عودة موضة الأحذية الرياضية لكرة القدم من أديداس - موقع لارسا

اتجاه جديد للأحذية الرياضية من أديدس

أحذية رياضية مريحة أو أحذية كرة القدم 

هذه موضة الأحذية الأكثر غرابة لهذا العام

ــــــــــــــ

كتبت: ليلى سليم 

أحذية رياضية | أديدس
أحذية رياضية لكرة القدم من أديداس 

لن تظهر أحذية كرة القدم في الملاعب الرياضية فقط ، بل سوف نراها في الشوارع أيضًا في خريف عام 2023. نكشف لك عن أفضل الأحذية الرياضية التي تناسب موضة هذا العام.

اتجاه جديد وغير متوقع للأحذية الرياضية من أديدس: 

منذ الصيف الماضي، سيطرت أحذية أديداس سامباس "Adidas Sambas" على أنماط الشوارع في المدن الكبرى وأغرقت وسائل التواصل الاجتماعي مثل انستجرام وتيك توك بالموديلات التي تناسب الخروجات اليومية. 

أحذية كرة القدم من أديداس تشتهر دائمًا بالابتكار والتصميم المتطور. ولا توجد طريقة تجعلك تتخلى عن الشكل الرياضي المخطط الذي تشتهر به أحذية أديداس. ومع هذا الاتجاه الجديد، نرى عودةً إلى جذور التصميم التقليدي لهذه الأحذية مع لمسة عصرية، بأسلوب يجمع بين الكلاسيكية والحداثة.
أقرأ أيضًا:

لماذا عليك اختيار حذاء رياضي من أديداس؟

أديداس ظهرت في الأسواق لأول مرة في عام 1949 وشهدت أول شهرة كبيرة لها في التسعينيات. عرفت أديداس بموديل "سامباس" الكلاسيكي بالأبيض والأسود، ومع الوقت تطورت شكل الأحذية الرياضية بفضل عمليات التعاون مع ويلز بونر وغوتشي. ومع ذلك، تصميمات الشركة دائما في تطور مستمر وكل فترة نرى شكل جديد للأحذية الرياضية. 

كيف تجمعي بين أحذية كرة القدم وستريت ستايل؟

صيحة الأحذية الرياضية القادمة خلال هذا الخريف تناسب الفتيات الرائعات اللواتي يرغبن في دمج الرياضة والموضة في حياتهن. 

تُعرف الأحذية الرياضية بمصطلحات مختلفة: الكوتشي، أحذية كرة القدم أو حذاء برباط - وهذه النوعية من الأحذية صنعت خصيصًا لاعبو كرة القدم في الملعب الرياضي. 

لكن الجديد ظهور الأحذية المخصصة للملاعب بشكل جديد على طراز يناسب الشارع، قد يعتقد البعض أنها موضة سخيفة وغير واقعية. لأن صعب المشي بالمسامير المدببة على الأسفلت أو قد تجعلك تصدر صوت نقر عند المشي على الحجارة. 

للوهلة الأولى هذا الطراز من الأحذية فعلاً غريب للمشي في الشارع ، ولكنه أنيق جدًا للوهلة الثانية.

تعتمد أناقة النساء على الأحذية الرياضية لكرة القدم

لجعل الأحذية الرياضية مناسبة لأسلوب الشارع لهذا الموسم، من الأفضل دمج الأحذية الرياضية مع التنانير القصيرة مع إرتداء جوارب أو أساور بيضاء عالية أو مع الفساتين الصيفية أو التنانير الواسعة لجعل الأحذية الملبسة مناسبة لـ Street style أسلوب الشارع هذا الموسم. 
من الأفضل دمج الأحذية الرياضية مع التنانير القصيرة مع جوارب أو أساور بيضاء عالية أو مع الفساتين الصيفية أو التنانير الواسعة - وبالتالي الاعتماد بشكل واعي على صيحة التيك توك، التي تدمج بين القطع الأنثوية المفرطة مع العناصر الرجالية النموذجية، ومعظمها قطع رياضية مثل قمصان كرة القدم أو في هذه الحالة، أحذية كرة القدم. 
تتميز أحذية كرة القدم تقليديًا بلسان قابل للطي ومرابط على النعل - وهذا هو الأسلوب والشكل الجديد لموضة الشابات محبي الموضة العصرية. 
ستجد الأحذية منتشرة في كل مكان وعلى مواقع التجارة الإلكترونية، كما توجد العديد من الماركات المخصصة لأحذية الرياضية مثل أديداس - نايكي -بوما التي ممكن أن تختار منها ما يناسب ذوقك. 
الأحذية الرياضية لكرة القدم
1. اختيار الأحذية المناسبة
قبل أن نبدأ في تجميع مظهرك، يجب عليكِ اختيار الأحذية المناسبة من مجموعة أديداس. ابحثي عن الأحذية التي تجمع بين الأداء الرياضي والتصميم العصري، مثل أحذية الكرة المفضلة لديكِ من مجموعة أديداس.
2. اختيار قطع الملابس
اختاري قطع الملابس الشارع الأنيقة التي ستتناسب مع أحذيتك المختارة. يمكنكِ ارتداء بنطال جينز ممزّق، تيشيرت بطبعات عصرية، أو حتى جاكت رياضي فضفاض.
3. التوازن بين الألوان
حافظي على التوازن بين ألوان الأحذية وملابسك. إذا كانت الأحذية ذات ألوان زاهية وبارزة، يُفضّل أن تكون قطع الملابس بألوان هادئة لتعزيز جاذبية الحذاء.
الأحذية الرياضية لكرة القدم
4. الاكسسوارات
استخدمي الاكسسوارات لإضافة لمسة شخصية إلى مظهرك. قبعات البيسبول، النظارات الشمسية العصرية، والأساور الرياضية يمكن أن تكون إضافات رائعة.
5. الطبقات
استمتعي بتجميع ملابسك بإضافة طبقات. يمكنكِ وضع تيشيرت طويلة الأكمام تحت تيشيرت قصيرة الأكمام، أو ارتداء قميص فضفاض مع جاكت رياضي.
6. الاعتماد على الأنماط
اختاري قطعًا ملوّنة أو مطبوعة مع الأحذية البسيطة، أو العكس، لإضفاء لمسة جريئة على مظهرك.
7. التجربة والتكيف
لا تخفي تجربة مختلف الأنماط والملابس مع أحذيتك. قد تكتشفين مظهرًا جديدًا يلفت الأنظار يناسب ذوقك وشخصيتك.
الأحذية الرياضية لكرة القدم
8. الثقة بالنفس
أهم خطوة هي ارتداء ما تشعرين به جيدًا ومرتاحة فيه. الثقة بالنفس هي مفتاح إطلالة رائعة.
9. الاهتمام بالتفاصيل
لاحظي التفاصيل الصغيرة مثل طريقة ربط الأحذية وتنسيق الألوان، فهذه التفاصيل تعزز من تناسق المظهر.
10. الاستمتاع بالعملية
لا تنسي أن تستمتعي بتجميع مظهرك. اختيار الملابس والأحذية يجب أن يكون عملية ممتعة ومبهجة.

موديلات حديثة من أحذية كرة القدم تناسب النساء

مصممون الأحذية يعتمدون على موضة الحذاء المربوط: فقد أصدرت نايكي مجموعة خاصة للنساء من الأحذية المربوطة في عام 2018، كما ابتكرت Comme des Garçons حذاء كرة قدم بكعب عالٍ بالتعاون مع نايكي في عام 2021. ماركة مياو مياو أيضًا قدمت العديد من الأحذية الرياضية التي تناسب النساء ووضعت لها تصميم خاص بكعب الصغير في مجموعة ربيع 2021، وأصدرت ماركة برادا أيضًا أحذية كرة قدم بالتعاون مع أديداس في وقت سابق من هذا العام. 

بالنسبة لمجموعة الأحذية الرياضية الأكثر فخامة وموضة ومن المرجح رؤيتها بشدة هذا العام، هي مجموعة "Copa Pure Boots" الفضية الأكثر فخامة التي صدرت عن أديداس بالتعاون مع برادا، والتي اعتمدت فيها الشركتين الحفاظ على رموز برادا المتطورة وتقنية كرة القدم عالية الجودة المشهورة بها أديداس.

الأحذية الرياضية
google-playkhamsatmostaqltradent