ارتدي المجوهرات حسب المشاهير

الصفحة الرئيسية
المجوهرات
كيف تضعين قطع المجوهرات والقلائد مثل نجمات هذا الموسم.

ــــــــــــــــ

ليلى سليم

موضة المجوهرات هذا الصيف
مجوهرات لازودي - نيلي كريم

لا يوجد حد الأدنى لموضة المجوهرات هذا الصيف - وكلما زاد عدد القلائد كان الشكل أكثر جاذبية. قدمت الموضة خلال هذا العام الملابس ذات الخصر العالي والقمصان التي تقف عند حد الصدر.

لإضافة الأناقة على الأزياء أصبح حجم وعدد قطع المجوهرات العامل الأساسي لتغيير طابع الملابس حتى في اللحظات الغير رسمية وحتى في أوقات ارتداء الملابس الرياضية أيضًا. 

المجوهرات وموضة المشاهير

طبقات من القلائد والمجوهرات ارتداتها أجمل النجمات بشكل جذاب. النجمة نيلي كريم اتجهت إلى قلائد الذهب السميكة من (لازوردي) واختارت لنفسها القطع المتعرجة والمكتنزة.

خلال عطلتها الصيفية ، زينت هنا الزاهد نفسها بسلاسل ذهبية براقة قصيرة مع قطع مطرزة بأحجار فيروزية مع القواقع والعين الزرقاء ونظارات شمسية بقلادة مطابقة. 

ماريتا الحلاني أيضًا نشرت مؤخرًا على موقع انستجرام صورها في مونت كارلو- موناكو ، وهي ترتدي نظارات دائرية سوداء وفستان رمادي ، ووضعت طبقات متنوعة من القلائد الملونة أضافت إلى شكلها طلة خفيفة صيفية. 

حتى البساطة التي اعتمادتها بلقيس بطبقات من المجوهرات الماسية الامعة كانت جذابة. جربت بلقيس طولين مختلفين لتصميم مرصع بالمجوهرات مع حلق بلون قريب أضفى إليها مظهر فريد ومتلألئ.

المشاهير من النجمات الشابات يخترن مظهرن بعناية أثناء اللقاءات التلفزيونيه. ملك أحمد زاهر إختارت التألق خلال استضافتها في برنامج معكم منى الشاذلي بإرتداء طبقات من السلاسل الذهبية مع حلق على شكل أشعة الشمس الذهبية. 

author-img
ليلى سليم

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent