recent
أخبار ساخنة

أسرار ثلاثة أبراج نسائهم نرجسيات - موقع لارسا

الأبراج النرجسية للنساء

Translation is too long to be saved

نساء هذه الأبراج الثلاثة لا تفكر إلا في نفسها.

ــــــــــــــــ

كتبت: ليلى سليم 

الأبراج النرجسية للنساء

الأبراج النرجسية للنساء


عندما نواجه المشاكل والتحديات في الحياة غالبا ما نظر بعين الرحمة والإنسانية أولا، خصوصُا عندما يشعر أحباؤنا بالاحباط والضغط، نريد أن نكون بجانبهم وندعمهم بمحادثات متعمقة أو نسمعهم بأذن مفتوحة.
لكن هذه الأبراج الثلاثة لا تفكر مثل باقي البشر، لأنهم أولاً وقبل كل شيء لا يفكرون سوى في أنفسهم، فبالنسبة لهم فإن سعادتهم وصحتهم هي الأولوية الأولى في حياتهم. 
لا تفهموني خطأ، لا أقصد أن احتياجاتك الخاصة غير مهمة، كما أن لا يوجد أي حرج في أن تضع نفسك في المقام الأول. 
لكن نساء هذه الأبراج لا تسمح لنفسها بأن يتشتت انتباهها عن نفسها إطلاقًا سواء كان التشتيت من أي شيء أو أي شخص. هن نساء يضعن رفاهيتهن ورغباتهن فوق احتياجات الآخرين الأساسية.

من هم الأبراج النسائية النرجسية؟ 

برج العذراء: المحبة للكمال

نظرًا لطموح امرأة برج العذراء العالي جدًا يصل لحد الكمال في كل شيء، فهي عادةً ما تركز على نفسها فقط وتنتقد نفسها كثيرًا وتريد أخفاء عيوبها عن الناس. 
الأنانية المفرطة لامرأة برج العذراء واضحة جدًا، تراها تحب الخروجات والملابس والاهتمام بمظهرها ومكانتها الإجتماعية وأمورها المالية.
إذا واجهة امرأة العذراء بكونها شخصية نرجسية، فمن المحتمل أنها ستنكر كل شيء. لأنها في كثير من الأحيان لا تلاحظ حتى تصرفتها الأنانية.
تهتم برج العذراء بصحتها وشكلها وبشرتها في المقام الأول، ولهذا السبب تجدها تضع المكياج وتجرب عمليات التجميل وستشتري أفضل الماركات وستتخلى عن كل شيء بمجرد ظهور خطر محتمل يهدد مظهرها. 
إنها أيضًا شخصية مستقلة جدًا ووظيفتها هي أولويتها الأولى ولن تضع شريك حياتها واحتياجته في مكانة متقدمة في حياتها.
العذراء لن تتواجد بكثرة مع الأصدقاء والعائلة لأنها مشغولة بالأشياء التي تدلل بها نفسها. 
ولكن حتى لو كانت امرأة برج العذراء تتصرف بنرجسية في كثير من الأحيان، إلا أنها لا تزال تحاول إيجاد التوازن وتثبت من خلال لفتات صغيرة ويقظة أنه موجود من أجلك.

امرأة برج العقرب: شديدة الغموض

برج العقرب هو أيضًا امرأة تتمحور حول ذاتها. غالبًا ما تشعر هذه المرأة بأن المجتمع لا يفهمها، وبالتالي فهي قد طورت آلية دفاعية من الانسحاب والتركيز على نفسها فقط.
عادةً تستطيع هبرج العقرب إخفاء مشاعرها وعواطفها ولا تشارك أفكارها إلا مع مجموعة مختارة من الناس. 
امرأة برج العقرب لا تهتم بمشاعر الآخرين وتواجه صعوبة في إظهار التعاطف والتعبير عن التعاطف. 
كما أنها عندما تعطي ثقتها في شخص فأنها تريده بالكامل تحت سيطرتها بنسبة 100 بالمائة، وعليه أن يجب على كل ما تطلبه منه في التو واللحظة وإلا اعتبرته غير مخلص ولا يهتم بها.
في الوقت نفسه، لدى مولدة برج العقرب معايير عالية جدًا - سواء للناس أو لنفسها. 
هوسها بالمعايير التي تضعها على حسب هواها، يجعلها تتلاعب بالناس، وبالتالي فهي تخفي عنهم نقاط ضعفها وتظهر أمام الناس بالشكل القوي واللسان السام. 
إلا أنها في النهاية تحاول أن تصحح من أخطائها وتفعل الأمور بالشكل الصحيح.

امرأة برج الحمل: الرائدة الشجاعة

تجسد امرأة برج الحمل الشجاعة والطموح. تنبع نرجسيتها من سعيها الدؤوب لتحقيق النجاح والثروة والجاه. 
أنها لا ترضى بالنجاح الصغير وتريد أن تصل لأن تحكم العالم. لذا تجدها تحب التحدي والتحفيز وأثارة المشاكل.
الحمل لديها ثقة بنفسها لا تتزعزع. امرأة برج الحمل قائدة بالفطرة وتندفع بلا خوف إلى المجهول لتكون في دائرة الضوء عندها تشعر أنها على قيد الحياة. 
لهذا السبب تنظر إلى الناس الذين وصلوا قبلها بحسد وغيرة وترى في تفوقهم ضعفها. 
يمكن أحيانًا إساءة تفسير رغبة امرأة برج الحمل القوية في الاعتراف بكونها رائدة ومتفوقة، وتفسر تصرفتها على أنها امرأة متغطرسة وأنانية. 
ومع ذلك، فإن برج الحمل تؤمن بقدراتها ولن تبالي برأي الناس ولكنها وستخشى إظهار مواهبها الكبيرة أمامهم.

كيف تعرف المرأة النرجسية؟

غالبًا ما ترتبط النرجسية في عالم الأبراج بالصفات الشخصية المرتبطة بعلامات كل برج. تظهر نساء بعض الأبراج، مثل امرأة برج العذراء والعقرب والحمل، ميلًا نرجسية بسبب خصائصهن المتأصلة وصفاتهن التي يتميزن بها عن غيرهم.
  • تفكك العلاقات: تعاني النساء النرجسيات في العلاقات بسبب أنانيتهن وعدم قدرتهن على التعاطف مع شركائهن. غالبًا ما يبحثون عن شركاء يقدمون الإعجاب ويسعون إلى تحقيق مطالبهن.
  • النجاح والمال أولاً: في رحلة السعي لتحقيق النجاح الشخصي، تظهر بعض النساء سلوكيات نرجسية، مثل التلاعب والكذب، والتوقيع بين الناس لتحقيق أهدافهن. وقد يعطون الأولوية للمكاسب الشخصية على الاعتبارات الأخلاقية.
  • الاهتمام بالمظهر: مهمة النرجسيات هي الحفاظ على الصورة الذاتية المثالية والخوف من التقدم في العمر، وهذا أكبر دليل على نرجسيتهن. وقد يبذلون جهودًا كبيرة للحفاظ على هذه الصورة والظهور بشكل الصبية التي لا تكبر في العمر، وقد يملين إلى إجراء عمليات التجميل والشرة نحو الماديات والظهور أمام الناس بملابس مبهرة ونشر الصور بطريقة متعمدة على وسائل التواصل الاجتماعي.

كيف يمكن التعامل مع نساء الأبراج النرجسية؟

التعامل مع نساء الأبراج النرجسية يتطلب الصبر والتفهم. اشجعك على التواصل المفتوح، وتقديم التعليقات البناءة، ووضع الحدود للحفاظ على علاقاة صحية معهم.
غالبًا ما تفتقر نساء الأبراج النرجسية إلى الوعي الذاتي بسلوكهم المؤذي. قد لا يدركون كيف تؤثر أفعالهم على الآخرين، مما يجعل من الضروري معالجة المشكلة من خلال التواصل اللطيف والتعاطفي.
صحيح يمكن أن تكون العلاقات مع الشخصية النرجسية صعبة بسبب حاجتها إلى اثبات وجودها وحبها للسيطرة وسعيها وراء الكمال. لكن من الضروري التواص ورسم حدود واضحة لتعزيز شراكة صحية.
وإذا كانت صفات نساء الأبراج الثلاثة التي ذكرتها لك أعلاه، بهم شيء من الأنانية أكثر من الأبراج الأخرين إلا ليست كل امرأة من هذا البرج نرجسية تمامًا، لأن الاعتدال في هذه التصرفات يمكن أن يجعل نرجسيتهم إيجابية. 

اقرأ أيضًا على موقع لارسا:

لماذا يقع الناس في حب الشخصية النرجسية؟

كيف يمكن التعايش مع الشخصية النرجسية؟

تعرف على ترتيب نرجسية الأبراج من أعلى إلى أسفل

اختبار نفسي: اكتشف نفسك هل أنت نرجسي؟

google-playkhamsatmostaqltradent