الماسكارا الشفافة: سر جمالك الطبيعي الفاتن - موقع لارسا

الماسكارا الشفافة: التي تعطيك جمال طبيعي بدون مكياج

نشرح لك طريقة تطبيقها بشكل صحيح

 ونعرض لك أفضل 5 ماركات للماسكارا الشفافة

ـــــــــــ

كتبت: ليلى سليم 

الماسكارا الشفافة
الماسكارا الشفافة: أفضل خمس ماركات لمظهر طبيعي مذهل

الجمال الطبيعي والمظهر الخالي من المكياج يعطي سحر طبيعي على طلتك. الهدف هنا هو جعل المكياج يبدو وكأنك لم تضعي أي مكياج على الإطلاق. 

في عالم الجمال والموضة ومستحضرات التجميل، تعتبر الماسكارا بمثابة ابتكار رائع، وعلامة فارقة في الطريقة التي نعزز بها رموشنا. هذه الماسكارا الشفافة لا تضيف الحجم والطول فحسب على رموشك، بل تضفي أيضًا سحرًا طبيعيًا على عينيك. في هذا الدليل الشامل، نتعمق في عالم الماسكارا ونعلمك طريقة تطبيقها وفوائدها.

الماسكارا الشفافة: سر جمالك الطبيعي

إذا كنت ترغبين في جعل مكياج عيونك أكثر طبيعية، فهناك العديد من الخيارات للحصول على مظهر رقيق وجذاب. أولها الماسكارا الشفافة عديمة اللون التي تجعلك تحصلين على مظهر مثالي بدون بذل الكثير من الجهد أو تلوين رموشك بشكل جرئ كما تفعل الماسكارا التقليدية، مما يجعل عينيك تبدو منتعشة ومستيقظة وجميلة بدون تكتلات أو تلطخات. نوضح لك طريقة استخدام الماسكارا بشكل صحيح ونقدم أفضل المنتجات التي يمكنك التسوق منها.

ما هي الماسكارا الشفافة؟

الماسكارا الشفافة هي، كما يوحي اسمها، ماسكارا عديمة اللون تستخدم لرفع الرموش لأعلى بشكل خفيف، وتفصل كل رمش لمظهر طبيعي آسر. إنها مثالية للحصول على الجمال الفاتن بدون مكياج ويمكن استخدامها أيضًا على الحواجب. وهذا لأن الماسكارا الشفافة تتخطى حدود الجمال وتغذي وتقوي رموشك الطبيعية. وفي خطوات بسيطة تحصلين على مظهر جديد وعيون منتبه.

فوائد الماسكارا الشفافة

بالمقارنة مع الماسكارا الكلاسيكية، تتمتع الماسكارا الشفافة بالعديد من المزايا. وهذه هي أهم ثلاث منها:

  1. قولي وداعاً لمتعاب المساكارا الملونة التي تضع ظلال سوداء حول عينك ويجعلها تشبه عيون الباندا، لأن الماسكارا الشفافة خفيفة الوزن ولا يمكن أن تتلطخ أو تتكتل.
  2. عصفوران بحجر واحد: يمكن تطبيق طبقات من الماسكارا الشفافة على الرموش وكذلك وضع طبقة على الحواجب لترتيبها وتنظيم شكلها. كما أنها تغذي وتقوي رموشك وحواجبك.
  3. كما أنك عند إزالة المكياج في المساء سيكون سهل عليك مسح كل آثار الماسكارا الشفافة بسهولة، لأن كل ما تحتاجينه هو القليل من الماء لشطف المنتج بالكامل.

طريقة تطبيق الماسكارا الشفافة بشكل صحيح

يتم تطبيق الماسكارا الشفافة بنفس الطريقة التي اعتدت عليها مع الماسكارا التقليدية. 

أولاً: الرموش

  • تأكدي من أن رموشك نظيفة وخالية تماماً من آثار المكياج.
  • قومي بتشكيل شعر الرموش باستخدام أداة تجعيد الرموش.
  • ضعي فرشاة الماسكارا في الجزء الخلفي من خط الرموش واسحبيها للأمام بحركات متعرجة حتى الأطراف.
  • ضعي أول طبقة، ثم اتركي الطبقة الأولى حتى تجف تمامًا حتى تقومي بوضع الطبقة الثانية.
  • الآن ضعي فرشاة الماسكارا على خط الرموش السفلي و"مشطي" الشعيرات حتى الأطراف. ودعيها حتى تجف.

ثانيًا: الحواجب

  • قومي بإزالة أي دهون على الحواجب باستخدام قطعة من القطن.
  • قومي بتثبيت فرشاة الماسكار الشفافة وتطبيق المنتج أولاً في الاتجاه المعاكس لنمو الشعر ثم في اتجاه النمو.
  • الآن قم بتمشيط الحواجب بالشكل المطلوب والملائم لوجهك.
  • يمكنك استخدم مشط صغير لتقريب الشعيرات الموجودة في أعلى الحواجب إلى خط متناغم يتوافق مع الشكل المطلوب. وأخيرًا دعيها تجف.

أفضل 5 ماركات للماسكارا الشفافة:  يمكنك التسوق منها

يمكن استخدام العديد من الماسكارا الشفافة لكل من الرموش والحواجب، في حين أن المنتجات الأخرى لها خصائص العناية أو تكون مزودة بمشط إضافي بالإضافة إلى الفرشاة. لقد قمنا بتتبع أفضل خمسة منتجات لك ونقدمها الآن بمزيد من التفاصيل:

❶ "جل الحواجب والرموش" من د. هوشكا

"جل الحواجب والرموش" من د. يوفر Hauschka يعطيك تحديدًا وتجعيدًا للرموش ويعمل على إصلاح الحواجب وتهذيبها. يمكنك إما تطبيق الماسكارا بمفردها أو استخداميها كبرايمر قبل الماسكارا الملونة. توفر المستخلصات من أوراق النيم واليبرايت رعاية الكافية لشعيرات الرقيقة في الرموش والحواجب.

الماسكارا الشفافة

❷ ماسكارا "Clear Brow & Lash" من إي.إل.ف.

ماسكارا "Clear Brow & Lash" من شركة e.l.f. مناسب أيضًا للرموش والحواجب، وبفضل المكونات المغذية، تزود هذه الماسكارا الشعر بالرطوبة وتجعل الشعيرات ناعمة ومرنة بشكل جميل. استخدمي الفرشاة المخروطية الشكل لرموشك، بينما الفرشاة الأسطوانية لتشكيل حاجبيك.

الماسكارا الشفافة

❸ "ماسكارا شفافة جل الصبار" من إيري بيريز

ماسكارا Ere Perez عديمة اللون الغنية بجل الصبار والتي ترطب وتغذي الرموش والحواجب. باستخدام الفرشاة المخروطية الشكل، يمكنك الوصول حتى إلى أصغر الشعيرات الموجودة على خط الرموش السفلي.

الماسكارا الشفافة

❹ "جل الرموش والحواجب الشفاف" من ارتديكو

تمنح ماسكارا "Clear Lash & Brow Gel" من Artdeco الرموش تجعيدًا وتحديدًا والتي تجعلك تتمتعين بطلة طبيعية عندما تضعين الماسكارا بمفردها أو كمكمل للماسكارا الملونة. تترك الماسكارا الشفافة لمسة نهائية لامعة على الشعر وتضمن لعينيك مظهرًا يقظًا وفاتنًا. بغض النظر عما إذا كنت تستخدمين المنتج للرموش أو الحواجب، فإن السائل يوفر الرطوبة ويحافظ على مرونة الشعر بشكل جميل.

الماسكارا الشفافة

❺ ماسكارا "Great Lash" الشفافة من مايبيلين

إن ماسكارا "Great Lash" الشفافة من مايبيلين هي، إذا جاز التعبير، الأخت الصغيرة لـ "Great Lash" الشهيرة والتي تعيدنا فجأة إلى التسعينيات. الجل الشفاف مناسب للرموش والحواجب ويحتوي على البانثينول للحصول على جزء إضافي من العناية.

الماسكارا الشفافة

أقرأ أيضًا على موقع لارسا: 

أفضل أنواع الماسكارا لرموش مذهلة

هل زيت الخروع يكثف الرموش ويطولها؟ إليكم الحقائق

google-playkhamsatmostaqltradent