مكياج جميل يناسب الخروجات وحفلات التخرج

الصفحة الرئيسية

افكار مكياج رائعة

10 أفكار رائعة لمكياج الخروجات وحفلات التخرج

حتى اللقاءات على تطبيق Zoom تستحق القليل من الاهتمام.

ـــــــــــــ

ليلى سليم

افكار مكياج رائعة
افكار مكياج رائعة
إذا كنت على وشك الخروج أو تستعدين لحفلة التخرج ، وكنتِ عادة تقومين بوضع طبقة من الماسكارا وتصففين شعرك على شكل كعكة فوضوية.

فقد حان الوقت للتخطيط لمظهر مكياج جميل وراقي يناسب الخروجات والاحتفال بيوم التخرج وحفلات عيد الميلاد ، حتى وإن كان على تطبيق زووم.
لذا يقدم لكِ خبراء موقع لارسا قائمة لأفضل أفكار المكياج لتستعدي بطلة جميلة وعصرية.
اكتشفي المزيد من المكياج العصري الذي يبدو أنيقًا هنا.

❶ فكرة مكياج: الشفاه الحمراء

افكار مكياج رائعة

مسحة من أحمر الشفاه تبقى صالحة لكل مناسبة في أي زمان ومكان. إنه مظهر المكياج المثالي للحفلات الخفيفة لأنه يقول بشكل واضح ، مرحبًا ، أنا استحق أكون جزء من الحفلة.

❷ فكرة ماكياج: الخدود الوردية

افكار مكياج رائعة

تضفي الخدود المحمرة مشاعر حقيقية كأنها خدود الأطفال الملائكية. ما عليك سوى مزج أحمر الخدود الكريمي على تفاح وجنتيك بأصابعك النظيفة ، وفي اتجاه عظام وجنتيك.

❸ فكرة مكياج: العيون والرموش الزرقاء

افكار مكياج رائعة
هذا المظهر يبدو رائع جدًا. تبدو سحبة العين الدراماتيكية والرموش الطويلة جدًا رائعة باللون الأزرق الفاتح ، ولكن يمكنك أيضًا تجربة المظهر بألوان أخرى أيضًا.

❹ فكرة مكياج: الكحل جرافيكي

افكار مكياج رائعة
يحقق الرسم الجرافكي للعيون باستخدام قلم الكحل هذا التوازن المثالي بين الأسلوب العصري والتطور. وهذه الطريقة تتطلب القليل من المهاره ، لأنك لن تحتاجي إلى وضع الكثير على وجهك بعد احتراف رسم  الخطوط.

❺ فكرة ماكياج: العيون والشفاه الوردية

افكار مكياج رائعة

ستحتاجين إلى ظل عيون وردي لامع وأحمر خدود وردية ولمعان شفاه وردي لإضفاء هذا المظهر في المنزل. نصيحة احترافية: رش وجهك برذاذ التثبيت للحفاظ على مكياجك.

❻ الوجه الخالي من المكياج

افكار مكياج رائعة

هذه النظرة المريحة هي أساسًا ما يعادل الماكياج الكامل والهاديء. ممكن تجربة باستخدام الماسكارا البنية (يمكنك استخدامه على رموشك وحواجبك) ، ومرطب ملون ، وقليل من لون الخوخ على وجنتيك.

❼ فكرة ماكياج العيون والشفاه البنفسجية
افكار مكياج رائعة

ما مدى جمال هذا المكياج الأرجواني سيبدو مزيج ظلال العيون المتدرج وأحمر الشفاه الوردي الأرجواني مذهلاً بشكلجميل في جميع صورك الشخصية وصور يوم التخرج.

❽ فكرة ماكياج: عيون القطة

افكار مكياج

تحديد العيون على شكل رسمة القطة يجعل التركيز البصري تلقائيًا على عينك. استخدمي محدد عيون سائل أسود لرسم جناح ممتد فوق خط الرموش العلوي ثم ضعي طبقة على الماسكارا لإعطاء رموشك تأثيرًا مزركشًا.

❾ مكياج الرموش الكاملة

افكار مكياج رائعة

أعتقد تمامًا أنه لا يوجد مظهر مكياج مكتمل بدون شكل من أشكال الرموش ، سواء كانت زائفة أو ماسكارا جيدة بالفعل سيضيف جمالاً فوريًا ودراما لعينيك.

❿ مكياج الشفاه الامعة

افكار مكياج رائعة
بشرة ندية + شفاه فائقة اللمعان = مظهر المكياج المفضل لدى الجميع. قومي بتقشير شفتيك بقطعة قماش مبللة أولاً ، ثم اسحبي اللمعان الشفاف المفضل لديك في الأعلى.
author-img
ليلى سليم

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent