recent
أخبار ساخنة

طريقة عمل قهوة جوز الهند التي تعزز مزاجك الصباحي- موقع لارسا

قهوة جوز الهند: 

قهوة تعدل المزاج في الصباح

مصنوعة من ثلاثة مكونات فقط

ـــــــــــ

طريقة عمل قهوة جوز الهند التي تعزز مزاجك الصباحي
قهوة تعدل المزاج الصباحي طريقة عمل قهوة جوز الهند

قهوة جوز الهند هي نوع خاص من قهوة الصباح ، لأن لها تأثير صباحي يعزز النشاط والطاقة بطريقة صحية وبمكونات بسيطة اقرأ هنا ما الذي يجعل هذه القهوة مميزة جدًا وكيف يمكنك تحضيرها بسهولة.

المكونات:

لتحضير كوب من قهوة جوز الهند ستحتاج إلى ثلاث مكونات فقط:

  • كوب قهوة تركية أو قهوة نسكافية جولد إضافة السكر حسب الرغبة
  • 120 مل حليب جوز الهند
  • 1 ملعقة كبيرة زيت جوز الهند

طريقة عمل قهوة جوز الهند:

❶ أولاً ، تُصنع القهوة كما المعتاد وممكن استعمال قهوة نسكافية أو القهوة التركية حسب الرغبة. ثم سخن حليب جوز الهند ، لكن لا تغليه.

❷ صب زيت جوز الهند والقهوة في الكوب. زود القهوة برغوة حليب جوز الهند واسكبه ببطء فوق القهوة. 

لماذا نوصي بشرب القهوة بزيت جوز الهند 

لأن الدهون الموجودة في زيت جوز الهند توفر دفعة قوية وحقيقية لتعزز عملية التمثيل الغذائي وبالتالي تحرق بعض السعرات الحرارية وتخسيس الوزن. بالإضافة إلى طعم قهوة جوز الهند ترضي الجسم وتقلل من الرغبة الشديدة في تناول الطعام وتقمعها حتى الغداء. لذا تأكد من تجربة قهوة جوز الهند.

الاستفادة من فوائد جوز الهند

جوز الهند يحتوي على العديد من الفوائد الصحية، فهو غني بالألياف والدهون الصحية والمعادن المهمة. يساهم تناول قهوة جوز الهند في تعزيز صحة القلب وتحسين عملية الهضم. كما يمكن أن يعزز جوز الهند الصحة العامة للجلد والشعر والأظافر.

هل القهوة تعدل المزاج؟

اثبتت الدراسات أن القهوة قد تعدل المزاج. تحتوي القهوة على مادة الكافيين الذي يعمل كمنبه للجهاز العصبي المركزي، وبالتالي زيادة اليقظة والانتباه وتعزيز  الحالة المزاجية. عند تناول كوب من القهوة، يمكن أن تشعر بالنشاط والحيوية، وقد تساهم هذه الحالة في تحسين المزاج ورفع روحك المعنوية وبداية يومك بنشاط. 
ولكن ، يجب أن تشرب القهوة بشكل معتدل ومتوازن ، فقد يمكن أن يؤثر شرب كميات كبيرة من الكافيين على النوم وقد يسبب القلق والارتجاع المريئي لبعض الأشخاص. لذا، من الأفضل تناول القهوة بشكل معتدل وفي الوقت المناسب للاستمتاع بفوائدها.
أقرأ أيضًا على موقع لارسا 
google-playkhamsatmostaqltradent