عودة موضة أحذية اللوفرز الكلاسيكية في شكل عصري - موقع لارسا

أحذية اللوفرز النسائية بكعب صغير: 

هذا الحذاء الخالد الذي يبعث على الحنين 

في الوقت المناسب تمامًا بين تقلب فصول السنة وتغيير الأجواء، تشهد أحذية اللوفرز الراقية ذات الوجه المدبب والكعب الصغير رواج كبير في عالم الموضة. موقع لارسا يرصد لك كل ما هو رائج وما هي طريقة إرتداء احذاء اللوفر الأنيق لموسم الخريف.

ـــــــــــــــ

كتبت: ليلى سليم

احذية لوفرز
عودة موضة أحذية اللوفرز ذات الكعب الصغير
في الوقت المناسب تمامًا بين تقلب فصول السنة وتغيير الأجواء، تشهد أحذية اللوفرز الراقية ذات الوجه المدبب والكعب الصغير رواج كبير في عالم الموضة. موقع لارسا يرصد لك كل ما هو رائج وما هي طريقة إرتداء احذاء اللوفر الأنيق لموسم الخريف.

عودة أحذية اللوفرز الكلاسيكية في شكل عصري وبكعب صغير.

اتجاه الموضة هذا العام يناسب درجات حرارة الخريف المتقلبة، ولهذا السبب اختارات معظم دور الأزياء العالمة ستايل الأحذية النصف مفتوحة. نظرًا للتغير المناخي وتقلب الجو الخريفي، فأنه على الأقل يمكننا تأخير إرتداء الأحذية ذات الرقبة العالية والشتوية لفترة أطول قليلاً. 

اتجهت معظم دور الأزياء إلى أحذية اللوفرز المدبب من الأمام، والذي يعتبر الحذاء الأكثر رقيًا وراحة وأناقة في نفس الوقت. 

اختيار عالم الموضة لأحذية اللوفرز، التي تجمع بين التصميم المستوحى من الطراز القديم وبين المظهر الكلاسيكي للأحذية التي بدون كعب، مما يجعلها خيارًا متعدد الاستخدامات لمختلف المناسبات. من اجتماعات مجلس الإدارة إلى النزهات غير الرسمية، مع إضافة تفاصيل عملية بقدر ما هي أيضًا مغرية، مثل إضافة كعب القطة الذي يعطي رشاقة لخطوتك.

موجة الحنين إلى الماضي تعود مع أحذية اللوفرز:

على الرغم من أن أحذية اللوفرز التي بدون كعب وذات الكعب الصغير ظهرت بشكل كبير على أشهر منصات العرض وفي ستريت ستايل Street style لخريف 2023. 

إلا أن دار الأزياء الإيطالية بوتيغا فينيتا هي أول من وضعت أساس هذه الموضة الكلاسيكية الراقية في عام 2019: عندما قدمت دار الأزياء الإيطالية تصميم مشابه لموديل أحذية هذا العام، لكن الفرق كان في أن أحذية بوتيغا فينيتا مغلقة تمامًا من الأمام والخلف. 

لكن، عندما قامت دار أزياء بوتيغا فينيتا بعرض تصميمتها في ذلك الوقت، كانت موجة الحنين إلى أحذية اللوفرز أقل توقعًا وألفة مما هو عليه اليوم ولم تلقي هذا الرواج الذي نلاحظه اليوم.

أحذية بوتيغا فينيتا
أحذية بوتيغا فينيتا خريف/شتاء 2019

ثم قدمت دار أزياء مياو مياو Miu Miu النسخة نصف المفتوحة إلى منصات العرض مع مجموعتها لربيع وصيف 2022. تتشابه النسخة المتطورة من ماركة مياو مياو بشكل كبير من حذاء اللوفر الكلاسيكي الخالد المعروف بمقدمته الضيقة المدببة مع حزام وكعب صغير. من خلال هذا التصميم المتميز، خلقت Miu Miu أناقة قديمة جديدة عصرية جدًا، واعتمدت في تصميمتها على تأثير الكلاسيكيات المتجددة - ونعتقد أنها من أثارت هذا الاستايل الكلاسيكي الحالي.

حذاء اللوفر | Miu Miu
حذاء اللوفر  Miu Miu ربيع/صيف 2022

لهذا السبب يعتبر خبراء الموضة، أن أحذية اللوفرز بدون كعب وذات الكعب الصغير من القطع الضرورية والأساسية لهذا الخريف.

الاندماج المثالي: الراحة والأناقة

استطاعت دور الأزياء بمهارة إضافة تفاصيل قديمة مثل (الكعب المنخفض والدقيق) بطريقة تثير الإعجاب بشكل مرح مع الاحتفاظ بالبساطة. بالإضافة إلى الراحة التي لا تقل أهمية عن الأناقة. فالكعب الصغير يمنحنا القدر المناسب من الطول بدون الحاجة إلى مهارات التوازن مع ضمان سهولة الارتداء طوال اليوم.

أحذية اللوفرز تجسد الثقة والأناقة

ارتداء أحذية لوفر ذات الكعب الصغير يجلب إحساسًا بالثقة والأناقة. يضفي التصميم الأنيق والكعب البسيط سلوكًا متوازنًا، يوحي بأنك قادرة على الإدلاء ببيان أينما ذهبتي. إنه أكثر من مجرد حذاء؛ إنه رمز للثقة والمقام الرفيع.

ستايل لأحذية اللوفرز

أحذية اللوفر من الموديلات الأكثر كلاسيكية، يمكن ارتداء أحدث الإصدارات مع أو بدون جوارب، حسب الأسلوب الذي تختاريه لنفسك.  

يمكن اللعب في الأسلوب عندما تجمعين بين حذاء اللوفر مع بنطال جينز وقميص مخطط باللونين الأخضر والأبيض.

يمكن أيضًا أن تختاري المظهر باللون الأسود من بنطال أسود كلاسيكي مطوي وقميص علوي وحزام رفيع بإبزيم ذهبي. يمكن تجربة نفس الاستايل باللون الأبيض. 

اللوك الرائع أيضًا: عندما تختاري بنطال جينز واسع الساق وسترة بياقة دائرية ونظارات شمسية عريضة مع أحذية اللوفر العصرية. 

أحذية اللوفرز

تكمل هذه الأحذية مجموعة واسعة من الملابس، بدءًا من البدلات المصممة خصيصًا للمناسبات الرسمية وحتى الفساتين الناعمة. سواء كنت ترتدي ملابس مناسبة رسمية أو تبقيها غير رسمية، يمكنك التكيف بسهولة مع أسلوبك، مما يضيف لمسة جذابة من الرقي.

أحذية اللوفرز
فيراجامو، ربيع/صيف 2024
حدث آخر ظهور رسمي لأحذية اللوفر ذات الكعب الصغير في أسبوع الموضة في ميلانو: في عرض فيراجامو Ferragamo لربيع وصيف 2024، ظهرت مجموعة الأحذية بين الصنادل والأحذية الجلدية اللامعة. شكل النعال المفتوحة من الخلف يجعلها تبدو خفيفة وعديمة الوزن تقريبًا. لذلك ربما لن نخلعها طوال هذا الخريف - وسنستمر ببساطة في ارتداء النسخة المفتوحة ونحن نتجول بين المكاتب بكل أناقة في كل خطوة.

google-playkhamsatmostaqltradent