توبينج ماسكارا: قولي وداعًا للعيون الملطخة - موقع لارسا

توبينج ماسكارا:وداعًا للعيون الملطخة

ــــــــــــــ

كتبت: ليلى سليم 

توبينج ماسكارا
توبينج ماسكارا: قولي وداعًا للعيون الملطخة 


طلة مذهلة طوال اليوم بفضل توبينج ماسكارا التي تدوم لأطول فترة ممكنة ولا تسبب جفاف للعين ويمكن إزالتها بسهولة. نعرض ما هو وراء اتجاه هذا الجمال ونقدم لك أفضل الماركات.

توبينج ماسكارا اتجاة جديد في عالم الجمال

من المحتمل أن تكوني على دراية بمشكلة تلطخ الماسكار بعد يوم طويل في المكتب أو الجيم أو في الأوقات الرطبة أو عند البكاء، فمعظم أنواع الماسكارا تسبب هالات سوداء حول العينين أو تتلطخ وتتكتل وقد تتفتت حول العيون وتسبب لها الحساسية خاصة إذا كنت ترتدين العدسات الاصقة. 

الحل التجميلي لعيون محددة ونظرة خلابة. هو استخدام ماسكارا بتقنية التوبينج، التي تضمن لك جمال النظرة وتثبيت يدوم 24 ساعة بدون تلطخ أو تكتل أو تقشر أو جفاف.

في عالم الموضة المتطور والمتجدد باستمرار، اختبرت لك اتجاه الجمال الجديد وسأخبرك باستنتاجي عن أفضل ماركات التوبينج ماسكارا التي تلبي التوقعات وتقدم أفضل النتائج لعيون جذابة. 

ما هي توبينج ماسكارا؟

هي ماسكارا خاصة مصنوعة من البوليمرات بدلاً من السليكون. تمنحك الماسكارا لمسة فريدة تلتف حول الشعيرات وكأنك استخدامتي أنبوب صغير جدًا لفصل الرموش، وبالتالي تضمن لك ثبات رائع وحجم ورموش منفصلة وممشطة بشكل مثالي. والأفضل من ذلك كله، أن توبينج ماسكارا تدوم بشكل جيد لمدة 24 ساعة أو أكثر، بحيث لا داعي لأن تقلقي بشأن تلطخ الماسكار مثل عيون الباندا أو تفتتها أو ظهور الهالات السوداء حول عينيك عند التعرق أو السباحة وفي يوم عمل طويل.

كيف تتعرفين على توبينج ماسكارا؟

عندما تشترين الماسكارا أقرئي المكتوب على العبوة، ولاحظي الكلمات مثل "مقاومة للتلطخ" أو "لا تلطخ" أو "أنابيب" أو "تغسل" أو يمكن معرفة الماسكار التوبينج بناءً على المكونات. يمكنك البحث في قائمة المكونات عن كلمة تنتهي بالمقطع "-polymer". مثل: 

  • أكريلات / إيثيل هكسيل أكريليت كوبوليمر
  • الأمونيوم ميثاكريليت كوبوليمر

لاحظي أن الفرق بين الماسكارا التقليدية وخاصة المقاومة للماء و التوبينج ماسكارا، هو إحتواء الماكسار العادية على الشمع، الذي لا يستخدم في توبينج ماسكارا

من المفيد أن تعرفي: البوليمرات قابلة للذوبان في الماء الفاتر أو الدافئ قليلاً، وهذا هو السبب في أنها تضمن أفضل طلة حتى في أوقات المطر أو في حمام السباحة. كما أنها مضادة للحساسية، مما يجعل الماسكارا التيوبينج مناسبة أيضًا للعيون الحساسة وعند ارتداء العدسات الاصقة.

فوائد توبينج ماسكارا

تمنح توبينج ماسكارا حجمًا للرموش تمامًا مثل الماسكارا الكلاسيكية، وتجعلها تبدو محددة بشكل جميل وتصبغ الرموش وتمنحها لونًا عميقًا - بدون إثقال أو تكتل. 

التوبينج ماسكارا تتحمل الرياح والأمطار والدموع والرطوبة العالية والعرق بسهولة. مما يجعلها تتنافس على قدم المساواة مع الماسكارا المقاومة للماء.

كيف تطبقين التوبينج ماسكارا؟

يمكنك تطبيق المنتج بنفس الطريقة التي تستخدم بها الماسكارا العادية. 

  • ابدئي بخط الرموش العلوي وضعي الفرشاة إلى الخلف قدر الإمكان لسحبها للأمام بحركات متعرجة وتغطية جميع الرموش بالتساوي. 
  • ضعي الفرشاة بلطف شديد على خط الرموش السفلي واسحبيها للأسفل. سترين أنه يمكن فصل الرموش السفلية بشكل جيد وتطبيقها بسهولة.

طريقة إزالة التوبينج ماسكارا

على عكس الماسكارا المقاومة للماء، يمكن إزالة "االتيوبينج" بسهولة من الرموش. ما عليك سوى استخدام الماء النظيف والدافئ وسترين: 

يمكن إزالة الماسكارا من عينيك بدون استخدام أي مزيل لمكياج العين والنتيجة عيون نظيفة وبدون فرك أو تساقط للرموش. يعمل الماء الدافئ على فك ارتباط البوليمرز من الرموش ويسمح بسحبها للأمام. 

أفضل شيء: لن تجدين بقايا للمكياج يمكن رؤيتها في صباح اليوم التالي. كما أنك ستحصلين على رموش ناعمة بشكل جميل وبدون يتهيج في الجلد الرقيق حول العيون.

  • الخطوة الاولى: بللي قطعة من القطن بالماء الفاتر.
  • الخطوة الثانية: ضعي القطنة على خط الرموش العلوي، واضغطي بخفة لمدة 15-30 ثانية على الأقل ثم اسحبيها للأمام. كرري هذه الخطوة حتى تتم إزالة أي أثر للماسكارا بالكامل.
  • الخطوة الثالثة: أخيرًا، اشطفي وجهك جيدًا، وتخلصي من القطنة واستمري في روتين العناية بالبشرة.

ملاحظة هامة: نظرًا لأن البوليمرات تتراكم في المياه الجوفية ويمكن أن تسبب تلوثًا بيئيًا، فلا يجب عليكِ التخلص من الماسكارا في البالوعة، ولكن استخدمي دائمًا قطع القطن.

أفضل توبينج ماسكارا تحت الاختبار: 

ألقيت نظرة فاحصة على التوبينج ماسكارا. وكانت العوامل التالية ذات أهمية خاصة بالنسبة لي:

  1. طول وتجعيد وفصل الرموش
  2. كم عدد الطبقات اللازمة للحصول على طلة جميلة
  3. هل تتأثر العيون الحساسة بالماسكارا؟
  4. هل تدوم الماسكارا عندما التعرق أو عند البلل؟
  5. هل من السهل إزالة الماسكارا؟

يمكنك قراءة استنتاجي والمنتج الذي وجدته أفضل أدناه:

❶ "ماسكرا لاش باور" من كلينيك

تحظى ماسكارا "Lash Power Mascara" من Clinique بأفضلية كبيرة بين كل أنواع التيوبينج الماسكارا. 
تترك هذه الماسكارا الرموش تبدو رائعة لمدة تصل إلى 24 ساعة، وتدوم تحت المطر والعرق والرطوبة والدموع. يمكن إزالتها بسهولة بالماء الدافئ، كما أنها تغطي الرموش بشكل فريد وتطيل بشكل جميل حتى أصغر الرموش.
بالإضافة إلى ذلك، لا يحتوي هذا المنتج على مكونات مثل البارابين والفثالات والعطور.
ماسكارا كلينيك

ماسكارا توبينج من كلينيك 

 "توبينج ماسكارا Tartelette" من Tarte

الحجم والطول والتجعيد والثبات يبقى معك لمدة 24 ساعة - تعتبر ماسكارا Tartelette من Tarte بمثابة تغيير حقيقي في عالم الماسكارا. تعمل تقنية التوبينج الدقيقة الحصرية على تغليف كل رمش بأنابيب صغيرة للحصول على حجم وطول وتجعيد كثيف لا يتقشر أو يتلطخ. كما أن التركيبة النباتية للماسكارا مشبعة بزبدة الشيا المرطبة للرموش، وزيت الخروع، وشمع الكرنوبا، وهي سهلة الإزالة بدون فرك أو شد.
توبينج ماسكار Tartelette

"توبينج ماسكار Tartelette" من Tarte

 "ماسكارا طوال اليوم Gigablack Lash" من MAC

تم تركيب "Extend Play Gigablack Lash" من ماركة MAC بالبوليمرات المشتركة وشمع الكرنوبا مما يمنح الرموش لونًا عميقًا بفضل الصبغة العالية والفرشاة المصنوعة بدقة لتغطية الرموش من الجذور ووضع الماسكارا بدقة وسهولة - حيث يتم فصل الرموش بشكل جميل ولمسة نهائية كثيفة وطويلة.
ماسكارا


ماسكارا "Extend Play Gigablack Lash" من شركة MAC

 "ماسكارا الببتيد والتيوبنج" من فيلور

هذا المنتج عبارة عن ماسكارا 3 في 1، تضمن لك تطويل وتكثيف وتنعيم الرموش في 4 أسابيع.
من ناحية، تعطي هذه الماسكارا لمسة نهائية مثالية للرموش، ومن ناحية أخرى، تحمي وتقوي الشعيرات. تضمن لك الببتيدات المغذية والمكونات مثل اشواغاندا، والتي تجعل الرموش تبدو أطول وأقوى مع الاستخدام المنتظم (أربعة أسابيع على الأقل). تلتف الماسكارا حول الشعيرات في وتجعلها مثل الأنابيب الصغيرة وتغطيها بلون كثيف.
ماسكارا الببتيد فيلور


"ماسكارا الببتيد والأنابيب" من فيلور

 توبينج ماسكارا "Unlocked Instant Extensions" من Hourglass

توبينج ماسكارا من اورجلاس تجعل رموشك تبدو طويلة ومحددة وملتفة بشكل مثالي في وقت قصير. تضمن تقنية تشكيل البوليمر الخاصة بالماسكارا على ربط كل شعرة بألياف خفيفة ذات ثبات كبير لعدة ساعات. أفضل شيء في هذا المنتج: في المساء، يمكنك ببساطة غسل الماسكارا بالماء الدافئ.
توبينج ماسكارا


ماسكار فورية من Hourglass
 أقرأ أكثر على موقع لارسا

google-playkhamsatmostaqltradent