هذا الحذاء الرياضي الضخم موضة هذا الموسم - موقع لارسا

أحذية رياضة ضخمة من نيو بلانس موضة هذا الموسم

إذا كنت لم ترتدي أحذية رياضية ضخمة من قبل  فإن هذا الحذاء مختلف ويعود بقوة إلى عالم الموضة

ـــــــــــــــ

كتبت: ليلى سليم

هذا الحذاء الرياضي موضة هذا الموسم
حذاء رياضي ضخم موضة هذا الموسم
في عالم الموضة يتغير الإتجاة كل موسم وما لا يعجبنا حاليًا قد يكون تريند في المستقبل. هذا هو الحال في عالم الأحذية الرياضية أيضًا ، من قبل كانت الأحذية الخفيفة  (سنكيرز) هي الاستايل الدراج الذي يناسب الطلة البسيطة والعملية التي تناسب محموعة متنوعة من الملابس مثل الفستان القصير أو الطويل أو البدلة الرسمية. 

جاذبية الأحذية الرياضية الضخمة

النعل السميك والأحذية الرياضية العالية تناسب أكثر الأوقات الباردة مثل موسم الخريف والشتاء، لأن النعل السميك قليلاً يمكن أن يكون له تأثير دافئ، خاصة عندما تنخفض درجات الحرارة، بينما في الصيف فإن النعل الضخم يمكن أن يسبب ارتفاعًا طفيفًا في درجة حرارة القدمين. 

وإذا كنت من عشاق الأحذية الرياضية، فإن مجوعة الأحذية الرياضية الضخمة من نيو بالانس New Balance هي تريند هذا الموسم، لأانها جمعت بين بين الراحة والأناقة مع لمسة من الجرأة والأبتكار. 
حذاء رياضي نيو بالانس
حذاء رياضي نيو بالانس

ما هي ماركة نيو بالانس New Balance؟ 

الذي يجعلك تجرب مجموعة الأحذية الضخمة من نيو بالانس الجديدة. الشكل المتناسق الذي يجذب الإنتباه من الوهلة الأولى وتكنوولجيا الراحة وفحص الملائمة التي تضعها الشركة كأولوية عند تصميم الأحذية. والسبب يرجع أساسًا إلى النعل المميز والشكل الضيق والمدبب من الأعلى. وهذا ما يعطي مجموعة أحذية الجري الجديدة "WRPD Runners" من نيو بالانس New Balance المظهر المتفرد والأنيق للحذاء الذي يعطسي مظهر غير متوقع للملابس الرياضية والملابس العصرية. 

حذاء رياضي نيو بالانس
حذاء رياضي نيو بالانس

مميزات أحذية نيو بالانس: 

على الأقل عندما تجرب الحذاء ذي النعل الضخم من نيو بالانس، لن تشعر بإرتفاع قدميك، لكن ستولي اهتمام أكبر بالراحة التي ستشعر بها وكأن قدميك مستلقية على وسادتين ناعمتين. لأن هذه الأحذية مصممة بشكل مبتكر يضمن لك مرونة الخطوة المريحة والمشي لفترات طويلة ومناسبة أيضًا للتمارين الشاقة. 

مميزات الأحذية الرياضية الضخمة من نيو بالانس:

  • مريحة جدًا بفضل النعل الأوسط المصنوع من رغوة "FuelCell"
  • توفر دعمًا جيدًا للقدم بفضل وسط القدم المقوى ومقدمة القدم المبطنة
  • متينة ومناسبة للاستخدام اليومي أو للرياضة
  • متوفرة بألوان متعددة لتتناسب مع جميع الإطلالات

فالنعل الأوسط للحذاء الرياضي مصنوع من رغوة بتقنية "FuelCell"، ووسط القدم مقوى ومقدمة القدم مبطنة. يحتوي النعل الخارجي على نعل اوسط مريح مع شكل مموج ومتناسق. كما أن الألوان البسيطة لمجموعة "WRPD Runners" من البيج والأبيض والأسود تعطي مظهر كلاسيكي وراقي.

أحذية رياضية

ستايل الأحذية الرياضية لموسم الخريف

بعد أن أعطينا الأحذية الرياضية الضخمة فرصة لتعود إلى عالم الموضة وإذا كنت من محبي اتباع ستايل الذي يجمع بين العصرية والكلاسيكية أو ما يعرف بأسلوب الشارع Street style. مازالت موضة إرتداء الأحذية الرياضية الضخمة مع البدلة الرسمية دارج ومستمر لهذا الموسم، وعندما ترتديها مع جينز ضيق وتيشيرت فضفاض أو مع بنطال رياضي وجاكيت مناسب سوف تعطي لنفسك طلة رياضية وكاجول كذلك مع التنورة أو الفستان سوف تبدين في منتهى الأناقة وبشكل غير تقليدي.

حذاء رياضي نيو بالانس
حذاء رياضي New Balance WRPD Runner
الحذاء الرياضي نيو بالاس الأصلي متوفر على New Balance

إذا كنت تبحث عن زوج من الأحذية الرياضية الأنيقة والمريحة التي تناسب جميع الإطلالات، فإن الأحذية الرياضية الضخمة من نيو بالانس هي خيار رائع.

أيضا على موقع لارسا

تريند النظارات الشمسية ستايل هذا الموسم

مجموعة فخمة للملابس الغير رسمية من أوناس 

أفضل خمس أحذية رياضية تناسب الجري والمسافات الطويلة 

google-playkhamsatmostaqltradent