علامات انسحاب برج الحمل من العلاقة

الصفحة الرئيسية

قواعد العلاقة مع الأبراج

برج الحمل والحب

كيف ينهي برج الحمل علاقته؟

ـــــــــــــ

بقلم ليلى سليم

برج الحمل والحب
برج الحمل

ولد برج الحمل عندما بدأ الربيع ، وجلب له الطاقة والحيوية والانتعاش والاندفاع والروح القتالية. أنه مثل الربيع الذي يثبت نفسه بقوة أمام برودة الشتاء ، وهذا هو بالضبط شعور الحمل بالحياة - الاندفاع دائمًا إلى الأمام ، مهما كانت التكلفة.

برج الحمل والحب

الحب عند الحمل مغامرة مثيرة يريد الانتصار فيها ، لذا تحفز المقاومة والصعوبات جهوده ، ولن يقف مكتوف الأيدي في سبيل الفوز في المعركة. سيتخدم كل ما لديه صراحته الجامحة وحماسه الكاسح ومشاعره القوية. الحمل غالبًا ما يقع في الحب بسرعة مع اقتناع تام بأنه وجد حبه الوحيد ، ويريد أن يصل في علاقته إلى السعادة الأبدية ، صحيح سيكون هناك أوقات للدموع لأنه يريد  أن يشعر بأنه مفهوم ومقبول كما هو ويحصل منك على الثقة والتقدير والحب.

في بداية العلاقة مع برج الحمل ستشعر بالتلقائية وسيكون كل شيء جميل ورائع. ستجد معه الرومانسية ولن يمل من قول الكلمات الجميلة ويفعل الأشياء التي تريدها فهو يعبر عن حبه بكل كيانة. تمامًا مثل زهرة الربيع التي تجلب نبضات جديدة للحياة العاطفية. 

لكنه سرعان ما يمل وإذا لم يجد ما يعزز صبره سيرحل ، لذا هل لايزال الحمل يحبك؟ أم تشعر أنه ابتعد عنك ، وتتمنى أن تعرف طريقة ليعود إليك من جديد. أقرأ مقالنا المفصل عن علامات تكشفين بها خيانة الرجل.

عالم الأبراج لديه الجواب عن علامات انسحاب برج الحمل:

فيما يلي بعض العلامات التي تدل على أن برج الحمل لم يعد يحبك ويحاول إنهاء العلاقة في أقرب وقت.

#يبدأ في الاهتمام بأشخاص آخرين

عادةً ما يكون برج الحمل ملتزمًا ومتمسك جدًا بالعلاقة لتدوم إلى النهاية. ومع ذلك ، عندما يشعر بالضيق من الناحية العاطفية ، يبدأ بالسماح للآخرين بالدخول في خصوصياته وحياته العاطفية. سوف ينشغل عنك وسيكرس وقته واهتمامه للآخرين بدلاً منك ، ولن تكون حب حياته الوحيد الذي يناضل من أجله.

#لن يرد على المكالمات أو الرسائل النصية على الفور

باستثناء عندما يكون مشغول ، فإن برج الحمل لايفوت أي اتصال ويبذل كل الجهد للرد على المكالمات أو الرسائل. ولكن ، يمكن أن تتغير طباعه عندما تقل مشاعر عنده الحب. لن يعتبرك أولوية في حياته ، مما يعني أنه لن يشعر بالضغط أو الالحاح للرد عليك.

#ينغمس في العمل

برج الحمل طموح جدًا حتى عندما لا يكون في علاقة. ومع ذلك ، عندما يشعر أنه لم يعود مهتم بك ، فهذا هو الوقت الذي سيختار فيه الغوص مرة أخرى في العمل إلى الحد الذي ينساك فيه. لأنه يحتاج إلى شيء يفرغ فيه طاقته القوية.

#يتردد في وضع أي خطط مستقبلية

يتردد برج الحمل في وضع أي خطط أو ارتباطات إذا لم يكن سعيدًا في العلاقة. سيشعر بتهوره وسوف ينتهز هذا الوقت لإعادة تقييم هدفه في الحياة وما يريد تحقيقه. في بعض الأحيان ، قد يعني هذا أنه سيمضي قدمًا بدونك. تعرف على ترتيب نرجسية الأبراج من أعلى إلى أسفل.

استنتاج

في نهاية المطاف ، فإن أي علاقة هناك دائمًا فرصة لعودة الأمور لمجاريها. عليك أن تتأكد فقط أنك تضع نفسك في المسار الصحيح لفهم شخصية شريك وإحتوائه. 

قد تعطيك الأبراج فكرة عما يدور حولك حتى لا تتصرف بعفوية تسيء لشريك بدون أن تدري.

عليك أن تقرر ما ستفعله. نعم ، الأمور قد تكون ليست مثالية على الدوام ، ولكن كل شيء في الحياة قابل للتغير. مهما كان الوضع الذي أنت فيه ، تأكد من حماية قلبك لأن حسرة القلب ليست سهلة أبدًا ، ولا داعي للضحك على نفسك والتمسك بعلاقة منتهية. وإذا كان الحب موجود لا تتركه أبدًا ، فمن الصعب أن تجد نفس الحب مرتين.

أكتب لنا تعليق 

ما هو رأيك في العلاقة مع برج الحمل ، وما هو برجك؟

أقرأ أيضًا: أربعة أبراع هم الأكثر براعة في الكذب وخداع الناس.

author-img
ليلى سليم

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent