أربعة أبراج هم الأكثر براعة في الكذب وخداع الناس

الصفحة الرئيسية

قواعد العلاقة على حسب الأبراج.

هذه الأبراج عادة لا تقول الحقيقة.

لا تصدق كل ما يقال لك من أربعة أبراج على وجهة الخصوص.

ــــــــــــ

ليلى سليم

الابراج

أربعة أبراج هم الأفضل في الكذب وخداع الناس

ستندهش من حقيقة الأشخاص اللطفاء الذين تنجذب إليهم وبطريقتهم السحرية التي تجعلك تتكلم وتحكي كل ما عندك ، وهم في الحقيقة يخدعونك ويكذبون عليك ، فهم عادةً  يتكلمون معك لأن ورائهم شيئًا ما. 

الصدق المطلق هو أمر نادر في هذه الأيام. ومن الصعب إيجاد شخص واضح كضوء الشمس. فقد أصبحت الأكاذيب والأسرار جزءًا من الحياة. أقرأ مقالنا المفصل التلاعب النفسي وطرق المتلاعيبن بالناس.

لكن هل للبروج أي علاقة بالكذب والخداع؟ وفقًا لتقييم أجرته بوابة Victoria Milan ، على مجموعة من النساء والرجال تم وضعهم في  تطبيق للدردشة بدون أي إزعاج أو المطالبة بالغش ، وجدت التجربة أن غالبًا أشخاص من أبراج معينة تكذب وتجيد الخداع أكثر من غيرها. 

اليوم احضرت لك نتيجة هذه الةتجرب لتساعدك على اكتشاف شخصية الشخص حتى قبل مقابلته من خلال معرفة البرج الذي ينتمي إليه. طبعًا ، هذا لا يعني أنه يمكنك الحكم على الأشخاص قبل أن تتعرف عليهم ولا يمكن تعميم هذه التجربة على الناس. لكن ، على الأرجح هناك احتمالية كبيرة أن يضللك هؤلاء الأبراج الأربعة أكثر من غيرهم.

أننا جميعًا فريدون حتى عندما يتم تصنيفنا إلى أبراج محددة. لكن البرج يعتبر جزء يدل على الصفات الشخصية ، ومن المحتمل أن تختلف شخصيتك كثيرًا عن برجبك على حسب المكان والتربية والتجارب ، فكل ما تمر به في الحياة يعطيك سمات وخصائص تحدد شخصيتك بالكامل. 

الكذب وإخفاء الحقيقة والتلاعب بالمواقف هي صفة موجودة بشكل عام في النفس الإنسانية ، ونحن نستخدمها أحيانا للحفاظ على الذات أو لإخراج أنفسنا من المواقف المحرجة. لكن هناك أربعة أبراج على وجه الخصوص يجيدون الكذب والتلاعب بالمواقف لأن لهم مخططاتهم الخاصة التي لا يقولون عنها شيئًا ، وأنت قد تحتاج إلى معرفتهم لتكون حذر من الكاذبين.

1. برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

الجوزاء برج تعدد الشخصيات ، هو ممتاز في تكوين العلاقات ولديه حب فضول كبير ، لذا يتعامل على حسب الشخص والمكان الذي يتواجد فيه. فما يعرضه عليك ليس بالضرورة هو حقيقته هو يجيد الكلام والضحك معك ويشعرك بخفة حضورة. لهذا السبب عليك دائمًا توخي الحذر عندما تكون بالقرب من أصحاب برج الجوزاء. هم من داخلهم لديهم مساحة خاصة لا تعرفها ويحبون التعرف على كل ما تفعله وكل شخص تعرفه حتى يحصلون على ما يريدونه منك في النهاية. أقرأ أيضًا مقالنا المفصل عن ترتيب نرجسية الأبراج من أعلى إلى أسفل.

2. برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

السرطان لن يكون دائمًا صادقًا وأمينًا معك ؛ على عكس ما قد يعتقده معظم الناس. السرطان مخلص ولا يقبل أي ضرر أو إهانة للناس الذين يحبهم. لهذا في كثير من الأحيان ، يميل إلى الكذب من أجل ما يعتقد أنه الصالح العام. أصحاب برج السرطان من الأبراج التي تدخل في حياة الناس بسرعة ولديهم قدرة على الثبات عند الكذب ليجعلك لا تشك للحظه فيه. 

3. الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

معروف أن الأسد أناني جدًا. سوف يظل يعتني بنفسه ، وسيرغب في تعزيز غروره قدر الإمكان. ولن يخاف من الكذب على الآخرين ليظهر بصورة أكبر مما هو عليه في الواقع. تغير حقيقة نفسه هو ما سيفعله الأسد أمام الناس ، هو لن يكذب في المواقف ولن يقول لك كلام مزيف لكنه سيضخم من نفسه أمامك فلا تنخدع بنظراته البريئة.

4. الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

الميزان يحب الحفاظ على السلام والحياة الجميلة. إنهم عالقون في صراعات مستمرة مع العالم المثالي والأخلاق ، ويريدون دائمًا السعي لتحقيق العدالة الحقيقية. لكنهم ، يجدون صعوبة كبيرة في الفصل بين الأسود والأبيض. لهذا السبب ، لا مانع لديهم في الغش إذا رأوا أن الكذب أكثر فائدة ، فلن يترددوا في خداعك وملئ رأسك بالكلام المعسول الذي يشدك إليهم. اقرأ أيضًا ترتيب النساء في الحب على حسب عالم الأبراج.

author-img
ليلى سليم

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent