقات أفضل  في فترة قصيرة. 

سأذكر لك بالترتيب نسبة عدم التوافق من الأعلى إلى الأقل بين 12 برج، التي تعتبر زيجتهم كارثية ولن تتطابق مهما دامت، يجب الانتباه إلى هذه القائمة.

1. الأسد والعذراء:

يقع برج الأسد والعذراء عند قطبين متعاكسين تمامًا في تسلسل الطبيعة بالنسبة لعالم الأبراج. يتمتع كلا البرجين بطبيعتين متناقضتين جدًا، وجمعهما معًا ليس سوى دعوة للخلاف الدائم وحرب الأعصاب. 

يفضل برج الأسد البهجة والتواجد بين الاصدقاء ورؤية الناس معجبة بأفكاره وكلامه. إنه يحلم كثيرًا بالنجومية والثراء ويعيش بشكل أقل في عالم الواقع وبذل المجهود وادخار المال.

من ناحية أخرى، برج العذراء، بالمقارنة مع برج الأسد، يعتبر انطوائي. حيث يفضل برج الأسد السهر طوال الليل والتعرف على الناس ومصاحبة من لا يعرفهم، يرغب برج العذراء في دائرة اجتماعية حميمة صغيرة والاهتمام بعدد أقل من الناس والتواجد مع شخصيات معينه ومعروفة بالنسبة له. 

كما يفضل برج الأسد مركز الصدارة، لكن برج العذراء لا يهمه الظهور كثيراً ويفضل أن يكون خلف الكواليس. في هذه العلاقة هناك الاتهامات. بين الطرفين  الأسد سيتهم برج العذراء بأنه يفتقر إلى التعاطف والحساسية والعذراء سينتقده طوال الوقت. وفي النهاية ستنهار العلاقة بينهم.

الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تنجح بها هذه العلاقة هي أن يضمن الأسد أن شريكه من برج العذراء لا يشعر بالإهمال وعليه أن يقضي معه وقت أطول ويستمع بصبر لتفاصيله، واخذ مشاعره واحتياجاته بعين الاعتبار وعلى قدم المساواة مع احتياجاته.

2. برج الحمل والعقرب:

عندما يتزوج برج العقرب من برج الحمل، نادراً ما تنجح العلاقة. إنها عملية حسابية بسيطة، اتحادهم يشبه اتحاد الماء والنار، قوة وعاطفة ولكن في النهاية، كلاهما يطفئان بعضهما البعض. 

يتمتع كلا البرجين بشخصية قوية وعنيدة، وبطبيعتهما وسيختلفان على أشياء كثيرة طالما كان لوحدهما في المنزل. مواليد برج العقرب لديهم عنصر قوي تحكمه الغيرة والتملك، وبرج الحمل بطبيعته مندفع ولديه شغف بالتواصل واكتشاف الناس، وهذا التواصل المفتوح يزعج برج العقرب بشدة ويجعله يفقد أعصابه.

الارتباط سيكون من هذا النوع من الأزواج الذين يبدون سعداء أمام الناس، ولكن في الداخل، في المنزل هم أعداء لبعضهم البعض. كلاهما برجان شرسان لا يقبلان الهزيمة بسهولة وسيتقاتلان إلى النهاية.

سوف يتجادلان في كل مكان في السيارة، في المحطات، في مراكز التسوق، في المنزل، في كل مكان طالما أنهما لوحدهما. غير ذلك سيحافظان على مظهر الزوجين السعيدين أمام الناس.

مع الوقت ستدهور هذ العلاقة. الطريقة الوحيدة لإنقاذ علاقة برج الحمل والعقرب هي التنازلات. يتعين على أحدهما أو كلاهما تقديم تنازلات للحفاظ على استمرار العلاقة.

3. برج الثور والدلو:

كوكب الزهرة يتحكم في برج الثور وكوكب أورانوس يحكم برج الدلو. كوكب الزهرة يمثل الرومانسية والحب والجمال والهدوء، لذا لا يمكن لبرج الثور أن يجلس في وئام مع الكوكب المتمرد أورانوس، الذي يرمز إلى (تفريغ الدلو) مما بداخله وأنت لا تعرف ما بداخله أو عليك أن تتوقع من الدلو ما هو غير متوقع.

الشيء الناقص الأكثر أهمية في  هذه العلاقة هو "التواصل". يؤدي عدم التواصل إلى نقص التنسيق وبالتالي عدم التوافق. 

يرفض برج الدلو إجراء المحادثات بشكل مباشر ويحب قول الكلام الذي يفهم من ما بين السطور، بينما برج الثور لديه رغبة ملحة في  حل المشاكل والمحادثات والتواصل المباشر. 

في كل مرة يثير فيها برج الثور موضوع، يرفض برج الدلو مناقشة الثور في أفكاره، وبالتالي يتقاتلون بالكلام. يؤدي عدم التواصل إلى سوء الفهم والشكوك والريبة، مما يؤدي في النهاية إلى البعد بين الزوجين.

برج الثور صاحب الإرادة القوية والعنيدة والواثق من نفسه، سيقضي أصعب أوقات حياته وهو بجانب برج الدلو وسيخسر معه عاطفيًا وماليًا.

الحرب بين برج الثور وبرج الدلو متضادة؛ وبالتالي، لا أحد من الاثنين على استعداد للتراجع. لا يمكن لمثل هؤلاء الزوجين أن ينجحوا إلا إذا تعلموا طريقة التواصل بشكل مناسب وبكرامة.

4. برج الجوزاء والسرطان:

الجوزاء، الذي يحكمه كوكب عطارد، والسرطان، الذي يحكمه القمر، ليس لديهما أشياء مشتركة تقريبًا. إن اتحاد الجوزاء والسرطان يعني جمع قطبين متقابلين معًا. 

أكبر عيب في علاقة الجوزاء والسرطان أنه لا يوجد أي شيء مشترك. صعب جدًا مزج الهواء بالماء، فكلاهما مضطربان ويتصرفان على حسب المزاج، ويعانيان من نوبات شديدة من الإحباط والتقلب. لذلك، لديهم ميل كبير جدًا للعصبية والبعد عن بعضهم البعض.

سوف يتنافسون مثل الأعداء وسيلقي كل واحد منهم اللوم على الآخر ولن يتحملوا مسئولية بعضهم. وهم بطبيعتهم، لديهم طموحات وأهداف وأولويات مختلفة جدًا. 

يفضل مواليد برج السرطان أسلوب الحياة المستقر والثابت، بينما يتمتع مولود الجوزاء بروح الجاذبية وأجواء التجمعات والحركة والحياة المتغيرة.

إن مثل هذا التناقض الشديد ليس سوى دعوة لتدمير الأعصاب والتمسك بالمواقف والعناد. الحرب بين الجوزاء السرطان رهيبة فكريًا. 

لو كان الجوزاء عنده فضيلة الصبر ويستطيع التحكم في نفسه مع السرطان وكان على استعداد للتعاون ورعاية السرطان الذي يريد الحنان والتفهم واحتواء مخاوفه. وإذا كان السرطان قادر تحليل الأمور بعمق وتوصيلها إلى الجوزاء وتوفير الأمان المحب الذي يتوق إليه الجوزاء، فقد تنجح هذه العلاقة، ولكن نادرًا ما نرى مثل هذه الحالة.

5. برج القوس والجدي:

الخطأ الأكبر عندما تجمع الأقدار برج القوس والجدي معًا. لأن التوتر بين هذين البرجين أكبر مما يتحمله البشر العادين. سيتعين عليهما إجبار أنفسهم على التعامل للاستمرار عن طيب خاطر، ولكن يفتقر كلا البرجين إلى جذب الأخر، والحياة بينهم محكوم عليها بالفشل.

وسيشهد الزمن على الكوارث التي سيتورط فيها هذين البرجين. الجدي والقوس هما حرب فلكية محكوم عليها بالفشل.

6. برج العذراء والجوزاء:

في حين أن برج العذراء هادئ، فإن الجوزاء ديناميكي ومتحمس للتعرف والانخراط بين الناس. لدى البرجان نقاط توافق قليلة جدًا أو معدومة تقريبًا. يؤدي الافتقار في التوافق إلى تقليل حجم الاهتمامات المتبادلة ومشاركة وجهات النظر. 

هم من أسوأ ثنائيات الأبراج على الأطلاق. في كثير من الأحيان لن يكون لديهم ما يتحدثون عنه. الرتابة سوف تقتلهم. مقدر لهم أن يتحملوا بعضهم البعض حتى الموت أو الأنفصال في أقرب وقت.

الجوزاء مؤذيء ويحب الأفعال الشريرة بينما العذراء ذكي، وبالتالي فأن مبادئهم لن تلتقي. من المعروف أن برج العذراء يعملون بجد ولديهم تصميم وعزم. بينما الجوزاء غير منظم وغير ملتزم ويتصرف حسب الأوضاع والظروف.

كما أن العذراء يحمل همومه إلى المنزل ويتعكر مزاجه ولا يستطيع فصل المواقف من باله، في حين أن مولود الجوزاء، يتخذ نهجًا أكثر سلبية ويحب الاسترخاء ويغضب عندما يرى شريك حياته متوتر بسبب شيء بسيط.

القضايا المالية تهيمن أيضا على هذه العلاقة. يحب مواليد الجوزاء الإنفاق مثل الملوك. الجوزاء يحب النزهات والصرف، بينما يفضل برج العذراء الادخار للأيام الصعبة. هذا الاختلاف لا يسمح لهم بأن يكونوا في نفس الاتجاه. مع الوقت تثقل كاهلهم المشكلات المالية وتترك علاقتهم ممزقة. الشيء الوحيد الذي يمكن أن نراه في هذه العلاقة هو الأذى والألم.

7. برج الحوت والأسد:

الحوت هو الماء والأسد هو النار، وهما الأثنان مختلفان كليًا  في وجهات النظر والاحتياجات وطريقة حل المشاكل. إنها مباراة غير متوازنة وغير متكافئة جدًا. 

ليس لدى هذه العلاقة فرصة كبيرة لتستمر، وبالتالي إذا كان بينهم ارتباط سيكون كل منهم منفصل عن الآخر. لأن هذا الثنائي يتأثر بسرعة وينفعل ويحبط بسرعة. وستكون الخلافات دائما بينهم.

برج الأسد يطلب دائمًا الاهتمام، بينما برج الحوت لن يهتم إلا بمن يدخل عقله، لأنه بشكل ما منغمس في أفكاره بحيث لا يولي هذا المستوى من الاهتمام لأي شخص وسيعتبر الأسد فكرة ثانوية في باله، ولن يعطيه وقته واهتمامه. 

ستكون بداية هذه العلاقة بمثابة قصة خيالية. سيسحبهم الافتنان حتى أقدامهم. لكن الرومانسية ليست كل شيء. عندما تتلاشى المرحلة الأولية، ويحين وقت الالتزام طويل الأمد، ستفشل علاقة الحوت والأسد. 

بعد فترة سيرى الأثنان عدم التوافق بينهم وسيشعران بالضجر ببطء مع أنهم سيحاولان التأقلم مع بعضهم البعض.

من المعروف أن الحوت لا يحب الضغط والتحدي  والحماس الذي يتمتع به برج الأسد. والأسد سيطلب من الحوت التخلي عن كل شيء من أجله ولن يهتم الحوت للخضوع للأسد.

مثل هذه العلاقة هي كابوس، وفي نهاية المطاف، في مرحلة ما، ستتوقف المكالمات. 

الطريقة الوحيدة التي يمكن لمثل هذه العلاقات أن تستمر بطريقة أو بأخرى هي عندما يقوم البرجان معًا بتوضيح احتياجاتهم لبعضهم البعض منذ البداية. وإلا فليس هناك سوى الإحباط في مثل هذه الحالة.

8. برج الجوزاء والعقرب:

إن النكسة التي تحدث بين هذين الزوجين سببها قلة الوقت الجيد الذي يقضنيه معًا. في البداية، سيختبرون طاقة جنسية مكثفة، ولكن في النهاية، سوف تتلاشى العلاقة الجسدية بسبب الإحباط.

كلا البرجين منفتحان جدًا ويشعران أنهما مميزان ويحبان جذب الناس حولهم. لكن الشكوك دائمًا ستكون بينهم ولن يصبران على بعضهم بسهولة. يميل برج العقرب في هذه العلاقة إلى أن يكون منفتح جدًا في شكوكه وأفكاره الخبيثة، مما يوقف الجوزاء ويخيفهم ويجعله يتقوقع.

9. برج الدلو والسرطان:

السرطان برج متشبث جدًا بمصلحته وأسرته. بمجرد أن يغرس أظافره فيك، يكاد يكون من المستحيل أن تنأى بنفسك عنه، وتبدأ في النهاية بالشعور بالاختناق. 

هذه الطبيعة الملتصقة للسرطان تتناقض مع التفكير الحر والهادئ الذي يميز الدلو، الذي يحب الخروج عن المألوف ولا يتمسك بالناس أو المبادئ مثل السرطان. هذه العلاقة بمثابة دعوة لكارثة طبيعية. 

يريد برج الدلو نوعًا من الحرية والتحرر في العلاقة التي لن يسمح بها السرطان أبدًا. يحتاج السرطان إلى الشعور بالأمان والحماية والامتلاك والأمان. ومن ثم فإن السرطان لا يحب أن يمتلك الشريك مساحة خاصة منفصلة ويبتعد عنه. إن الافتقار إلى الثقة المتبادلة لن يسمح أبدًا لمثل هذا الثنائي بالبقاء معًا.

10. برج الميزان والحوت:

يحكم كوكب الزهرة برج الميزان، وبرج الحوت يحكمه كوكب نبتون. في البداية، تبدو علاقتهما متفائلة جدًا وحسنة التعاملات حتى بالنسبة إليهما. ومع الوقت، في نهاية المطاف، عندما لا تظل الأوقات سلسة وتأتي المشاكل، وتصبح الأمور صعبة، لا يتمكنون من التغلب على الواقع معًا ويميلون إلى تجاهل المشاكل والبعد عن الضغوط.

إنهم يفضلون الانتظار ورؤية المشكلة تتصاعد إلى أقصى الحدود بدلاً من مواجهتها وحلها معًا. بهذه الطريقة يحفرون قبر علاقتهم دون أن يدركوا حتى تأثير أفعالهم على علاقتهم. 

11. برج الأسد والثور:

الأسد والثور معًا فكرة سيئة جدًا. اتحادهم لا يفضله عالم الأبراج على الإطلاق، وطبيعتهم المتناقضة توافق على ذلك. كلاهما متطلبان جدًا ولديهما توقعات عالية بعيدة كل البعد عن الواقع. إنهم يستنزفون بعضهم البعض كل يوم جسديًا وعاطفيًا. 

إنهم يبحثون عن الاهتمام المستمر وسيضايقون بعضهم بمطالبهم من المودة والرعاية. كلاهما يتمتعان بغرور هائل وشعور قوي بالفخر لدرجة لا تسمح بأي تنازلات.  تبدو مثل هذه العلاقة مثالية للناس، لكنها في الواقع بعيدة كل البعد عن الراحة والهدوء.

12. برج الحمل والسرطان:

يشكل برج الحمل والسرطان فريقًا رائعًا طالما أن العلاقة أفلاطونية ولا يلعب الحب والعواطف فيها أي دور. عندما نتكلم عن الحب على الرغم من أنهم برجان رومانسيان إلا أن العواطف تتحول إلى كارثة حتمية. 

برج الحمل يحب التجوال والسفر لمسافات طويلة، بينما يفضل برج السرطان أسلوب حياة مستقر ومريح. إنهم مختلفون جدًا والسرطان سيشك دائمًا بنوايا الحمل، ولن يكونوا على نفس المبدأ أبدًا.

في المقابل سيجد برج الحمل دائمًا شريكه من برج السرطان أكثر حساسية وعاطفية ومزاجية مما هو مطلوب، في حين سيجد برج السرطان برج الحمل مندفعًا جدًا وغير حساس وغير مبالٍ وغير مهتم. 

كل منهم لن يجد الخطأ في نفسه أبدًا، بل دائمًا سيرمي العيب على الآخر، كما إنهم مكابرون ولا يعرفون كيف يعتذرون. 

أقرأ أيضًا على موقع لارسا:

أربعة أبراج هم الأكثر براعة في الكذب وخداع الناس

هذه الأبراج تتقن فن المجاملات بالفطرة

أسرار ثلاثة أبراج نسائهم نرجسيات

google-playkhamsatmostaqltradent