علامات انسحاب برج الأسد من العلاقة

الصفحة الرئيسية

قواعد العلاقة مع الأبراج·

برج الأسد والحب

كيف ينهي برج الأسد علاقته؟

ـــــــــــــــ

بقلم: ليلى سليم

برج الأسد والحب

برج الأسد يضع معايير عالية لنفسه وللآخرين ، ومطالبه كبيرة جدًا ، لكنه على استعداد لتحقيق هذه المطالب بنفسه ، لذا هو أيضًا له الحق في القيادة.

طبيعته المشمسة تجعله محبوبًا ومحورًا للاهتمام من الناس. الأسد النموذجي سيحاول دائمًا الوصول إلى القمة ، فهو يعطي أهمية كبيرة لمكانته الإجتماعية ومستوى الرفاهية الذي يريد أن يعيش فيه ، هو يريد أن يبرز نفسه في صورة متألقة تثير إعجاب الناس.

الأسد يريد أن يضع بصمته على العالم. يحب عيش الحياة بشكل كامل وتجربة كل ما فيها. لكنه يتصرف بذكاء ويعرف بالضبط أفضل طريقة لاستخدام ابتسامته المتألقة وجاذبيته ، ويعرف كيف ينفق طاقاته على مشاريعه الخاصة أو من أجل عائلته.  

برج الأسد والحب

من يحبه يمكن أن يأخذ منه كل شيء ، لأن الأسد كريم وله قلب من ذهب. هو يقع في الحب بسرعة ويتكيف مع الأوضاع بشكل جيد ويتحمل المسئولية طالما أنها تتوافق مع أفكاره ومتطلباته. 

مولد برج الأسد يبحث عن شريك جدير به ، شخص  يكون محب وصديق وشريك ومعجب ورفيق ، وغالبا الشخص الذي يحبه الأسد هو الوحيد الذي يتسامح مع كلمات النقد الذي يقولها في حقه. ليس معنى كلامي أن تكون مطيع تمامًا لأن الأسد يحب أحيانًا الغموض وإلا سيصاب بالملل. 

لكن الحياة مع الأسد لن تكون سهلة ، ولن يلعب مع الشريك دور الداعم ولن يقف في الخلفية ، بل أن سحر الشريك هو ما يجعل الأسد أكثر أشراقًا. 

يحب الأسد أن يكون كريمًا جدًا مع من يحب ، لكنه ليس ساذجًا. إن طريقته في الحب تشبه المقايضة ، هو كريم ببذخ وفي الوقت نفسه يتوقع أن يعطية الشريك شيئًا في المقابل. من وجهة نظر الأسد سوف يعطيك الولاء ، الحب ، التقدير ، الوقت الذي تقضيه معه والهدايا وما إلى ذلك. في مقابل أن تظهر نفسك أمامه وتفعل نفس الشيء معه.

كيف ينسحب الأسد من العلاقة؟

مولد الأسد فخور جدًا بنفسه. هذا يعني أنه لن يكون أول من يعترف بوجود خطأ ما في العلاقة. لن ينفتح ويتكلم عن مشاعره بشكل مباشر. لذا ، سيكون من الصعب جدًا عليك محاولة اكتشاف ما إذا كان هناك شيء خاطئ أم لا.

كما أن الأسد متملك وغيور ويكون غير عادل مع الشريك. قد يكون لديه إحساس محدد بخصوص شيء ما ويعتبره صحيحًا دون التأكد من الجانب الحقيقي من القصة. طبعًا هذا ظلم للشريك ، لكن هذه هي طبيعة الأسد الذي يجب عليك التعايش معها فهو شخص أناني ومتملك ولكنه سرعان ما يعود إلى رشده. 

الأسد لديه الكثير من الشغف والاقبال على الحياة والاعتزاز بما يملكه. لذا ، إذا فقد هذا الشغف تجاهك في العلاقة ، فأنت وقعت في مشكلة خطيرة تحتاج إلى معالجتها على الفور إذا كنت تريد استمرار العلاقة بينكما. فمن الممكن استرجاع هذا الشغف إذا كنت تعرف كيف تتصرف وبسرعة.

علامات انسحاب برج الأسد من العلاقة

1. لا ينخرط في محادثة عميقة معك.

الأسد المحب للمحادثات العميقة والنقاشات الفكرية التي من خلالها يستعرض فيها أرائه وشخصيته. وعندما يحب الابتعاد عنك ستجده قليل الكلام ولن يستهويه فتح مواضيع مهمة معك. 

2. يتهمك بالخيانة.

سيرفض الأسد الاعتراف بوجود أي خطأ في مشاعره. لكن بطريقة ذكية ، سيحاول تحويل المشكلة إليك. قد يلجأ إلى اتهامك بالخيانة وعدم الإخلاص حتى يتهرب من العلاقة.

3. يصبح عدواني جدا.

الأسد ذكي وقوي ويعرف كيف يرهقك بالجدال حتى يستفزك ويثير غضبك. السبب أنه لا يشعر بعدم الارتياح تجاه مشاعره ويريدك أن تعاني مثله.

4. لن يقضي وقتًا طويلاً معك كما كان من قبل.

الحياة بالنسبة للأسد مهمة ، هو يحب قضاء الأوقات مع الأشياء والأشخاص الذين يحبهم. إذا لاحظت أنه لا يقضي معك الكثير من الوقت كما كان من قبل ، فأعلم أن عاطفته تتلاشى.

استنتاج

الأسد لا يقدر أن يكون بمفرده وإذا كان مرتاح مع الشريك سيكون مخلص جدًا له. هو سريع الغضب لكنه في النهاية يمد يده بسخاء في المصالحة ويسعده استعادة الانسجام. على الرغم من عيوب الأسد إلا أنه لا يشعر بالاستياء. إنه كريم في أعماق قلبه ، وواثق بنفسه ومقتنع أن مشاعره فريدة وغير عادية ، لذا هو لن ينتظر كثيرًا.

أقرأ أيضًا: علامات انسحاب برج السرطان من العلاقة.

تعرف على ترتيب نرجسية الأبراج من أعلى إلى أسفل.

author-img
ليلى سليم

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent