ما هو ترتيب النساء في الحب بناءً على عالم الأبراج؟

الصفحة الرئيسية

الأبراج:

ترتيب النساء من الأفضل إلى الأسوأ في الحب والعلاقات وفقًا لعالم الأبراج.

سيدتي ، أين أنت في هذه القائمة؟

ـــــــــــ

كتبت: ليلى سليم

أبراج النساء في الحب
أبراج النساء في الحب

عندما نتكلم عن الحب والعلاقات ، يمكن أن يساعد عالم الأبراج في توضيح طريقة التعامل مع الشخص الذي وقعنا في حبه. في هذه المقالة سوف أعطي لك صفة عامة عن قدرة المرأة  على الحب وأين تقع مواطن قوتها والطريقة المناسبة للتعامل معها.

إليك ترتيب الحب عند المرأة من الأفضل إلى الأسوء طبقًا لعالم الأبراج.

① برج القوس

نساء برج القوس هن عفويات في الحب والصدقات. المرأة القوس متفائلة واجتماعية وتحب المساعدة ودائما ما تحاول جعل الأشخاص من حولها أفضل. إذا وقعت في حب المرأة القوس  ، فهي ستسعى إلى دفعك لتصبح أفضل نسخة من نفسك. إنها إنسانة كريمة ومتفائلة ولديها رؤية للحياة ، ومن صفاتها الرائعة نكران الذات كما أنها تضع دائمًا احتياجات الآخرين فوق احتياجاتها. وعليك ألا تتسرع في التعامل معها وخذ الأمور معها ببطء واستمع لما تقوله فهي تقدر الاهتمام.

② برج الحوت

عادةً من الصعب الحصول على قلب امرأة برج الحوت ، إلا أنها تستحق بالتأكيد كل الصبر والجهد في العالم لتصل إلى قلبها فهي لن تخبرك عن أفكارها وعليك القراءة ما بين السطور. إنها جديرة بالثقة والاحترام ويمكنك الاعتماد عليها دائمًا لرعاية قلبك. تذكر حتى تجعلها مهتمة بك عليك الانخراط معها في محادثات عميقة عندها ستشعر أنها مستعدة لامتلاك قلبك وعقلك. ولا تحاول خداعها فهي لديها أحساس قوي يعرفها جيدا نواياك. 

③ برج الجدي

امرأة الجدي لا تقع في الحب بسهولة ولكنها تختار الشخص الذي يستحق وقتها وجهدها ، هي إنسانة لديها شعور قوي بالمسئولية في الحياة وهي مجتهدة وصبورة حتى تصل إلى اهدافها. في علاقتها تمنح شريكها دائمًا التفاني والالتزام بنسبة 100 ٪. على الرغم من أنه قد يكون من الصعب التعامل معها بسبب طرقها المثالية والصارمة ، إلا أنك ستشعر بالامتنان لوجودها في حياتك. هي تتصرف دائمًا بالطريقة الصحيحة والمناسبة. 

④ برج الميزان

من المعروف أنها واحدة من أكثر النساء دبلوماسية واللطافة. المرأة المولودة في برج الميزان تميل إلى العيش بروح إيجابية وطاقة دافئة وتريد دائمًا أن يكون الأشخاص من حولها سعداء وهي تعتز بكل لحظة تقضيها مع أحبائها. ولكن ، عليك أن تكون حذرًا جدًا في كلماتك مع امرأة برج الميزان. فهي حساسة وتتعرض للأذى بسهولة إلى حد ما وقد تغلق الباب ولن ترغب في الانفتاح معك مرة أخرى.

⑤ برج الجوزاء

المرأة الجوزاء لديها طبيعة خفيفة وتميل للعثور على معنى الحياة في الأشياء الصغيرة. معها سيكون لديك مزيج صحي من الإيجابيات والسلبيات. ستحصل على نصيبك العادل من المرح والأوقات الحلوة والمغامرات ، لكنك ستخوض نصيبك العادل من المشاكل والخلافات المجنونة. إنها لا تحب أن تأخذ الحياة على محمل الجد ، لذا تعلم كيف تعيش اللحظة معها وتضحك عليها. وعندما تريد الحديث عن واقع الحياة ، أعطها تلميحات أنه وقت الجد ، وستفهمك. الجوزاء تجيد الكلام وتحب التواصل والحكايات وهي فضولية بطبعها لذا عليك بالاستمرار في الحديث حتى تطمأنها وإذا قالت لك كلام غير مناسب عليك الاستخفاف به وتجاهله فهي لا تعني دائما ما تقوله.

⑥ برج الدلو

صديقة ممتازة. لذا لا تخفي عنها مشاعرك أو أفكارك ، هذه أفضل طريقة لتتعامل مع امرأة برج الدلو. فهي بين العقل والعاطفة ولن تستطيع كسرها بسهولة وعليك أخبارها بمشاعرك حتى تنظر إليك ، وكن واقعي في كلامك وتصرفاتك ولا تبالغ في الرومانسية. إنها متفهمة وتحب بطريقتها الخاصة ستشعر أنها غريبة الأطوار لكنها في الحقيقة تعشق التحديات. إن لها ذوق مميز فهي تجمع بين المرح والعقل والمغامرة وهذا ما يجعلها محط إعجاب الكثير من الناس. عندما تكون معها كن على طبيعيتك فهي تتقبل العيوب ولا تتنمر عليها فهي إنسانة لا تحب الغموض وتعشق الأصالة ،  وعندما تجدها فإن علاقتها تدوم.

⑦ برج الأسد

الشيء الوحيد الذي يجعل إمراة برج الأسد غير جيدة في تكوين العلاقات أن لديها توقعات مثالية من الشريك. إنها تقع في الحب عندما تشعر أن اهتمامك بها حقيقي وغير زائف ، عندها تعطي الكثير من الاهتمام فهي لن تقبل بأنصاف الحلول. هي تعتقد أنها تستحق علاقة رومانسية ساحرة ، على الرغم من أن هذا الأنواع من العلاقات موجودة فقط في الأفلام. قد يكون من الصعب إرضائها ، لأنها عندما تقع في الحب تكون عاطفية بدرجة كبيرة وستلاحظ كل الأشياء التي تفعلها وعندما لا تفعل شيء لأجلها ستبتعد عنك. أنها تقدر الرجل الذي يحب ذاته مهما كانت عيوبه ولا تهتم لكلام الناس. لذا أحب نفسك ، فهي تعتقد أن الشخص الذي يحب نفسه يحب أيضًا كل من حوله ويجلب سلسلة من المشاعر الإيجابية في حياتهم.

⑧ برج السرطان

عادة ما تكون النساء السرطانات ناعمات وصاحبات قلب كبير. المرأة المولودة في برج السرطان منفتحة مع الناس لأنها تسمع وتحاول أن تفهم بدون أي أحكام لدرجة قد تؤذي مشاعرها وينكسر قلبها بسبب عاطفتها المعطائه. ونتيجة لعفويتها ، فأنها تظهر حزنها وهذا ما يجعل الناس تبتعد عنها. لكنها امرأة حنونة تعرف كيف تحب بشدة وتبقى في حال حب. هي مزاجية تمامًا مثل القمر الذي تتغير مراحله. ومخلصة جدًا في العلاقات ولديها حدس قوي ومشاعر فياضة ، وأي كلمات قاسية تؤثر فيها أكثر مما تتصور.

⑨ برج الثور

بقدر ما هو سهل الدخول في علاقة مع برج الثور ، إلا أن قد تكون امرأة برج الثور هي الأصعب في التعامل معها. عادة ، لا تتخيل نساء برج الثور فكرة الوقوع في الحب والدخول في العلاقات بسبب واقعيتهم الشديدة. امرأة الثور انتقائية تختار من تفتح له قلبها لأنها تبحث عن علاقة تدوم ، وعندما لا تجد نفع من العلاقة يكون لديها ميل لتحطيم القلوب ، لذا احذر فهي لا تصدق الرومانسية على الرغم من أنها تحب المعاملات اللطيفة والهادئة. وعندما تجد راحتها معك ستكون على استعداد لإصلاح الأشياء المكسورة من أجل إبقائك في حياتها.

⑩ برج الحمل

شدة العاطفة المفرطة. هذا ما ستحصل عليه عندما تختار الوقوع في حب امرأة برج الحمل. إنها من الأشخاص الذين يريدون التسرع في المراحل المختلفة للعلاقة. ستضغط عليك للقيام بأشياء لست مستعدًا لها. وتميل أيضًا إلى أن تكون محتاجة لوجودك معها والتشبث بك. أنها متحمسة ومبتكرة وتريد أن تفعل كل الأشياء معك ولن تهتم بما تشعر به تجاههم. أنها تريد الجلوس على العرش لكن إذا كنت عزيزًا عليها ، فقد تحصل على عرش أكبر لتوفير مساحة لشخصين. امرأة الحمل لا تقول حقيقة ما في قلبها لذا عليك البحث عنها وعليك  اثبات حبك بالأفعال ولا تكتفي بالأقوال. 

 برج العذراء

من بين جميع علامات عالم الأبراج ، من المعروف أن نساء العذراء من أكثر النساء إرضاءً وأكثرهم صعوبة. مثل بعض الأبراج الأخرى ، لدى امرأة العذراء توقعات عالية للعلاقة ، أنها تبحث عن أدلة عملية على هذا الحب ، ودائمًا ما تنجح في نقل العلاقات إلى المستوى التالي. أنها لا تحب المفاجأت ولديها طريقة صريحة في الكلام قد تؤذي بها المشاعر  وقد يصفها البعض بالغرور.  امرأة برج العذراء تعاملك كالأم الرقيبة التي لا تواجه أي مشكلة في التقليل من شأنك أو جعلك تشعر بالسوء تجاه نفسك بكلماتها الجارحة. إذا كانت تحبك فسوف تثق بك بشكل أعمى. ضع في اعتبارك شيئًا واحدًا ، إذا كذبت عليها أو خدعتها ، فسوف تخرج من حياتك إلى الأبد.

 برج العقرب

احذر امرأة برج العقرب من كل نساء عالم الأبراج. فقد تمنحك أجمل التجارب في الحياة أو تعطيك أسوء الذكريات.  فهي ليس لديها أي اعتبار للمشاعر الرومانسية.  لن يغرها كلمات المديح والثناء وإذا اردت الدخول في حياتها فستكون ماكرة محبة للسيطرة ومعرفة كل صغيرة وكبيرة ولديها مهارات  عالية في المراقبة. هي امرأة قاسية جدًا وتستطيع التحكم  في مشاعرها. كن يقظًا وابقى حذرًا عندما تشعر أنك تقع في حب امرأة من برج العقرب فقد تكون انتقامية عندما تكتشف كذبك عليها.

تعرف أيضًا على ترتيب نرجسية الأبراج من أعلى إلى أسفل.

author-img
ليلى سليم

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent