خمس نصائح لتحصلين على مكياج المرأة الفرنسية

تريند المكياج الباريسي: 

5 نصائح لمكياج فرنسي يستغرق 5 دقائق فقط.

ــــــــــــــــ

ليلى سليم

5 نصائح لمكياج فرنسي
5 نصائح لمكياج فرنسي
عندما نتكلم عن الجمال الباريسي فإن "الأقل هو الأكثر" ، هذه هي قاعدة المكياج التي يتبناها العديد من الباريسيين. 

تشتهر المرأة الفرنسية في عالم الموضة بمكياج خفيف مع شفاه حمراء مميزة. ولتحصلي على مظهر الفتاة الباريسية الأنيقة ، اتبعي أفضل نصائح المكياج التي جمعنها لكِ لتطبقيه بطريقة سهلة وسريعة ، لستحصلين في النهاية على طلة مؤثرة وجذابة جدًا. تعرفي أيضًا على : [نصيحة الجمال الفرنسية لتحافظين على صحة شعرك]

1. مشطي حواجبك بجل الحواجب الشفاف

المرأة الفرنسية تحب الحواجب التي تُترك كما هي بشكل طبيعي وفوضوي ، فالأفضل رؤية "العيوب" طفيفة في الحواجب وتترك العيون مجردة وباهتة. 

قومي فقط بتمرير جل الحواجب الشفاف لتهذيب المظهر الطبيعي. أقلام الحواجب التي لها تأثير محدد قوي لشكل العيون يترك مظهرك مفتعل وغير جذاب. 

2. الوجه الخالي من كريم الأساس هو الأكثر جاذبية.

 المظهر الطبيعي للبشرة بدون مكياج ، هو الجمال السهل ، رؤية النمش وكل العيوب الخفيفة هي الأجمل. 

المرأة الباريسية تعتني ببشرتها بشكل جيد وتحب إظهار الجلد بشكل ناعم وخالي من المكياج ولا يهمها وجود فجوات صغيرة في الحاجبين. بشكل عام ، كل هذه الخصائص والعيوب هي التي تجعل الجمال ساحرًا وفريدًا.

3. ضعي أحمر الشفاه بإصبعك

عند شرائك لأحمر الشفاة ، تجنبي وضعه بالفرشاة أو من العبوة مباشرة ، لتحصلي على الجمال الفرنسي ضعي الروج بأصابعك لكي تحصلي على هذا التأثير الذائب.

4. استبدلي ظلال العيون بالهايلايتر

المرأة الباريسية تحب مظهر العين المضيء ، لذا تقوم بوضع لمسة من الهايلايتر أو بلسم فرنسي مناسب للعيون يخفي الهالات السواداء وينير منطقة العين بشكل طبيعي.

5. أحمر الخدود يعيد الحياة إلى الوجه

أفضل الحيل التي تتعلميها من فناني الماكياج هي إبراز المناطق الباهتة في الوجه وتطبيق القليل من أحمر الخدود أسفل منطقة العين لإبراز عظام الخد.

أيضًا على موقع لارسا:[مكياج جميل يناسب الخروجات وحفلات التخرج]

[مع حيل المكياج هذه ستظهرين أجمل وأصغر سناً]

[أفضل ماركات مكياج لعيون مشرقة ومرحة]

google-playkhamsatmostaqltradent