علامات انسحاب برج السرطان من العلاقة

الصفحة الرئيسية

قواعد العلاقة مع الأبراج

برج السرطان والحب

هل تشعر أن شريكك من برج السرطان يبتعد عنك؟ إليك علامات انسحابه من العلاقة.

ـــــــــــــــــ

ليلى سليم 

برج السرطان والحب
برج السرطان

القشرة الصلبة والقوة الناعمة - ينطبق هذا الوصف على معظم السرطانات. لقد حصل السرطان على درع حماية منذ مولده ، جعلته يتميز بالعناية وبحثه الدائم عن الأمن والأمان. 

صفات برج السرطان

سهل عليه أن يكون اجتماعيًا وممتعًا ، يتعامل مع الناس بسرعة وبطريقة ودية لكن بحذر ، فهو مستمع جيد ومراقب لكل ما حوله ، وسوف يقرأ بكل سرور كل أمنية في عيون أحبائه ، إذا جاز التعبير.

لديه نصائح جاهزة ويسرع لمساعدة الناس ، لكنه يشعر بالحيرة في حل مشاكله ويميل إلى الإفراط في الحساسية ويقلق كثيرًا ، غالبًا دون داعٍ على الإطلاق. 

السرطان أحد أرقى علامات الأبراج ، لطيفًا وعاطفيًا وناعمًا. لكنه يعرف مدى نعومته ، ولهذا يحاول باستمرار تجنب المخاطر. يكره المواقف الحساسة ، الأشخاص العدوانيون أو حتى الجدال المفتوح.

يحب أن يكون قدوة حسنة ، وطبيعته الحساسة جلبت له الكثير من التعاطف ، لهذا يحتاج السرطان لوقت طويل قبل أن يفتح قلبه ويعطي ثقته. 

الخطر الأكبر مع السرطان هو تشاؤمه. لأنه لا يصدق أن كل شيء يجب أن يسير بسلاسة ويبحث عن حجر عثرة. لذلك يريد حماية الأشخاص المقربين من كل الأخطار ، وأحيانًا لا يلاحظ كيف يمسك بهم ويقيدهم بخوفه الشديد.

برج السرطان والحب

يحلم السرطان الرومانسي بحب كبير ، ويبحث عن شريك محبوب يقوي ظهره.  إنه مهتم جدًا بعلاقة قوية وزواج يدوم طول العمر ، وعادة ما يكون رفيقًا محبًا.

الحب يجعله ينسى مخاوفه اليومية ويسعده جدًا أن يغرق في أحضان المحبة. إن حاجته إلى الرقة والألفة هائلة. ويحب أن يتم الاعتناء به ، ولكنه في الوقت نفسه يتحمل المسؤولية عن شريكه.

يتتوق إلى شخص يود أن يكون إلى جانبه ويمنحه منزلًا مريحًا وقلبًا دافئًا. وأكبر دليل على حبه عندما يتكلم معك بالساعات على الهاتف ، وعندما يشارك معك الأوقات الحلوة  ويعرفك على الأشخاص الذين يحبهم.

السرطان مؤمن أن الحب والقدر مرتبطان. إذا كان في حالة حب ، فهو مخلص إلى ابعد الحدود ، ويميل إلى وضع شريكه في مكانة عالية جدًا ، وينظر إليه في روعة ويتحدث عنه علانية ويدافع عنه ويحيمه بكل قوة.

متى ينتهي الحب وينسحب برج السرطان من العلاقة؟

يعيش السرطان حياته الحقيقية داخليًا وليس خارجيًا. ضع في اعتبارك أنه مخلوق عاطفي وحساس جدًا رغم صلابته الظاهرة. هذا يعني أنه لديه إيقاع خاص في حياته ويتغير حاله عندما ينغمس في الذكريات. 

إذا ، كيف ستفرق بين انساحبه من العلاقة وتقلب مزاجه؟ يجب أن تكون قادرًا على المعرفة لتعرف أين تقف معه ، أليس كذلك؟ 
هذا هو بالضبط ما ستحاول هذه المقالة الإجابة عليه. بمساعدة علم الأبراج ، ستكون قادرًا على معرفة طبيعة تصرفات السرطان وإذا كان يشعر بشيء تجاهك ، ومتى ينهي العلاقة ويبتعد بلا رجعة.

إذا وجدت أن العديد من العلامات التي سوف أذكرها لك تنطبق على شريكك ، فهناك احتمال كبير أن تكون العلاقة انتهت معه.

#يتوقف عن الرومانسية

السرطان يقدر اللحظات الرومانسية على مر السنين عندما يستطيع أن ينظر إلى شريكه بعمق في عينيه. وبذلك ، ينسى كل شيء حوله. يحب أن يكون في حالة حب ويستمتع جدًا عندما يمثل المواقف الرومانسية. لهذا السبب يجب أن تفكر في الأمر بجدية إذا توقف عن إضاءة الشموع والاستماع إلى الموسيقي الخفيفة معك أو إذا لم يأخذك إلى مكان لطيف من وقت لآخر ، وإذا لم يعد لطيفًا أو رقيقًا أو رومانسيًا.

#يخرج وحيدًا مع الأصدقاء.

لن تخرج معه بعد الآن. هذه هي طريقة السرطان في وضع مسافة عاطفية بينك وبينه. ومع ذلك ، هو لا يحب أن يبقى بمفرده ولا يزال يحتاج إلى الدعم العاطفي ، لهذا سيلجأ إلى رفقة أصدقائه وأحبائه بعيدًا عنك.

#لن يعتني بك.

عادةً ما يكون السرطان هو الشريك الذي سيفعل دائمًا ما يلزم ليجعلك تشعر بالحب والرعاية. لكن بمجرد أن يمل منك سيتخلص من كل هذه التصرفات. السرطان لن يقف في خدمتك ولن يتابع مشاكلك ولن يهتم حتى بما يحدث لك.

#لن يكون متسامح معك.

السرطان ممكن أن يغفر الأخطاء لكنه لا ينسى ولن ينفع معه المزاح أو لوم النفس أو الحركات الرومانسية لإعادته كما كان. سيتوقف عن الانفتاح عليك وسيحظرك ولن يعتبرك جزء من حياته. السرطان حساس جدًا وعندما يشعر بالتناقض في العلاقة يفضل الانسحاب إلي قوقعته الحلزونية.

استنتاج

تلك هي علامات انسحاب السرطان من العلاقة. من الضروري ملاحظة أن من الطبيعي إلا تفهم السرطان بسبب تقلبه فهو اليوم حنون واليوم التالي متقلب وحزين ، لكنه يحتاج إلى شخص قوي يتحمل مشاعره ويتفهمه ويساعده في لحظات حزنه على التصالح مع نفسه مرة أخرى. عندها سيكون ممتنًا جدًا لتفهمك.
اكتب لنا: ما هو رأيك في العلاقة مع برج السرطان ، وما هو برجك؟


علامات انسحاب برج الحمل من العلاقة.

author-img
ليلى سليم

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent