recent
أخبار ساخنة

مكياج ناعم بطلة ملحمية جذابة - موقع لارسا

5 اتجاهات مكياج ناعم ملحمي لعينان أخاذتان

يجب أن تجربي واحدة منهم على الأقل لتستمتعي بشبابك.

ــــــــــــ

كتبت: ليلى سليم

مكياج  - مكياج ناعم

لا حرج في رسم نفس شكل مكياج العيون كل يوم. لكنني أعلم أنك تتابعين على Instagram المعلومات الرئيسية عن المكياج تحسبًا في حالة ظهور مناسبة أو خروجة وعليك تجهيز نفسك بطلة عصرية وشبابية. 

قد لا تحدث هذه الخروجة في واقع الحياة ، لكني أقصد أنك لابد أن تكوني جاهزة لأي حدث مفاجئ.

فن المكياج الناعم الملحمي

وفن المكياج الناعم الملحمي غريب وملفت للنظر جدًا ، وخاصة إذا ركزتي فقط على رسم العيون وترك باقي الوجهه ناعم وخالي من المساحيق. ما اريد قوله لكِ أنك عليك تجربته حتى تستمتعين بشبابك وتشعري بالسعادة والتميز.

لهذا أتيت لك بخمس طلات ملحمية فنية رائعة لمكياج العيون جربيها في أسرع وقت.

⓵ مكياج السحابة الناعم

مكياج السحابة

أرسمي خطوط السحابة باللونين الأزرق أو الأبيض هذه الرسمة تعني بشكل أساسي "أنا مستيقظة وكلي انتباه" جربيها أثناء مكالمات الفيديو على تطبيق Zoom  في الساعة 9 صباحًا. لا تنسي حواجبك - قومي بفرشها بجل لإضافة نظرة عميقة لعيناك.

⓶ مكياج الجفون الزهرية

مكياج الجفون الزهرية

ظل العيون الوردي الخالص مع إضافة الزهور المجففة الصغيرة تجعلك تبدين  مثل ذلك النوع من الأشخاص الذين يقضون عطلات نهاية الأسبوع في أجواء من المرح في الهواء الطلق ... ولا يعرف أحد أنك كنت تجلسين في المنزل وتشاهدين فيلم الأنسة مامي. [أيضًا: أفضل العطور لرحلات الصيف]

⓷ مكياج أشعة الشمس الناعم

مكياج أشعة الشمس

عِش أفضل حياة واستمتعي بكل ما حولك من خلال صنع هذه التحفة الفنية باستخدام بلاشر نابض بالحياة ورموش صناعية طويلة. نصيحة احترافية: جربي تغطية جزء من خديك برسمه القلب أو النجوم ، وضعي البلاشر على كامل الخدود والأنف ، ثم ازيلي الرسمة.

⓸ مكياج النجوم المتألق

مكياج النجوم

استخدمي الجليتر والاستيكر الامع لرسم النجوم في الزوايا الخارجية لعينيك. اصطحبهم إلى مستوى الحواجب من أجل نظرة درامية  أو اجعليها صغيرة - مثل عيون القطط. أنهي مكياجك ببضع طبقات من الماسكارا.

⓹ مكياج ناعم الرموش المتفتحة 

مكياج الرموش المتفتحة

أكثر مظهر سيجذب للجميع - ولكن أيضًا طلة الرموش المنمقة هي الأجمل. استخدمي القليل من غراء الرموش لتلصقي الزهور الصغيرة بمجموعة من الرموش الصناعية قبل وضعها على عينيك لجعل تركيب الرموش أسهل - وأكثر أمانًا.

مكياج العيون الناعم الملحمي هو أسلوب مكياج رائع يمكنكِ تجربته لتحصلي على لوك مميز وجذاب. جربي أحد هذه الاتجاهات اليوم واستمتعي بإطلالة جديدة ومثيرة.

نصائح إضافية:

  • إذا كنتِ مبتدئة في وضع مكياج العيون الناعم الملحمي، فيمكنكِ تجربة البدء بإحدى الإطلالات البسيطة، مثل مكياج السحابة الناعم أو مكياج الجفون الزهرية.
  • يمكنكِ أيضًا استخدام أدوات المكياج البسيطة التي لديكِ في المنزل لتطبيق هذه الإطلالات.
  • لا تنسي تجربة ألوان مختلفة وعناصر زخرفية مختلفة للحصول على الإطلالة التي تناسبكِ أكثر.

[قراءة: مكياج جميل يناسب الخروجات وحفلات التخرج]

google-playkhamsatmostaqltradent