علامات انسحاب برج الثور من العلاقة

الصفحة الرئيسية
قواعد العلاقة مع الأبراج
برج الثور والحب
هل تشعر أن شريكك من برج الثور يبتعد عنك؟ إليك علامات انسحابه من العلاقة.

ـــــــــــــــــ

ليلى سليم

برج ثور والحب
برج الثور
برج الثور مؤمن إن الكون مبني على (الجمال والسلام). هو برج محب للحياة الهادئة الجميلة. له إحساس مميز ومولع بكل الأشياء الأنيقة والمريحة للعين. حلو اللسان وإحساسه قوي بالألوان والأشكال. يحب المنزل اللطيف والطعام الجيد والأجواء الحل. 

قواعد العلاقة مع برج الثور

الثور يقترب من الأمور ببطء وحذر ، لأنه يريد أن يقف على أرض ثابتة تتحمل قوته ، ولا يخجل من العمل على تحقيق أهدافه ، فالقيم والماديات لها دور مهم في اثبات نفسه.

مفتاح قوته في الجودة والصبر. كذلك قدرته على البقاء هادئًا حتى في المواقف الصعبة ، والتي يمكن أن تتحول في بعض الأحيان إلى العناد وضيق الأفق ، فهو ملتزم بما يراه ويفهمه. لكنه يأخذ وقته حتى يجد إيقاعه الطبيعي. 

برج الثور والحب

في الحب يقدّر الثور الأمن والاستقرار ، إذا أعجبه شخص فسوف يرسل إليه إشارات واضحة ويتودد إليه بصبر وإصرار حتى يحقق هدفه. عندما يحين الوقت ، يميل برج الثور إلى بناء علاقة أسرية ومنزل مستقر يمكن لكليهما الاستمتاع فيها بشكل مريح لبقية حياتهم معًا. 

متى يبتعد برج الثور؟

من المحتمل أن يكون برج الثور هو أكثر الأبراج إخلاصًا. والولاء المتبادل أمر أساسي بالنسبة له ، وتمنحه العادات الثابتة والروتين اليومي شعورًا بالأمان. ومع ذلك ، قد يكون من السهل كسر ثقته ، عندما يشك في ما تفعله ، عندها لن يقف ويتناقش معك. بل لن يرغب في التواجد مع شخص غير راضي ومتحجج أو متوتر أو عصبي.

ولكن ماذا لو وصلت معه إلى النقطة التي يفكر فيها في الانفصال عنك؟ ماذا يفترض بك أن تفعل؟.

أولاً ، عليك توقع الانفصال قبل حدوثه ، ثم حاول إصلاح الأمور على قدر المستطاع. ستساعدك قراءة هذه المقالة أن تكون مستعد. سوف تتعلم كيف ترى الوضع بشكل أوضح لتعيد تقييم علاقتك.

أقرأ أيضًا: ترتيب نرجسية الأبراج من أعلى إلى أسفل.

علامات انسحاب برج الثور من العلاقة

1. يتقلب مزاجه كثيرًا

يتمتع برج الثور بالصبر والثبات ، ويحب والانسجام والأجواء المسالمة لكنه حساس جدًا. وعندما يشعر بالضيق من شريكه. ستبدأ نوبات الغضب لتكون أكثر من المعتاد ، وستكون المناقشات معه قوية ولن يغفر لك أي تصرف ولن يكون مستعدًا للمصالحة.

2. لن يكون رومانسي معك

الثور رومانسي يحب أجواء الاحتفال التقليدية ، ويحب تذوق أجمل أيام الحياة وبهجتها. لهذا السبب يمكنك معرفة إذا كان هناك خطأ في العلاقة عندما يمتنع عن تقضية الأوقات الحلوة معك. ستلاحظ أنه يتصرف كما لو لم يكن لديه أي المشاعر أو اهتمام بالنسبة لك. هذه علامة حمراء يجب الانتباه إليها.

3. سوف يقضي الوقت بعيدًا عنك

أخيرًا ، كلما أصبح غير مهتم بك سيقضي برج الثور الوقت بعيدًا عن العلاقة أو عن المنزل. ضع في اعتبارك أنه مخلص جدًا لعائلته والأشخاص الأكثر أهمية في حياته. بمجرد أن يشعر بعدم الالتزام معك ، يبدأ في إيجاد مكان جديد يشعر فيه بالراحة والسلام الذي يتمناه.

استنتاج

الآن ، بعد أن عرفت أن هناك شيئًا خاطئًا في علاقتك مع برج الثور ، حان الوقت لتتصرف بشكل أفضل. بالطبع ، لا يمكنك أن ترمي نفسك عليه. لكن عليك التعامل معه بقدر أكبر من التواضع والحساسية.

ولكن كل شيء في الحياة قابل للتغير. مهما كان الوضع الذي أنت فيه ، تأكد من حماية قلبك لأن حسرة القلب ليست سهلة أبدًا ، ولا داعي للضحك على نفسك والتمسك بعلاقة منتهية. وإذا كان الحب موجود لا تتركه أبدًا ، فمن الصعب أن تجد نفس الحب مرتين.

أكتب لنا تعليق 

ما هو رأيك في العلاقة مع برج الثور ، وما هو برجك؟

أقرأ أيضًا: علامات انسحاب برج الحمل من العلاقة.

author-img
ليلى سليم

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent