أفضل 9 صيحات مكياج: عودة التسعينيات والألوان الباستيل - موقع لارسا

 أفضل 9 صيحات مكياج  

عودة مكياج الهايلايتر والبودرة السائبة

في عالم الموضة، تتغير الاتجاهات باستمرار. ما كان شائعًا في الموسم الماضي قد لا يكون كذلك في هذا الموسم. هذا هو الحال أيضًا في عالم المكياج.

ــــــــــــــــ

كتبت: ليلى سليم 

أفضل 9 صيحات مكياج
أفضل صيحات المكياج
صدقيني عندما أقول إن هذا العام هو عام المرح والمكياج والجمال المتوهج، ومن دواعي سروري أن اقدم لكم لحظات الجمال في الربيع/الصيف واكتب لكم عن اتجاهات الماكياج لهذا العام. لأن معرفة تريند المكياج مهم لكل امرأة تهتم بجمالها وتريد مواكبة كل جديد في عالم الموضة والجمال.

مكياج هذا العام

الخدود المغطاة بالأحمر الكريمي اللامع ، ووضع كمية قليلة جدًا من كريم الأساس الذي يغطي عيوب البشرة للحصول على لون بشرة صافي لكن بطريقة تظهر نقاء بشرتك الداخلي، الجميل هذا العام هو عودة الكحل الملون والتركيز على جمال العيون مع تخفيف التركيز على حاجبيك.

ساستعرض لكِ أفضل 9 صيحات مكياج متوقعة لهذا العام. ستجدين نصائح قيمة لتعتمدي مظهر جريء وجذاب يعكس أسلوبك الشخصي.

❶جربي مكياج التسعينيات

مكياج التسعينيات

إذا كانت هناك فترة زمنية لها تأثير في عالم الموضة والمكياج فإن التسعينيات هي الحقبة التي امتلئت بالألوان الجديدة ورسم الشفاه بمحدد اللون البني الدافئ والغامق. 

طريقة طبيق المكياج بما يناسب العام الجديد: استخدمي كحل العيون وظلال العيون السموكي الهادئ بدرجات دافئة وطبيعية ، جنبًا إلى جنب مع محددات الشفاه ذات اللون البني الفاتح ودرجات الشوكولاتة مع وضع طبقات من ملمع الشفاه الشفاف

2. وضع المكياج بطريقة عكسية

وضع المكياج بطريقة عكسية

طريقة وضع مكياج Underpainting هي الطريقة العكسية في مزج المكياج بحيث تبدو بشرتك ممزوجة بسلاسة للحصول على بشرة ناعمة ونضرة. 

طريقة طبيق المكياج بفكرة بسيطة: قومي بعمل روتين مكياجك بشكل عكسي. يعني أولاً ضعي الكونتور والكونسيلر تحت العين قبل وضع طبقات من كريم الأساس. 

3. مكياج ظلال العيون الفاتحة 

مكياج ظلال العيون الفاتحة

استخدمي ظلال العيون ذات الألوان الباردة المحايدة ، مثل درجات البنفسجي المترب والوردي الخشن والرمادي الدخاني. 

طريقة طبيق المكياج: الفكرة في هذا الاتجاه هو وضع ألوان أكثر نعومة وضبابية بحيث تلتف حول العين لمظهر ساحر ، خاصة عند إقرانه مع قلم كحل ورسم خط عيون على شكل جناح من نفس لون الظلال.

4. مكياج العيون المسحوبة

مكياج العيون الذكية
اتجاه جميل وعفوي من مكياج العيون الذي يطلق صفارات إنذار ، هذه الطريقة في الأساس يمكن تطبيقها عندما تلاعبين بكحل العين المجنح عند الزاويا العين.

وأفضل طريقة لتطبيق هذا المكياج: هي استخدام قلم كحل مقاوم للماء ووضعه على طرف فرشاة تحديد الزاويا ، ثم رسم العين من الداخل والخارج للحصول على جناح هش.

5. مكياج البلاشر بدرجة متوسطة

مكياج البلاشر

المكياج يركز بشكل كبير على أحمر الخدود، والمظهر الحيوي وكأنك كنت تمشين في الهواء الطلق لفترة طويلة. أحد أكبر الاتجاهات في موضة المكياج هذا العام عندما تضعين أحمر الخدود بدرجة متوسطة أي كان بشرتك متدفقة وحيوية من منطقة تحت العيينين حتى أعلى الخدين. 

طريقة طبيق المكياج: كخطوة أخيرة ضعي البلاشر على المنطقة أسفل عينيك بفرشاة مزج رقيق ثم طبقي طبقة رقيقة من بودرة التثبيت الشفافة ، ثم ضعي طبقة آخرى من أحمر خدود بدرجة واحدة أفتح على الحواف وأعلى الصدغ. أخيرًا وزعي البودرة الشفافة على أحمر الخدود.

6. المكياج بسيط وخفيف

المكياج البسيط

"المكياج بدون مكياج" هو الرائج منذ سنوات، ولكن بالنسبة لهذا العام، سنخطو خطوة إلى الأمام مع أقل القليل من المكياج، كأن مكياجك هو بشرتك ولا يعتمد على وضع كميات من مستحضرات التجميل أو وضع كمية ثقيلة من المنتجات التي قد تسد المسام وترهق البشرة. 

طريقة تطبيق المكياج البسيط: استخدمي كريم أساس خفيف الوزن وفي نفس الوقت يعمل كخافي للعيوب ليعطي لمسات نهائية متألقة تشبه البشرة الطبيعية ومثالية بين الوجه الندي والغير اللامع.

7. مكياج يركز على عظام الخد المتلألئة

في الماضي كان لمعان الوجه شيء غير مرغوب فيه ، لكن بعد انتشار صور السليفي التي تبرز جمال جيل Z والخدود المتلألئة المنتشرة على Tiktok لا تزال موجودة معنا. 
تطبيق المكياج المتلألئ: استخدمي مساحيق لامعة (ولكن في نفس الوقت ليست لامعة) لخلق توهج مشع مع رسم العيون بشكل مدبب.

8. مكياج الباستيل

مكياج الباستيل

ضعي في اعتبارك أن أحدث صيحات الألوان هي مأنك لتضعين طبقات فوق عينيك مع وجهة طبيعي. لا توجد طريقة صحيحة أو خاطئة لتضعي بها ظلال العيون بألوان فاتحة طالما كان اللون يليق ببشرتك وبملامح وجهك. 

تطبيق مكياج الباستيل: ضعي ظلال عيون براق وفاتح على جفونك ، وجرِّبي وضع كمية كثيفة من أحمر الخدود الأرجواني على وجنتيك وعلى الخدود والجبهة والذقن. في النهاية امنحي نفسك مظهر شبابي بطبقة من أحمر الشفاه من لون الوردي النيون. 

9. مكياج تبيض الحواجب

مكياج تبيض الحواجب
إذا كان وجهك محدد وعيونك كبيرة ، فجربي مظهر الحاجب المبيض باستخدام خافي العيوب بدل من صبغ الحواجب. 
تطبيق مكياج تبيض الحواجب: ضعي على ظهر يدك ، كمية من خافي العيوب ذات التغطية الكاملة، ثم امسحي بالفرشاة على حواجبك. استمري في وضع كميات من خافي العيوب حتى يتم تغطية حواجبك بالكامل ، ثم ثبت بطبقة من بودرة التثبيت.

توجد صيحة مكياج مناسبة لكل امرأة، بغض النظر عن ذوقها أو أسلوبها الشخصي. جربِ بعض هذه الاتجاهات الجديدة وانظري أيها يناسبك أكثر.

اقرأ أيضأ على موقع لارسا
google-playkhamsatmostaqltradent