-->

ابحث

أفضل ماركات ميك أب لعيون مشرقة ومرحة

A+ A A-

أفضل ماركات ميك أب للوحات ظلال العيون الغنية بالألوان التي تجعلك تستمتعين بالحياة.
ـــــــــــ
ليلى سليم

أفضل ميك أب


يتم اختيار جميع المنتجات المعروضة على موقع لارسا بشكل مستقل من قبل محررينا. ويمكنك الشراء المباشر من خلال الروابط المتاحة.

مجرد رؤية الألوان الجذابة في بالتة ظلال العيون ترتفع المعنويات. ترتبط الألوان بطاقتنا والألوان الجريئة ترفع الحالة المزاجية وتغير الطاقة.

عندما تشترين بالتة ميك أب ظلال العيون ولا تجرئين على لمس الألوان البرتقالية الساطعة ، ففكرنا في البحث عن أفضل ماركات ميك أب العيون لمساعدتك في تحضير أدواتك.

ميك أب ديور باليت ظلال العيون ديور 5 كولور 

ميك أب ديور
دعي عينيك تتحدثان بينما تبرزينها باستخدام لوحة ظلال العيون Dior 5 Couleurs. تحتوي هذه المجموعة على 5 ألوان جميلة تأتي بأنسجة الساتان غير اللامعة واللامعة والمحايدة ، ستعطي الظلال النابضة بالحياة لعينيك لمسة نهائية مصقولة. 

ميك أب انستازيا بيفرلي هيلز باليت امريزي

ميك أب انستازيا بيفرلي هيلز

تسوق الآن

باليت Amrezy من Anastasia Beverly Hills التي تحتوي على 16 لونًا تمنحك كل الإطلالات التي ترغبينها في النهار ولتبدين فائقة ومتألقة ليلاً.

ميك أب باليت ظل جفون Naked Ultimate Basics من urban decay

urban decay

تسوق الآن

الظلال في Naked Ultimate Basics من اربن ديكاي محايدة لتناسب كل درجات ألوان البشرة الباردة إلى بشرة الزيتون إلى البشرة الداكنة. سوف تدهشك ألوانها النابضة بالحياة والغنية.

ميك أب سيفورا Feline Instinct Palette - Palette eyes Palette Gold

ميك أب سيفورا

تسوق الآن

ما نحبه في مجموعة سيفورا أن لها ألوان قوية وتأثيرها يسمح للعين بالظهور ، اختاري تداخل الألوان البرونزية مع النحاسية لنظرة آسرة.

ميك أب من هدى بيوتي باليت ظلال العيون نود 

ميك أب من هدى بيوتي

تسوق الآن 

ما نحبه في لوحة هدى بيوتي لوحة أنها تعيد ابتكار الألوان مع 18 لونًا ، بدءًا من اللمعان الباهت إلى درجات الألوان المتلألئة لتعزيز جفونك.

ميك أب إيف سان لوران باليت ظلال جفون دمية الحب الوردي

ميك أب إيف سان لوران

تسوق الآن

تحتوي لوحة ظلال العيون الفخمة من ميك أب إيف سان لوران على خمسة ألوان نقية ومكثفة وغنية بالألوان للعين تتميز بتركيبة تدوم طويلاً ومقاومة للتجاعيد تمنحك مظهر غير لامع مع لمسات نهائية حريرية متلألئة ومثالية.

ميك أب ماك Flame-Boyant Eyeshadow Palette

ميك أب ماك
لوحات ظلال العيون المتطورة من MAC Pro Artists. أشعلي نظراتك مع 12 لونًا دافئًا وأنيقًا من ظلال Flame-Boyant الأنيقة والدافئة ، واكشفي عن روحك مع الألوان المحايدة شديدة الصبغة لـ Nude Model ، أو انطلقي مع مجموعة It’s Designer.

[أيضًا على موقع لارسا: أخطاء ترتكبها معظم النساء عند وضع العطور]

close

0 تعليقات