تخلص من دهون البطن بتركيبة رجيم التخسيس 2 + 2 + 4

الصفحة الرئيسية

الرجيم وتخسيس الوزن 

تخسيس البطن ونحت الخصر أصبح سهلاً على طريقة 2 + 2 + 4.

رجيم سهل وبدون حرمان.

ـــــــــــــ

ليلى سليم

الرجيم وتخسيس الوزن
رجيم لتخسيس محيط البطن طريقة 2 2 4 

يعتبر هذا الرجيم الغذائي مثالي لتخسيس الوزن وتقليل محيط لتصبح البطن مسطحة ومشدودة بدون الشعور بالتعب أو الجوع. جرب طريقة 2 + 2 + 4 الفعالة في خسارة الوزن.

هذا الأسلوب الغذائي سهل المواظبة عليه ، ويمكن الاستمرار فيه لمدى طويل بدون الشعور بالتعب أو الحرمان: يمكن وصف مفهوم رجيم  2 + 2 + 4. لتخسيس البطن والوزن بشكل عام ، بأنه يعمل على إذابة دهون البطن العنيدة بمزيج من التمارين والدايت. [أقرأ أيضًا: طريقة تخسيس الارداف بشكل فعال].

تخلص من دهون البطن بتركيبة رجيم التخسيس 2 + 2 + 4

تم تطوير طريقة 2 + 2 + 4 من قبل الدكتور الألماني مايكل ديسبيغيل. يعتمد مفهوم تخسيس الوزن والحصول على بطن مشدودة على ثلاث عناصر:

  • تمارين التحمل.
  • تمارين القوة.
  • التغذية الصحية.

هذا من شأنه أن يفتت أي وزن زائد ، وأهم شيء ، الدهون العنيدة المركزة في البطن ، والتي يمكن أن تساعد في الإصابة بأمراض مختلفة مثل السكري واضطرابات التمثيل الغذائي وأمراض القلب والأوعية الدموية.

في البداية ، يبدو النظام الغذائي 2 + 2 + 4 كبرنامج شامل. الطبيب الألماني طور هذا البرنامج  لتسهيل خسارة الوزن للأشخاص الذين يعانون من ضيق الوقت أو أولئك الذين لا يمارسون الرياضة.

ما هي طريقة 2 + 2 + 4 بالضبط؟

تعتمد طريقة 2 + 2 + 4 على مزيج من التمارين والنظام الغذائي لإذابة الكيلوجرامات والتخلص من دهون البطن. الشيء الذي يجعل هذه الطريقة مميزة أن مدة التمرين 20 دقيقة ولكن مع الالتزام بتناول وجبات صحية لمدة 4 أيام فقط في الأسبوع.[جرب رجيم BCM لتخسر وزنك الزائد بسرعة]

هذه هي طريقة  2 + 2 + 4 بالتفصيل:

① ممارسة تمارين التحمل مرتين في الأسبوع كل مرة 20 دقيقة ، على سبيل المثال المشي السريع أو ركوب الدراجات أو الركض أو السباحة. [تمارين الكارديو لخسارة الوزن بسرعة]
② ممارسة تمارين تقوية البطن مرتين في الأسبوع لمدة 20 دقيقة في صالة الألعاب الرياضية أو في المنزل مثل تمرين (الاسكوات) القرفصاء ، وتمرين رفع الحوض وتمرين البلانك. [إذا كانت تمارين البطن تؤذي هذا الأسلوب]
 ③ لمدة 4 أيام في الأسبوع يجب عليك تناول الأكل الصحي بدون سعرات حرارية "عالية". أي يجب عليك لمدة أربعة أيام متواصلة الامتناع عن السكر والخبز الأبيض والحلويات والمشروبات الغازية. وعليك التركيز فقط على خطة تتناول فيها الخضروات والفواكه والبروتين الصحي والسوائل الخالية من السكر.

ليست هناك حاجة لممارسة الرياضة في الأيام الثلاثة الأخرى من الأسبوع والاستمتاع بالحلويات أو الكعك أو البيتزا أو العصائر مسموح به تمامًا ولكن بكميات معتدلة. المهم أن تشعر بالتمتع بالأكل وعدم حرمان نفسك من الأطعمة التي تحبها.

إذا جربت طريقة 2 + 2 + 4 ستحصلل على دهون بطن أقل ، وصحة أكثر: 

أظهرت النتائج التي قام بها دكتور مايكل ديسبيغيل على 153 شخصًا ، أن محيط الخصر انخفض لدى الأشخاص الخاضعين للاختبار ​​5 سم  بعد 12 أسبوعًا. من ناحية أخرى ، إن الصحة والأداء قد تحسنا بشكل عام. في الوقت نفسه ، أدت طريقة 2 + 2+ 4 إلى استمرار غالبية المشاركين في تخسيس أوزانهم بهذه الطريقة حتى بعد مرور عام من بدء التجربة. [هل جربت: حيلة الدقيقتين للتغلب على الجوع المستمر

استنتاج بشأن طريقة التخسيس 2 + 2 + 4

لا يُقصد بتركيبة 2 + 2 + 4 أن تكون نظامًا غذائيًا قصير المدى ، بل كنمط حياة طويل الأمد يعتمد على مزيج سهل التنفيذ من التمارين والتغذية الصحية. من الممكن البدء والالتزام بهذه الطريقة بشكل سهل مع ممارسة التمارين الرياضية القصيرة والاستغناء عن القواعد الغذائية الصارمة وحرمان النفس.

ومع ذلك ، فإن قاعدة 4 أيام لتناول الطعام الصحي يمكن أن تكون عقبة وصعبة التنفيذ. ومن المهم أن نلاحظ أنه في الأيام الثلاثة المتبقية - "أيام تناول الطعام بشكل عادي" - أن لا تسرف في تناول الطعام أو الوصول إلى درجة الشراهة في الأكل. [مشكلة الأكل عاطفي العلامات والعلاج]

قد يكون البديل الأفضل هو الانتباه إلى تناول الطعام الصحي بشكل العام والتركيز على احتياجات الجسم ، بدون الحاجة إلى تقسيم الأيام إلى "صحية" أو "غير صحية".

وإذا كنت تريد البقاء رشقيًا ركز على هذه التغيرات الخمسة الصغيرة.

author-img
ليلى سليم

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent