اخبزي بيتزا المجمدة بهذه الطريقة

الصفحة الرئيسية

طريقة تحضير بيتزا

خدعة بسيطة لك: الطريقة الصحيحة لخبز بيتزا المجمدة 

ـــــــــــــــ
اخبزي بيتزا المجمدة بهذه الطريقة
اخبزي بيتزا المجمدة بهذه الطريقة

يمكن للبيتزا المجمدة أن تكون لذيذة جدا عند تحضيرها وتسخينها بشكل صحيح. مع هذه النصيحة ، لن تعجن البيتزا منك وسيكون طعمها رائع جدًا مثل البيتزا الجاهزة مقرمشة وغنية بالجبن.

معظمنا لم يجرب البيتزا المجمدة من قبل ، لأننا نعتقد أنها ستكون معجنة وغير طازجة وأحيانا كثيرة تحترق منا بسهولة في الفرن. لكن أيضًا: في بعض الأحيان لا يوجد وقت للطهي أو أن البيتزا تم إعدداها مسبقًا ثم تريد طهيها لتكون جاهز بسرعة عند الحاجة. وخصوصًا أن البيتزا تتطلب وقت لتحضير الصلصة وتخمير العجين حتى تكون الجاهزة. 

من ناحية أخرى ، يمكن أن تجرب هذه الحيلة ، ليكون مذاق البيتزا المجمدة رائع وأفضل من أي وقت مضى.

خدعة طهي بيتزا المجمدة بطريقة محترفة على البخار:

ما الذي يجعل البيتزا مثالية وهشة ومقرمشة؟ الإجابة بسبب مكونيين رئيسين الأول المكونات الرائعة التي توضع على الوجه للتزيين ، والثاني: عجينة البيتزا التي لا تقل أهمية عن المكونات. 

العجين على وجه الخصوص يتغير قوامه مع التجميد ويكون جاف مثل البسكويت ، وبالتالي فأنه يقلل من جودة البيتزا نسبيًا.

لحسن الحظ ، هناك خدعة بسيطة جدًا يمكنك أن تستخدامها لتحسين قوام العجين بشكل صحيح - وتسمى حيلة: بخار الماء. البيتزا تحتاج الحرارة من أسفل ، والبخار يجعل العجين ينمو بشكل أفضل وأكثر مرونة - وعلاوة على ذلك ، فإن المكونات ، مثل الصلصة ، تذوب وتظهر نكهتها بشكل أفضل. 

طريقة عمل البيتزا المجمدة الرقيقة:

① استعمل إناء مقاومًا للحريق واملأه بالماء.

② ضع الإناء أو الصينية على أدنى رف في الفرن وقم بتسخين الفرن مسبقًا إلى درجة الحرارة الموضحة على عبوة البيتزا. عندما يصل الفرن إلى درجة الحرارة ، يجب أن يغلي الماء الموجود في العلبة أو الصينية تقريبًا. حتى يتصاعد البخار المطلوب.

③ الآن ضع البيتزا فوق مصدر البخار مباشرة على الشبكة واتركها تُخبز للوقت المناسب وفقًا للتعليمات - هذا كل شيء.

بالمناسبة: يمكن استخدام طريقة البخار ، لخبز الخبز الطازج في أي وقت من الأوقات.

نصيحة إضافية: قوّد الطبقة العلوية بورق القصدير بحيث تكون أطراف البيتزا محاطة بالورق الذي يمنع جففها من الداخل وجعل الأطراف مقرمشة.

تعتمد البيتزا المجمدة على المكونات البسيطة ، على سبيل المثال في قد تشتري عجينة البيتزا فقط  أو  مع بعض الإضافات مثل اللحم المفروم. 

إذا كنت تريد المزيد من المذاق ، فمن الأفضل أن تشتري بيتزا مجمدة بمكونات قليلة - مثل "طماطم وموزاريلا" أو "مارجريتا". ضع البيتزا في الفرن ، وبعد ذلك ، في منتصف وقت الخبز ، قم بتزيين البيتزا بالمكونات التي تحبها. 

أضف بعض قطع السوسيس أو السلامي ، أو بضع ملاعق كبيرة من الذرة المعلبة ، أو الخضار الطازجة ، أو قطعتان من الفطر المقطع إلى شرائح. 

أخيرًا بالطبع ملكة الطبقة العلوية: الجبن. إضف القليل من الجبن المبشور أو الموزاريلا أو البارميزان لتعطي البيتزا المجمدة مذاقها المثالي. وفوق كل شيء: يذوب الجبن ويصنع خيوطًا رائعة من الجبن تشد عند كل قضمة تماما مثل البيتزا الطازجة.

هل تحب الوصفات الإيطالية أكثر من البيتزا؟ جزء مهم آخر من المطبخ الإيطالي هو المعكرونة. يمكنك تحضير المعكرونة المثالية على باستا كالابريس. أو يمكنك ببساطة الجمع بين البيتزا والمعكرونة وعمل سباغيتي البيتزا

author-img
ليلى سليم

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent