احذر من مستنزفي الطاقة: هذا البرج سيستنزف طاقتك- موقع لارسا

الصفحة الرئيسية

الأبراج والطاقة

احذر من مستنزفي الطاقة

هذا البرج الفلكي سيستنزف طاقتك

ولا يقبل الحدود

ــــــــــــــ
كتبت: ليلى سليم 
احذر من مستنزفي الطاقة: هذا البرج سيستنزف طاقتك- موقع لارسا
احذر من مستنزفي الطاقة ، فإن هذا البرج الفلكي سيستنزف طاقتك إذا لم تضع له الحدود. إن لقاءك مع هذا البرج الفلكي سيضغط عليك حتى يفهم مشاعرك.
قال الشاعر الألماني جوتة "كلما كان النور قويًا كان ظلامه عميقًا" ، وعندما نتأمل هذه الكلمات يتبادر إلى ذهننا التناقض والاختلافات في الحياة ، فكل منا لديه صفات إيجابية ولكن بداخلنا سلبيات نخفيها عن الآخرين. 
ويأتي هنا دور الأبراج الفلكية لمساعدتك في كشف خبايا الشخص الذي تتعامل معه ، لأن وارد جدًا أن تقابل شخص وبعد فترة من معرفته تشعر معه بالإرهاق والإستنزاف العاطفي.

ولأن مولد برج العقرب لديه القدرة على جذب الآخرين إليه. في هذا المقال سنشرح لكم ماذا يحدث وما الذي يجب عليكم أخذه بعين الاعتبار.

العقرب سيستنزف قوتك، إذا لم تكن حذرًا

برج العقرب هو واحد من الأبراج الأكثر تعقيدًا والأكثر غموضًا في علم الفلك. يتميز العقرب بشخصية جدية، عاطفي، قوي الشخصية، فخور، شجاع،  طموح، عميق، صبور وقادر على الارتباط. إن عمقه واستعداده للارتباط يجعله شخصية لها ميل للسيطرة والتحكم في الناس. 
العقرب يعطي اهتمامه الكامل للأشخاص الذين يلتقي بهم ويحللهم بعناية. وقد يبدو هذا السلوك المهيمن جميل في البداية، ولكن مع الوقت ستشعر بإن الإرهاق والممل قد بدأ يتسلل علاقتكما. 
ممكن أن تكون المحادثات واللقاءات مع برج العقرب مرهقة نفسيًا جدًا، لأن العقرب يريد معرفة كل شيء عن الشخص الذي أمامه وتجده يعيد أسئلته واهتمامه ببعض المواضيع ويصر على الحصول على إجابات. 
الدافع وراء هذا السلوك: أن العقرب مثل المحقق، الذي يريد إلقاء الضوء على الجوانب المظلمة في شخصيتك ولن يتوقف عن الاستفسار حتى يكتشف أحد أسرارك.
قد تكون هذه ميزة ، ولكنها بالنسبة لبعض الناس صفة مزعجة وقد تتسبب في إيذاء المشاعر عندما تناقش مع العقرب بعض المواضيع  الشخصية جدًا أو الغير مريحة
وقد يُعتبر هذا السلوك تجاوز للحدود الشخصية ويتطلب منك مجهود إضافي للرد على أسئلة العقرب ، حيث يجب عليك الحذر والتفكير جيدًا قبل الإجابة على أسئلته بدون الكشف عن كل أسرارك. 
العقرب معروف بأنه يستطيع أحيانًا أن يجرح ويتسبب في الآلم النفسي ، لأنه لا يأخذ دائمًا بعين الاعتبار حساسيتك وهذا يمكن أن يكون مؤلمًا جدًا وخصوصًا إذا كنت شخص حساس ورقيق المشاعر.

كيف يسبب لك العقرب لألم النفسي؟ 

يحمل برج العقرب العديد من الصفات المتناقضة، مثل القوة والضعف والحياة والموت ، ومن المثير للاهتمام أن برج العقرب يرمز للموت والولادة في الأساطير الفلكية والأساطير الأخرى.   

لماذا يرمز برج العقرب للموت والحياة؟

العقرب كائن به سم قاتل يمكن أن يؤدي إلى الموت. وبالتالي، فإن رمزية الموت ترتبط بخطورة العقرب.
أما بالنسبة للولادة من جديد، فإن العقرب يقوم بتجديد جلده بانتظام حتى ينمو ويتحول إلى شكل جديد. وبهذه الطريقة، فإن العقرب يتحول ويتجدد مرارًا وتكرارًا، مما يجعله رمزًا للتحول والتجديد والولادة من جديد.
في الأساطير الفلكية اليونانية، يرمز برج العقرب إلى الشخصية الأسطورية أوريون، الذي كان صيادًا ماهرًا ومحبوبًا من الآلهة. ولكنه تعرض لغيرة هيرا زوجة زيوس ، التي أرسلت العقرب ليقتله. وبعد أن قتل العقرب أوريون، قامت الآلهة بتحويله إلى نجم في السماء، وحولت العقرب إلى نجم في السماء بجواره. ومنذ ذلك الحين، يرمز برج العقرب إلى الموت والخيانة والغيرة.

وفي الأساطير الفلكية الهندية، يرمز برج العقرب إلى الإله الهندوسي الشمس، الذي يعتبر الإله الأكثر قوة وشراسة في الديانة الهندوسية. ويعتبر الإله الهندوسي الشمس مسؤولًا عن الحياة والموت والتجديد، ولذلك يرمز برج العقرب إلى الموت والتجديد والتحول.
هذه الصفات تجعل من العقرب إنسان قوي يتحمل الآلم الموت وبطيء حتى يأخذ الوقت اللازم حتى يولد من جديد. 

كيف تضع الحدود لبرج العقرب

  • بما أن العقرب برج مائي فإنه يجيد اللعب بطاقة المشاعر ، كونه على دراية جيدة بها سيأخذ بعين الاعتبار مشاعرك إذا كنت تتواصل معه بوضوح بخصوص احتياجاتك. ومع ذلك، يحب العقرب السلطة أكثر من تقديره للمشاعر ، لذا فإنه من الأفضل بالنسبة لك أن تكون قويًا ومتامسكًا ، مع إظهار الحزم والقوة، حتى لا يستهان بك العقرب.
  • عندما تريد تحديد الحدود الصحية مع العقرب ، فمن الأفضل قول كلمة "لا" بطريقة لطيفة وهادئة ، لأن العقرب يميل للإنفعال والغضب ، وسوف يختبر حدوده معك ويجرب إلى أي مدى ستتحمل تصرفاته المتغطرسة.
  • النقاش مع العقرب:من الصعب إقناع العقرب برأي لا يتفق معه، لأنه مرتبط بموقفه ومعايره الخاصة وقيمه التي لن يغيرها بسهولة ويتوقع منك احترام معايره ومبادئه حتى وإن كانت خاطئة. 
  • على الرغم من أن هذا برج العقرب يرمز إلى التحول وعملية الموت والولادة من جديد، إلا أنه عندما يبدأ شيء جديد يكون متردد ومضغوط إلى حد كبير ول يكون سهل عليه التأقلم مع الوضع الجديد. هذا يظهر العقرب كأنه شخص عنيد وصعب ، لذا يجب عليك الصبر حتى تصل معه إلى اتفاق وحل ، وهذا لن يحدث بين يوم وليلة ولكن عليك الصبر والتواصل باستمرار.
بشكل عام، العلاقة مع برج العقرب تأخذ منحنى به كثير من الشك والظنون السلبية والأفكار الواهية التي يريد العقرب التحقق من صحتها حتى يقيم العلاقة ، وبالتالي تتطلب عملية وضع الحدود مع برج العقرب القوة والصبر والمثابرة حتى تستطيع التركيز على التواصل الفعال والصريح والاحترام المتبادل معه
الأهم أن عليك أن تفكر بعناية فيما تقوله عن نفسك وما يستحق أن تناقشه مع العقرب حتى يبدأ في احترامك وتقدير حدودك الشخصية. 
ضع في اعتبارك ، أحيانا كثيرة العلاقة مع برج العقرب تأخذ منك الكثير من الطاقة والوقت وقد تشعر معه بالإرهاق والإنهاك بدون أن تحقق أي شيء.

google-playkhamsatmostaqltradent