recent
أخبار ساخنة

أفضل العطور النسائية لفصل الخريف - موقع لارسا

أفضل العطور النسائية لفصل الخريف 

عطور الأناقة والراحة

ـــــــــ

كتبت: ليلى سليم

أفضل العطور النسائية لفصل الخريف - موقع لارسا
أفضل العطور النسائية لفصل الخريف

أفضل العطور الخريف لها تراكيب أكثر جرأة والأفكار مفعمة تناسب موجات الحر وتقلب الطقس. 

عطور التوابل والأزهار القوية تظهر رائحتها بعمق في الخريف ، ولكن هذا العام هناك بعض القصص الرائعة التي تفوح منها رائحة زجاجات العطور. الإلهام جاء من شخصيات تاريخية كتبت رسائل حب شاعرية وتحيات من ملكات وقراصنة ومستكشفين ومحظيات.

العطور النسائية

الإبداع الذي يدخل في كل زجاجة يتحدث عن قصة. حتى العطور التي لا تشير إلى أشخاص محددين لها تاريخ مثير، برشة واحدة ، يمكنك الاحتفال بأفراح الحياة وإعادة النظر في الكلاسيكيات من خلال تجسيدات جديدة صديقة للبيئة من العطور المحبوبة. 


يتم اختيار جميع المنتجات المعروضة على موقع لارسا بشكل مستقل من قبل محرريننا. نحن نعرض لك أفضل المنتجات ، ويمكنك الشراء المباشر من خلال الروابط المتاحة.

  • عطور الحب من لازاروس دوفوس

حكاية رومانسية. تحكي مجموعة The Love Note أسطورة الجمال لثلاث لحظات من السحر تنقلك إلى عالم الحسية - إليك الكشمش الأسود والتين الخصب من سانت تروبيز - إلى الهدوء لحظات اللقاء في روما مع نقاط من زهرة البرتقال البيضاء وإبرة الراعي. من الملائم أيضًا تجربة عطر You Kissed Me الذي يأخذك في نزهة إلى باريس مدينة الأضواء ، وحلوى السكر والماندرين المغطى بالهيل.

أفضل العطور النسائية - موقع لارسا

عطر ذهبت إليك من لازاروس دوفوس 

من SAKS FIFTH AVENUE

أشتري الآن

  • عطر يو كيسد مي إن باريس - لازاروس دوفوس 

من SAKS FIFTH AVENUE

أشتري الآن

بارفان التقينا في روما - لازاروس دوفوس 

من SAKS FIFTH AVENUE

أشتري الآن

  • إعادة جديدة لعطر Nihilo Santal 

استكشف السهولة والرقي جنبًا إلى جنب في العطر المذهل Santal Calling المعدل من النسخة السابقة Ex Nihilo ، وهو استكشاف من مصمم العطر أنطوان ميزونديو لخشب الصندل. إحساس جميل بتضخيم الجوانب الدافئة والمريحة لهذه التركيبة من خلال إضافة عناصر جوزة الطيب والفانيليا ووإحساس حليبي يشبه ملعقة من الكريمة. مزيج الخشب مع توابل الطعام يعطي شعور بالأناقة والراحة.

عطر Ex Nihilo Santal Calling 

من SAKS FIFTH AVENUE

أشتري الآن

  • عطر منزل 724 - فرنسيس كركدجيان 

استلهم فرانسيس كوركديجان رائحة هذا العطر من أحدث قصيدة لروح المدن التي لا تنام مثل باريس ونيويورك. لمسة من البرغموت الإيطالي والياسمين المصري وخشب الصندل ، 724 عطر يناسب العالمية.

ماء عطر منزل 724 - فرانسيس كركدجان

من SAKS FIFTH AVENUE

أشتري الآن

  • عطر فلورا ياسمين الفاخر من جوتشي

يعرف أليساندرو ميشيل كيف يبتكر تجربة غير عادية مليئة بالياسمين والماغنوليا والورد مع لمسة من الفلفل الوردي. يأتي العطر في زجاجة مستوحاة من الطراز العتيق وتحمل واحدة من طبعات الأزهار المميزة لجوتشي ، التي تترك انطباعًا فوريًا غير عادي.

ماء عطر فلورا ياسمين - جوتشي

google-playkhamsatmostaqltradent