أفكار لوجبة الإفطار

أفكار لوجبة الإفطار

وجبة الإفطار اللطيفة الحلوة والمتنوعة تدخل القلب بسرعة وخاصة إذا كانت منخفضة الكربوهيدرات. 

أفكار لوجبة الإفطار

كتبت: ليلى سليم
كلنا نحب وجبة الإفطار، ونتفنن في تقديمها دافئة أو باردة. فلا توجد حدود للإبداع في أهم وجبة في اليوم. التي توفر إمدادات متوازنة وكافية من الطاقة في كل صباح. 
يعرض لك موقع لارسا أفكار متنوعة لوجبة الإفطار يمكن أن تبدأ بها اليوم بكامل الصحة والقوة. 

وصفات سريعة لوجبة الإفطار

في بعض الأحيان أسرع وجبة إفطار. هي سندويتشات الفول، والفلافل، والبطاطس المقلية، أو قطع المعجنات الصباحية مع شرب الشاي مع الحليب. وجبات شهية ولذيذة. لكن هذا لا يعني أن عليك الاستغناء عن وجبة فطور سريعة وصحية.
مواضيع ذات صلة

ساندوتش الفول مع الطماطم الطازجة 

أفكار لوجبة الإفطار
يعطي 158 سعرة حرارية

ضع داخل قطعة من الخبز الكامل (90 جم) 3 ملعقة صغيرة صلصة الطماطم. وبرفق أضف 50 غ من الفول المتبل (كمون - ملح قليل - شطة حسب الرغبة -قليل من بذرة الكتان). وشريحة طماطم صغيرة وأوراق الخس والجرجير.

وجبة الإفطار الصحية

 هي أهم وجبة في اليوم. تناول وجبة فطور صحية تجعل عملية التمثيل الغذائي لديك نشطة، وتملأ احتياطيات الطاقة لجسمك ، وبالتالي توفر بداية مثالية لليوم. 

مواضيع ذات صلة

عصير الفرولة مع الموز، لذيذ وصحي

أفكار لوجبة الإفطار
250 سعرة حرارية
اخلط 125 غ فراولة طازجة مع حبة واحدة موز ، ثم أضف 50 غ من الشوفان، و250 مل من الحليب، غير المحلى وربع ملعقة صغيرة من مسحوق الفانيليا. اخفق المكونات ويمكن تدفئة الحليب أو إضافته بارداً.
مواضيع ذات صلة

وجبة الإفطار لخسارة الوزن
إذا كنت تريد إنقاص وزنك، فلا يجب عليك تفوت وجبة الإفطار. على العكس من ذلك تناول وجبة الإفطار يمنع الرغبة الشديدة من المزيد تناول الطعام الدسم.

البيض المخفوق مع الفلفل

أفكار لوجبة الإفطار
يعطي 269 ​​سعرة حرارية

قطع  حبة فلفل وخيار إلى قطع صغيرة. امزج بيضتين مع ملعقتين كبيرتين من الحليب ثم أضف قليل من الفلفل والملح للتتبيل. يقلى خليط البيض في مقلاة  مع 1 ملعقة صغيرة من الزيت ثم اضف في النهاية قطع الخضار المقطع. 
إذا كنت تهتم بصحتك ، يجب عليك أيضًا مراقبة استهلاكك من البيض.
مواضيع ذات صلة

زبادي العسل مع بذور السمسم

أفكار لوجبة الإفطار
286 سعرة حرارية 
امزج 150 غرام من الزبادي الطبيعي مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج ومقدار ملعقة صغيرة من العسل السائل. ضع 1 ملعقة كبيرة من بذور السمسم في مقلاة دون دهون لمزيد من النكهة. يرش  بذور السمسم المشوية على الزبادي. 
مواضيع ذات صلة


google-playkhamsatmostaqltradent