علامات انسحاب برج الجوزاء من العلاقة

الصفحة الرئيسية

قواعد العلاقة مع الأبراج

برج الجوزاء والحب

هل تشعر أن شريكك من برج الجوزاء تغير في تصرفاته معك؟ إليك علامات انسحابه من العلاقة.

ـــــــــــــــــ

ليلى سليم

برج الجوزاء والحب
برج الجوزاء
الجوزاء برج الفضول المطلق حول كل شيء في الحياة ، يريد أن يعرف كيف تجري الأمور حوله ، وعنده حب استطلاع شديد. أهم أدواته عقله اليقظ وروحه الإبداعية. 

الجوزاء يحب كل ما هو عقلاني وناضج ويشكك دائمًا في فهم المشاعر ، لأنه يعرف تقلبها - ولذلك ، غالبًا يحتاج إلى التنوع والحركة مثلما نحتاج نحن إلى الهواء للتنفس.  

برج الجوزاء في الحب

يقع الجوزاء في الحب بسرعة ، لكن مشاعره يمكن أن تهدأ بالسرعة نفسها إذا وجد شيء لا يناسبه. اليوم يحبك وغدًا مشاعره اختلفت. وفرصتك في البقاء معه تعتمد على كونك ممتعًا وملهمًا ومفاجأ له. 

لديه شخصية ساحرة وسريعة التواصل يتكلم معك كما لو كان كتاب مفتوح أمامك ، لأن  لديه قدرة عالية على التواصل بثقة وذكاء وفهم ما يقصده الآخر. 

الجوزاء يأسرك بالكلمات الجميلة المرتبة جيدًا ويترك نفسه ينجرف إلى أهواء اللحظة بطريقة لا تقاوم بأسلوبه المبهج والحيوي وغير المعقد الذي يجعله محبوبًا. لذا ، هو سيد المغازلة بين كل الأبراج. 

لكن الجوزاء مشاعره سطحية ويمل بسرعة ويرفرف نحو الزهرة التالية بسهولة. هو لديه حماس لتجربة الجديد وكل ما يدلل به نفسه ، ويبحث عن العلاقات التي بها نوع من التحدي والتنوع والمرح

برج الجوزاء والزواج

يحتاج الجوزاء إلى الوقت الكافي قبل أن يلتزم ويفكر في الاستقرار ، ولا يسمح لنفسه تحت أي ظرف من الظروف الانجراف وراء المشاعر القوية. ولكي يبقى معك يرغب في المحادثات والتواصل والتحفيز الفكري.

يحب من يعبر عن أفكاره شفهيًا بوضوح وبشكل مناسب ، عندها يشعر بالازدهار من خلال قدرته على التحدث مع الآخرين. ويكره عندما لا يتم منحه منصة للتعبير عن نفسه وعندما يُجبر على الصمت بشأن شيء ما. 

إذا كنت تعتقد أنك فهمت الجوزاء ، فيجب أن تعرف أنه يحتفظ بوجه الثاني لنفسه. إن محاولة الحكم على الجوزاء أمر صعب ، لأنه في بعض الأحيان لا يعرف ما الذي سيفعله في اللحظة التالية. 

يلعب بألف احتمال ويحب تذوق القليل من كل شيء. متقلب لدرجة أنك قد لا تعرف أبدًا موقفك معه. لذا من الضروري أن تظل دائمًا منتبه لكل شيء في علاقتك معه. بهذه الطريقة ، تعرف متى يكون هناك خطأ ما أم لا. إقرأ مقالنا المفصل عن: الأبراج الأكثر براعة في الكذب.

بعد قولي هذا كله وبمساعدة علم الأبراج ، ستكون قادرًا على معرفة طبيعة تصرفات الجوزاء وإذا كان يشعر بشيء تجاهك ، ومتى يزهق ويمل من العلاقة ويبتعد بلا رجعة. 

علامات انسحاب برج الجوزاء من العلاقة 

1. يكذب عليك

عندما يمل الجوزاء يبدأ في الأكاذيب. هو ساحر في الكلام وصادق بطريقته الخاصة ويريدك تؤم روحه ، وإذا لم يجد هذا الشخص فيك سوف يتعمق أكثر في طبيعته الأنانية والفردية ولن يجد حرج في الكذب عليك. 

2. يتخذ قرارات متهورة دون استشارتك أو إعلامك

الجوزاء مرن جدًا وممكن أن يعيد جدولة حياته بسرعة ويريدك أن تكون صديق القلب والأفكار في نفس الوقت. ومع ذلك ، سيكون من الغريب أن يأخذ أي قرار بدون استشارتك أو إبلاغك به. وعندما لا يأخذ برأيك معناه أنه لم يعد يريد التفكير في أفكارك وآرائك بشأن أي شيء يخصه بعد الآن.

3. أصبح قلق جدًا من العلاقة

يحب الجوزاء التنوع وهذا ما يسببه له التوتر وقلة الراحة. لأن لديه دماغ شديد النشاط ويميل إلى الإفراط في التفكير. أما إذا كان قلق من علاقتكما بالتحديد ، فهذه علامة على إنه غير مرتاح لطبيعة سير الأمور بينكما.

4. يجد اهتمامه في مكان آخر

يغير الجوزاء قناعاته ونظرياته وربما أيضًا مهنته في كثير من الأحيان. ووسط هذا التشتيت قد ينساك ولا يعود إليك لأنه وجد اهتمامه في جوانب أخرى من الحياة غيرك. 

5. يواجهك بمشاعره

الجوزء يعامل الحب بسهولة وبهوائية ، ويمكنه بسهولة العثور على الكلمات المناسبة ليواجهك مباشرة بمشاعره الحقيقة. إنه لا يخجل من نفسه على أي حال. وعليك إلى الاستماع والاهتمام لما يقوله ويشعر به.

استنتاج

تلك هي علامات انسحاب الجوزاء من العلاقة. من الضروري ملاحظة أن الحياة مع الجوزاء متنوعة والروتين الثابت يقتل العلاقة معه. 

لتصليح الأمور مع الجوزاء أنصحك بالتواصل معه. ستلهمه المحادثات المبهجة ، المليئة ببعض الأخبار والقيل والقال اكتشاف ما هو الخطأ. اسأله كيف يمكنك إصلاح أي مشاكل موجودة بينكما. إذا كان لا يزال الحب موجود ، فلديك دائمًا فرصة لحل المشاكل وسيكون كل شيء على مايرام. 

اكتب لنا: ما هو رأيك في العلاقة مع برج الجوزاء ، وما هو برجك؟

أقرأ أيضًا: علامات انسحاب برج الثور من العلاقة

 علامات انسحاب برج الحمل من العلاقة.

author-img
ليلى سليم

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent