هل تعرف الأبراج التي تحب وترتبط من أول نظرة - موقع لارسا

الصفحة الرئيسية

 تؤمن هذه الأبراج بالحب من أول نظرة 

فهل هذا حب رومانسي أم متهور؟

ـــــــــــــ

كتبت: ليلى سليم   

أبراج تحب وترتبط من النظرة الأولى
أبراج تحب وترتبط من النظرة الأولى 

كل ما تحتاج له لتكون سعيد ، الجو الحلو والشمس وشخص ترتاح له وأنت تقضي معه الوقت. بعض الأبراج تطلق شرارة الحب فورًا وتتعلق بسرعة بالشخص الذي تجده مناسب.

ما هي الأبراج التي تقع في الحب بسرعة؟

البعض يعتقد في الحب من النظرة الأولى ، والبعض الآخر لا. من وجهة نظر فلكية ، فإن أصحاب هذه الأبراج يؤمنون بالحب ويقعون فيه من النظرة الأولى ويقدمون قلوبهم على طبق من ذهب لمجرد إعجابهم بشخص مناسب. هل هذا الحب رومانسي بشكل خاص أم مجرد متهور؟.

الحب من النظرة الأولى له سمعة تسبقه: فهو مرتبط بقدر كبير بالقلوب الكبيرة التي تحمل بداخلها عواطف جياشة. وحتى يكون عند عاطفة عميقة وقلب كبير ، تحتاج إلى التواصل مع مشاعرك وقدرة على التقبل والانفتاح والاستمتاع باللحظة واستكشاف الشخص الأخر واهتمامته وتفاصيل حياته. 

والأبراج تؤثر على طبيعة الناس وعلى علاقتهم الشخصية وقدرتهم على التوافق والتناغم بتفهم وهدوء. لكن ، من يستطيع أن يفتح قلبه بسرعة ويتبرع به بهذه السرعة؟ أقدم لك في هذا المقال الأبراج التي تعرف الحب من النظرة الأولى.

أقرأ أيضًا:

أربعة أبراج هم الأكثر براعة في الكذب وخداع الناس 

هذه الأبراج تحب من النظرة الأولى:

  • برج الحمل (21 مارس - 20 أبريل):

برج الحمل

حب الحمل يحدث من النظرة الأولى الذي تقع فيه عينيه على الشخص الذي لفت انتباهه ، هو قادر على الوقوع في الحب بشكل عاصف من النظرة الأولى بكل شغف ومع أشخاص جدد  ، ولا يتردد في مواجهة الحب ويجعله مرحلة وتجربه لا ينساها في حياته. الحمل يحب المغامرة ومواجهة التحديات وهو واثق جدًا من نفسه ومن شغفه.

غالبًا برج الحمل حساس جدًا تجاه التردد والحذر من الشريك. لأن الوقت الطويل في المغازلة يرهق الحمل ، لذا يجب اتخاذ قرار بسرعة معه ، فهو يبحث عن تطور العلاقة بعد المرحلة الأولى (مرحلة الأعجاب) وسوف يختبر الشريك في الثقة والولاء والمصالح المشتركة في وقت لاحق ، وإذا وجد الشخص المناسب فعلاً فإنه لن يرتدد في بذل الجهد الازم لتستمر هذه العلاقة وتذدهر.

الحب بالنسبة للحمل فرصة عليها التمسك بها بقوة ، ولكنه لن يحب الشريك المتردد أو المغالي في الدلال ، وسرعان ما يمل من الرتابة والروتين في العلاقة ، وعندما يزهق الحمل فإنه يرحل ويبحث عن فرصة جديدة بدون تردد وبدون عودة لنفس الشخص. الحمل لا يضيع وقته لأنه متأكد أن في الحياة أناس يستحقون حبه ومشاعره العارمة.

في أعماقه ، يعلم برج الحمل أنه بدون شريك موثوق به ، لن يتقدم في الحياة. لذا فهو يبحث عن اتصال مبنى على الثقة في وجهة نظرة مبدائيًا حتى يقف بعد ذلك على أرض صلبة مبنية على التفاهم والاستقلالية.

  • برج السرطان (22 يونيو - 22 يوليو): 

برج السرطان والحب

السرطان من أكتر الأبراج رومانسية ويظهر لطفة من أول لقاء فهو حساس وقد يشعر بالحب من النظرة الأولى لأنه جرئ ولديه قلب ملئ بالمشاعر ، ولكنه يتراجع بسرعة في إظهار عواطفه حتى يرى تقدم الشريك نحوه. السرطان بحاجة للرفقة والقرب ، ويحب أخذ  الشريك في حفلة رقص أو عشاء على ضوء الشموع ويريد أن يضع العالم تحت قدم أحبائه.

بالنسبة لبرج السرطان ، فإن الحب من النظرة الأولى ليس بأي حال من الأحوال مجرد علاقة قصيرة الأمد ، ولكنه بداية علاقة طويلة الأمد ، لأنه يريد تكوين عائلة وأطفال حلوين يستطيع تقديم حبه ورعايته لهم.

برج السرطان معروف بعمقه العاطفي وحساسيته ، إذا ظل كل شيء هادئًا أو إذا استمر السرطان في الشعور بالتشجيع من الشريك ، فإنه يخرج عن صمته ويجرؤ على المضي قدمًا ولكن بخطوات بطيئة قليلاً - والعودة للخلف - ثم للأمام والعودة مرة أخرى للخلف  وهكذا حتى تستقر مشاعره.

يحتاج السرطان أن يكون شريك حياته صبور أو عليك أن تكون من الأشخاص الذين يستطعون الاعتماد على أنفسهم قليلاً وعدم رمي الحمل بالكامل على عاتق السرطان في بداية العلاقة ، لأنه في هذه اللحظة سيتراجع السرطان خطوتين إلى الوراء ثم بعدها سيتقدم خطوة واحدة إلى الأمام. لذا من فضلك خذها بسهولة وببطء. فإن العلاقة مع السرطان تحتاج وقت أطول قليلاً ، لكنه سيستمر إذا كان وجدك فعلًا الشريك المناسب. 

السرطان يحلم بحب عظيم فهو عاطفي ويفكر دائمًا بمشاكله ، وقد ابتكر لنفسه درع وقائي لمواجهة المشكلات لذا يبدو لبعض الناس أنه شخصية معقدة وصلبه. لكن وراء هذا القناع هو شخص حساس ورومانسي ومخلص وسيفعل أي شيء لعائلته.

  • برج الميزان (24 سبتمبر - 23 أكتوبر): 

برج الميزان والحب

الميزان ينتقي الحب وله مقايسه الخاصة ، ولكنه يحتفل بالحب ويريده دائمًا موجود في حياته لذا هو من الأشخاص الذين يحتفلون بالحب من النظرة الأولى. الميزان يحكمه كوكب الزهرة كوكب الحب ، وهذا يعطيه إحساس بالأشياء الجميلة في الحياة ، والتي تشمل الحب ، ولكنه ذكي يعرف كيف يميز الأشخاص ويقييم التصرفات الجيدة والسيئة ، ولديه إحساس قوي بالعدالة لكنه سريع في إصدار أحكامه ويسئ لكثير من الناس بسبب انتقادته ، لكنه حساس ويحاول إخفاء عيوبه بالتمسك بالأخلاق وروح الدعابة.

الميزان ليس فقط دبلوماسيًا ومحب للكلام والتعارف ، اميزان مرتبط جدًا بالحب ولكنه الحب الأفلاطوني مثل حب الفن ، وحب الفلسفة ، وحب التمثيل ويعرف أيضًا كيف يقدم المجاملات ولديه الكثير ليقدمه ، لذا يمل ويشعر أنه ما عنده من جمال وروعة يستحق أن يظهر للعامة وليس لعدد قليل من النساء أو الرجال. يعتبر الميزان الحب من النظرة الأولى افتتان شديد ويسمح لنفسه للوقوع فيه ، لأنه يرى أن عاطفته يجب أن تذهب إلى كل الأشياء الجميلة في الحياة.

الميزان يحب كل ما هو جميل ويقدّر المولود في الميزان أيضًا الشركاء الجذابين الذين يمنحونه القليل من التألق والظهور في المجتمعات. وقابلية الميزان للمظاهر تجعله يقع في الخدع والمشاكل. الميزان عاشق حساس ويمل بسرعة من العلاقات الغير متجددة والتي تحبسه ولا تتفهم اخطائه. 

  • برج الحوت (19 فبراير- 20 مارس): 

برج الحوت والحب

الحوت يحب من النظرة الأولى لأن لدديه إحساس عالي بالأشخاص ويقرأ قلوبهم بسهولة ، لكن النظرة الثانية هي التي تفرق معه.

الحوت الذي يمكنه الوصول إلى بُعد آخر والتعرف على مدى الكمال الذي يمكن أن يكون عليه كل شيء. وعندما نتكلم عن الحب فإن الحب المستحيل الذي يصعب تحقيقه هو الرغبة المولودة في برج الحوت. لا توجد مشكلة عند مولد هذا البرج إذا لم يجد الحب المستحيل لأنه يعلم أن البشر دائما بهم عيوب وهو يتقبل الناس بأخطائهم ،  فالحوت يحلم ويعمل على تحقيق أحلامه ويحاول رفع الحب لأعلى درجاته. لذا هو يبحث عن حب حقيقي يشعل روحه وينير له طريقه. وعلى الرغم من جاذبيته بسبب تأثيره الدافئ والحساس إلا إنه لا يقترب كثيرًا من معجبيه ويفضل التأثر بشعلة حب واحدة.

خاصة في البداية ، برج الحوت رومانسي ويميل إليه الناس بسرعة ، لكنه يدرك أنه لا يعرفك جيدًا ولكنه ينبهر بشرارة الحب والتوهج خاصة إذا أخذته إلى مكان شاعري وأمسية على طقطقة النار. الحوت يحب الأجواء المتناغمة قدر الإمكان ويسعى لتحقيق الأمن ، ويبعد عن المشاكل ويمل بسرعة من الأشخاص الذين لديهم دائمًا حجج خوفًا أن يتأذى بشكل كبير فيفضل الابتعاد والانتظار حتى ولو لوقت طويل حتى يجد الشخص المناسب.

الحوت حالم وحساس ويميل إلى رفيق الروح الذي يفهمه ويحميه ، ومن الصعب الوصول إلى قلب الحوت حتى لو كان بينكم شرارة قوية لأنه يحتاج إلى التأكد من مشاعرك وأفكارك وقلبك وعقلك ، ويجب عليك البحث عن طريقة تثبت بها حبك للحوت لأنه لن يسعى لاكتشاف مشاعرك إذا ابتعدت واختفيت من أمامه ، جرب الطرق الرومانسية وبالغ فيها ، وإذا كان الحوت جاهز للانفتاح فسوف يستثمر كل حبه في هذه العلاقة.

نصائح للحفاظ على العلاقة الجديدة

بمجرد أن تبدأ علاقة الحب من النظرة الأولى ، عليك العمل على الحفاظ عليها ، جرب هذه النصائح التي يمكن أن تساعدك في الحفاظ على استمرارها:
  • التواصل المستمر: التحدث بصراحة وصدق، ومشاركة المشاعر والأفكار مع الشريك.
  • الاحترام المتبادل: الاحترام والتقدير للشخصية والمساحة الشخصية للطرف الآخر.
  • الاستماع الفعّال: الاستماع الجيد للشريك وإظهار الاهتمام والاهتمام الحقيقي بما يقوله.
  • الرومانسية والمفاجآت: الاحتفال باللحظات الخاصة وتقديم المفاجآت الرومانسية للشريك للحفاظ على الشعور بالتواصل والتقارب.
  • الاحتفاظ بالتوازن: الحفاظ على التوازن بين الاهتمام بالعلاقة والاهتمام بالحياة الشخصية الفردية.
الحب من النظرة الأولى تجربة مثيرة ومليئة بالعواطف الجميلة والرومانسية ، وفرصة لاستكشاف العلاقة وبناء أساس قوي للحب الحقيقي الذي حدث ووجدته فأنت محظوظ.
أقرأ أيضًا على موقع لارسا
google-playkhamsatmostaqltradent