هذه الأبراج الثلاث تريد هدايا فاخرة - موقع لارسا

هذه الأبراج الثلاث تريد هدايا فاخرة


هذه الأبراج تحب البذخ والهدايا والرفاهية

ـــــــــــــــــ

بقلم: ليلى سليم 

هذه الأبراج الثلاث تريد هدايا فاخرة
هذه الأبراج الثلاث تريد هدايا فاخرة
إذا كنت تريد أن تكون هديتك مقبولة وتستقبل بحفاوة من قبل الناس عليك معرفة أبراجهم لمتعرف تفضيلاتهم قبل شراء الهدية، لأن بعض الأبراج تحب الهدايا الفاخرة.

من خلال الهدايا، نريد أن نجعل الآخرين سعداء وفي نفس الوقت نعطي شيئًا من أنفسنا من خلال اعطائهم الهدايا التي تعبر عن تقديرنا وحبنا. طبعًا الهدايا التي تصنعها بنفسك تدل أكثر على مدى حبك وعطائك وحسن نيتك.

لكن بعض الهدايا لن يتلقها الجميع بنفس الترحاب. ثلاث أبراج على وجه الخصوص تريد الرفاهية ولا تحب استخدام الحرف اليدوية والسلع المحلية. وإذا قدمت لهم هدية بسيطة أو محلية الصنع، لن يرحبوا بك ولن يدعوك مرة أخرى في حفلاتهم وتجمعتهم.

هذه الأبراج تنجذب إلى البذخ والهدايا الفاخرة والباهظة الثمن، ولا تعطي بال على روح الهدية: هؤلاء هم الأبراج المغالين في طلبتهم من بين كل الأبراج.

هدايا الأبراج

العطاء هو موضوع بحد ذاته ويطلق عليه فن (فن العطاء)، وفي كل مرة تفكر فيها في تقديم هدية بشكل محموم تسعد بها أحبائك وتجعلهم لا ينسون هديتك، قد لا تختار لهم ما ينسابهم وبالتالي لن تستطيع تعميق صلتك بهم. 

اختيار الهدية شيء صعب خصوصًا مع القريبين من قلوبنا. لكن هذه الأبراج الثلاثة، يحبون الحصول على كل ما يرغب فيه قلبهم، لأن الممتلكات - وخاصة الفاخرة والقيمة - لها معنى خاص بالنسبة لهم.

❶ برج الثور (21 أبريل – 21 مايو)

برج الثور، يمثل الأصول والممتلكات. لا يمكن أن يشعر هذا البرج بالأمان في الحياة إلا إذا كان لديه قدر معين من التأمين المالي. الممتلكات الكثيرة مهمة جدًا بالنسبة له. بالإضافة إلى ذلك، برج الثور له ذوق إلى حد ما ويحب كل شيء جميل ويحب أن يعامل نفسه بشيء من الرفاهية ويكافئ نفسه على عمله الشاق. 

عليك أن تعرف هذه القاعدة: لا يمكن لبرج الثور النظر إلا على الأشياء القيمة التي تدوم. 

الأمر واضح تمامًا بالنسبة إلى برج الثور العملي: إذا اشتريت بسعر رخيص، فإنك تشتري مرتين. لذلك فهو يستثمر في الجودة - وبالطبع هذا ما يريده عندما تقدم له هدية. 

عليك أيضًا أن تكون حذرًا عند تقديم الأطعمة الشهية المطهية في المنزل لبرج الثور، لأنه يقال إنه قادر على طهي الطعام الجيد بنفسه. طبعًا هذا لا ينطبق على كل مواليد برج الثور، لكنه ينطبق على الكثيرين منهم.

يحب برج الثور الهدايا التي توفر له الراحة وتعزز البيئة المحيطة به. العناصر الفاخرة مثل البطانيات الفخمة أو أغطية الفراش العالية الجودة أو مجموعة الطبخ سوف تتناسب جيدًا مع ذوق الثور. الفخامة العملية لكرسي التدليك أو عطلة نهاية الأسبوع في المنتجع الصحي يمكن أن تجعل يومه أيضًا مميزًا.

❷ برج الأسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

برج الأسد معروف بقوته وجرأته، وأي هدية قيمة ستليق بكرامته السامية. غالبًا برج الأسد يشعر كأنه مركز الأحداث في الحياة. 

في علم الأبراج، يقال إن برج الأسد هو ملك الأبراج - ومن الطبيعي أن يحتاج هذا الملك إلى تاج. هذا ما تمثله الأشياء الأبهة والفخمة التي يجب أن تحيط بالأسد. 

ونظرًا لجاذبيته وحبه للأضواء والتجمعات، فأن خزانة الأسد مليئة بالسلع الكبرى والمنتجات الفاخرة أو على الأقل الممتلكات المنتوعة، ودائما لابد أن يكون له الأفضلية، لأن الأفضل بالنسبة له هو جيد بما فيه الكفاية. ويجب على كل من يواجه المهمة الصعبة المتمثلة في الحصول على هدية مناسبة للأسد أن يعرف ذلك أيضًا. 

إذا كنت تتساءل ما الذي يجعل الأسد يتألق أكثر وتعجبه هديتك، فعليك اختيار هدية من النوع الممتاز مثل قطع الملابس المصصمة خصيصًا له أو قطع المجوهرات أو مجموعة أدوات العناية الراقية. 

كما أنهم يستمتعون بالتجارب التي تتيح لهم التألق والظهور بين الناس، مثل الحصول على تذاكر لحضور حدث مهم أو عطلة نهاية أسبوع فاخرة. ونصيحة أخرى: ابتعد عن العروض والمساومات، فهذا بمثابة العيب في الذات الملكية.

❸ برج الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

مع هذا البرج، تجتمع الفخامة مع البساطة. أي شخص يعرف برج الميزان جيدًا يعرف ما يعنيه هذا الكلام، لأن الميزان يحب الترفيه والأشياء القيمة أيضًا، على الرغم من أن الثمن الباهظ للأشياء لا يهمه كثيرًا كما يهم برج الدلو لكنه يقدر الهدايا الجيدة. 

ما يهم أن تعرفه عن برج الميزان هو أنه يعتبر نفسه خبير في الأسلوب والإتيكيت ويتمتع بذوق رائع بشكل خاص. لديه عين حلوة ترى الأشياء المتناسقة ويستمتع بإحاطة نفسه بالفن. 

يجب أيضًا أن يؤخذ المذاق الجيد للطعام بعين الاعتبار، لأن برج الميزان لا يخرج لتناول الطعام فحسب، بل يحجز طاولة في مطعم ويأكل حتى تمتلىء معدته تمامًا. 

عند التفكير في هدية لبرج الميزان، فكر في ديكور منزلي أنيق أو قطع فنية أو إكسسوارات أنيقة. إن مجموعة العطور الراقية أو قضاء يوم من الاسترخاء في منتجع صحي فاخر أيضًا يتوافق مع رغبات الميزان في الاستمتاع بالرفاهية الراقية.

وغني عن القول أن أياً من علامات الأبراج الثلاث هذه لن يتعالى عليك إذا أحضرت عبوة من المربى أو أكواب أو مجموعة كروشيه يدوية. هذه الأبراج مهذبة جدًا. ومع ذلك، لا تدع تصرفهم المهذب يخدعك. احتمالية إرضاء برج الثور أو الأسد أو الميزان ضئيلة جدًا. إذا ما العمل؟

نظرًا لأن الأبراج الثلاثة تحب البذخ، فأن فرصة توفير المال وشراء هدايا متواضعة قد لا تكون مناسبة. الحل : الدمج. تنظيم وجمع أكبر عدد ممكن من الأصدقاء والمعارف وشراء هدية واحدة قيمة. بالنسبة لهذه الأبراج برج الثور والأسد والميزان، فإن الهدية القيمة والغالية ستكون استثنائية بشكل أفضل عندما تقدم من الكثيرين.

google-playkhamsatmostaqltradent