recent
أخبار ساخنة

ما الذي يفتقده حبيبك السابقك فيك؟ علم الأبراج يجيب - موقع لارسا

الصفحة الرئيسية

بُناء على عالم الأبراج: هل لا يزال حبيبك السابق يفكر فيك، 

عندما ينتهي الحب، يبقى هناك شيء من الارتباط العاطفي بين الأشخاص، وهذا ينطبق بشكل خاص على العلاقات السابقة. 

ـــــــــــــ

كتبت: ليلى سليم
علم الأبراج
لماذا يفتقد حبيبك السابقك؟ علم الأبراج يجيب

تقول الحكمة  "لا شيء يدوم"، خاصة عندما نتكلم عن العلاقات. قد ينفصل الناس لأسباب مختلفة، لكن مهما كانت الأسباب، فإن الانفصال في النهاية هو تجربة مؤلمة.

هذه هي حقيقة الحياة، التي تأخذنا في رحلة متقلبة، وفي هذه الرحلة، قد يتباعد الأحباء وينتهي الحب، ولكن تبقى الذكريات.

بعد الانفصال، قد يتساءل الناس هل الحبيب السابق يشتاق إلى، هل مازال يتذكر كلامي وضحكي وتفاصيل حياتي، وما الذي يفتقده الحبيب السابق بالضبط في؟. علم الأبراج الفلكية عنده إجابة على هذا السؤال. 

ما الذي يجعلك مميزًا في نظر حبيبك السابق؟ علم الأبراج يكشف السر

في مرحلة الفراق، قد يكون عالم الأبراج هو المفتاح لفهم ما يفتقده الحبيب فيك. يُظهر التحليل الفلكي أن كل برج له طريقته في التأثير أثناء العلاقة، ولذلك فإن فهم طبيعة الشخص من خلال برجه يمكن أن يعطي لنا رؤية  على ما قد يفتقده الطرف الثاني فيك بعد نهاية العلاقة.


1. برج الحمل (من 21 مارس إلى 19 أبريل)

يحب برج الحمل التمتع بالحياة والرومانسية في العلاقة، وفي الوقت نفسه يريدك أن تشعر معه بالراحة مع نفسك. الولاء له مكانة خاصة بالنسبة له لأن برج الحمل لا يتخلى بسهولة عن الشخص الذي يؤمن به ويحبه. 

الحياة مع الحمل تعني الإحساس بروح البدايات الحلوة والمجازفة والمغامرة في ارتكاب الأخطاء وتحقيق أقصى استفادة من اللحظة الجميلة مهما كانت الصعاب. الحمل يتحرك بخفة ويحب اتخاذ القرارات السريعة. إن التواجد مع مواليد الحمل يجعلك تشعر بأن الحياة تستحق العناء، وأن النضال والكفاح هو مجرد جزء من تحقيق شيء أعظم. حتى الروتين اليومي يبدو وكأنه شيء مسلي لأن برج الحمل لا يحب الرتابة وله طاقة حيوية متجددة حتى في أبسط الأشياء. 

عندما يرحل الحمل وينسحب من العلاقة، تشعر أن حياتك بلا معنى وأنها فجأة أصبحت مملة بعض الشيء وأنك فقدت شرارة الحياة ومتعة التصرفات العفوية التي تعطي طاقة جديدة في كل مرة.

عندما يغادر، تشعر كما لو أنه أخذ لمسة الإثارة والفرحة معه، وسوف يفوتك الكثير حتى استمتاعك بأصغر الأشياء في حياتك. العيش مع الحمل يعني أن تعيش حياة جميلة وبها الكثير من الواقع لكنك فكل مرة تنغمس معه في مغامرة ثم تعود لعالم الحياة المسالم الجميل. سوف يعلمك الحمل قيمة النجاح والصبر على تحيقيق الأماني. بعد أن تفترقا، سوف تفتقد تلك الخاصية جدًا؛ لن تعرف كيف تحقق النجاح بسهولة ولا التخطيط للمستقبل المشرق كما يفعل الحمل.

بالنسبة إلى برج الحمل، الفوز يعني الكثير وأن  الطموح ليس له حدود، عندما يحب، فإن الحب نفسه هو المهم بالنسبة له. ستجده رومانسي وداعم ومستمع لكل رغباتكم وسيعمل على تحقيقها. فهو يستطيع تحقيق الأماني ولا يوجد مستحيل بالنسبة له.

إن حبيبك السابق يا برج الحمل، يفتقد روحك المغامرة وشجاعتك في المواجهة. قد يكون قد تعلم منك طريقة اتخاذ المخاطر والخروج من منطقة الراحة. قد يفتقد أيضًا حماسك وحيويتك، حيث يمكن أن تكون قد ألهمته تجربة أشياء جديدة واستكشاف العالم بشكل أكبر.

2. برج الثور (من 20 أبريل إلى 21 مايو)

يشتهر الثور بعناده وحاجته التي لا تتزعزع إلى الأمان مع الشخص الذي يختار أن يكون معه. من الصعب التغلب على الثور ولكن بمجرد وصولك إلى حياته وعندما تصبح جزء منها، فإنه يحرص على تعزيز شعورك بالحماية وأنك صامد وعلى قيد الحياة وأن المشكلات الصغيرة لن تقف أمامها أي شيء.

حتى عندما تصبح الأمور صعبة بينكما، ستعرف أن الثور شخص عنيد ولن يتخلى عنك بهذه السهولة؛ من المؤكد أنه سيتحمل عدم الأمان وسوء المعاملة التي تعامله بها وسيبذل جهدًا حتى يحافظ على لعلاقة التي بينكم مهما كان الأمر. كما أن حاجته إلى الشعور بالأمان تتفوق على أي شيء، ممكن أن  يعرض حياته وسعادته للخطر، وسوف تدرك أنه لا يستطيع أي شخص الوقوف بجسارة وصلابة في المواقف الصعبة كما يفعل الثور، بغض النظر عن حجم الصراع كبير أو صغير.

لذا، عندما تنفصل عن برج الثور، ستفتقد الأمان والإحساس بالاستقرار الذي قدمه لك، بالإضافة إلى أن حتى المواقف الصغيرة والمشحنات التي تحدث لن تكون السبب في التخلص من الثور بسهولة. سوف تخسر التزامه بالعلاقة، وإحساسه العالي بالمسئولية وتمسكه بالعلاقة مهما كان شكلها.

برج الثور يؤمن بنكران الذات لجعل الشريك سعيد وراضي وأيضًا لجعل العلاقة قوية على المدى الطويل.

شعور نكران الذات عند الثور يختلف عن أي برج آخر. الثور إحساسه نابع من تمسكه بك وبالعلاقة إلى أبعد الحدود بعكس أي شخص آخر سيكون تمسكه متوافق مع اللحظة. سوف تخسر كيف دافع عنك برج الثور، وكيف كان دائمًا يدعمك وكيف لم يغير رأيه فيك ابدًا.

يا برج الثور، يفتقد حبيبك السابق ثباتك وقوتك العقلية والعاطفية. قد يكون لديك القدرة على التركيز والتحمل، وهذا ما قد يفتقده. قد يشعر بالاستقرار الذي كنت تجلبه لحياته والأمان الذي يشعر به عندما يكون بجانبك.

3. برج الجوزاء (من 22 مايو إلى 21 يونيو)

يمثل برج الجوزاء رمز التوائم فهو يمتلك طبيعة مزدوجة. وهذا ينطبق على كل شيء. لديه نظرة فريدة للحياة. إذا كنت تعتقد أن هناك جانبًا واحدًا فقط للحقيقة، فإن برج الجوزاء سيجعلك ترى الجانب الآخر من العملة، وبالتالي يزيد منظورك للحياة بشكل عام.

إن قدرته على جعلك ترى الأشياء بشكل مختلف هي أكثر ما ستفتقده فيه وبمجرد انسحابه من العلاقة. لأن الحياة تصبح مملة جدًا عندما تنظر إلى الأشياء والحقائق من زاوية واحدة فقط.

إن برج الجوزاء يجعلك تفكر خارج الصندوق وله أسلوب تحليلي وفكر ناقد وهو سريع البديهة جدًا مما يجعلك شخصية مميزة ومختلفة في الفكر والمنطق.

الجوزاء يحب الاجتماعيات والتواصل والتجمعات، وهذه المتعة التي يجلبها إلى العلاقة هي أيضًا عامل آخر ستفتقده بشدة بسبب تكيفه مع كل الأوضاع والتطلعات في الحياة. هو يعطي لون جديد للعاطفة ويجعلك تصل إلى درجة أسمى من المشاعر التي تشعل العقل قبل الروح. رحيل شخص مثله عن حياتك سيجعلك ترى مدى أهمية أن يكون لديك شخص مختلف وقوي ومليء بالحياة لمشاركة تجاربك وأفكارك معه.

يعلمك برج الجوزاء قيمة ليس فقط في رؤية الأشياء بمنظور جديد كليًا، ولكن أيضًا مدى أهمية آراء الآخرين، ومدى أهمية قبول الآخرين دون أي تحيز، وهي صفة لا يتمتع بها الجميع. 

يا برج الجوزاء، حبيبك السابق يفتقد ذكائك وقدرتك على الحوار والتواصل. قد يكون لديك القدرة على استيعاب الأفكار المعقدة وتحويلها إلى كلمات واضحة ومفهومة. قد يفتقد حبيبك السابق تلك النقاشات العميقة والمحادثات الفكرية التي كنتما تمتلكانها معًا.

4. برج السرطان (من 22 يونيو إلى 22 يوليو)

عندما تفكر في الحماية والرغبة القوية في الرعاية التي يقدمها السرطان بسخاء، فأنك تشعر بعدم الأمان بمجرد بعده عنك. ببساطة لا يوجد أي شخص آخر سيمنحك الحب غير المشروط كما فعل برج السرطان. السرطان يفعل اي شيء لرعاية الشريك وجعله يشعر بأنه في بيته بغض النظر عن قسوة الحياة والمشاكل التي يمر بها، سيكون برج السرطان دائمًا هو المكان الهادئ والآمن الذي يمكنك الذهاب إليه.

عندما ينسحب السرطان من العلاقة، من الآن فصاعدا، سيختفي هذا المكان الآمن منك أيضًا وسيختفي معه الحنان والعاطفة القوية، وسوف تفتقده أكثر من أي وقت مضى. سوف تفتقد أيضًا التشبث والتمسك بالعلاقة الذي كان يقدمه السرطان.

السرطان رقيق المشاعر وحساس جدًا ويعرف كيف يجعلك تعبر عن نفسك وعن مشاعرك وتنفتح أمامه مهما كنت شخصًا متحفظًا، لأنه يعرف دائمًا الكلمات الصحيحة التي يجب قولها أو الأشياء الصحيحة التي يجب القيام بها لتجعلك منفتحًا وتشعر أنك أكثر شخص طبيعي في العالم كله.

بسبب عناده وطبيعته المتشبثه، لن يتخلى عنك مولود برج السرطان أبدًا وسيكتفج ليجعلك ترى الجمال في الثقة به، والتعبير نفسك أمامه، وسيفهمك ويفهم ألمك بمستوى لم تتوقعه.

ستجد نفسك تفتقد كيف كان برج السرطان يجلس دائمًا بجانبك وهو متشبث بك ويجعلك منفتحًا بشأن أي موقف صعب كنت تمر به، وفعل كل ما كان بإمكانه فعله في ذلك الوقت ليجعلك تشعر بالتحسن والأمان.

إذا كنت من برج السرطان، يفتقد حبيبك السابق حنانك ورعايتك. قد يشعر بالراحة والأمان عندما كان بجانبك، وقد يفتقد تلك اللحظات الدافئة والمشاعر العميقة التي تشعره بها. قد يفتقد أيضًا قدرتك على فهمه ومساعدته في التعامل مع مشاعره وانفعالاته.

5. برج الأسد (من 23 يوليو إلى 22 أغسطس)

قد يكون برج الأسد مغرورًا جدًا ويحب أن يكون الفائز في كل المواقف، لكن على الرغم من كل ذلك، فهو يعرف أفضل من أي شخص آخر من أين تؤكل الكتف أو بمعنى آخر (ماذا ومن يجب أن يعير له أهمية). سوف يظهر لك بإخلاص كيف أن كل ما تقوله وتفعله وتفكر فيه له أهمية أكبر بكثير مما تنسب إليه الفضل في نفسك. لذلك عندما ينسحب، ستفتقد مدى الأهمية التي أعطها لك ولآرائك، وما إلى ذلك، وهو أمر قد لا يفعله شريكك الجديد بشكل جيد.

إن إحساسه بمن يستحق جهوده وما لا يستحق هو ما يجعله يفعل المستحيل من أجلك حتى لو لم يكن لديه القوة، نوع الشخصية القوية التي يتمتع بها برج الأسد لمجرد أنه يؤمن بك، ويؤمن ببذل جهد من أجلك دون أي شيء. مكسب لنفسه.

الأسد هو الوحيد الذي يرى حقيقتك ومعدنك بكل وضوح ولن تجد شخص يقدرك مثله. هذا ما سوف تبحث عنه في كل شريك جديد تتواجد معه في المستقبل. سوف تفتقد كثيرًا الشعور بالرضا عن النفس الذي شعرت به مع برج الأسد.

عندما يتوقع الآخرون منك ويثقلون عليك بأشياء غير مهمة، ستفتقد كيف جعلك برج الأسد تشعر دائمًا بأنك جدير وقوي بما يكفي لفعل أي شيء تريده، دون أي توقعات أو دراما أو تحطيم. 

يا برج الأسد، يفتقد حبيبك السابق الاحترام والإشادة التي كنت تقدمها له. قد يكون لديك القدرة على رؤية الجوانب الإيجابية في شخصيته وتشجيعه وتقديم الدعم لطموحاته. قد يفتقد حبيبك السابق تلك الثقة والتأكيد على قيمته وأهميته في حياتك.

6. برج العذراء (من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر)

اهتمام برج العذراء دائما هو الارتقاء بحياتك إلى أقصى حد، بكل الطرق الممكنة حرفيًا. لديه موهبة في ترتيب الأشياء، والمساعدة بأي طريقة ممكنة، وهذا يسهل عليك اكتشاف الحياة وأولويتها بكل سهولة. ستفتقد كل هذا وأكثر بعد انفصالك عن شريكك من برج العذراء.

لن تقابل كل يوم شخصًا مثله، يبرز أفضل ما فيك ويجعلك تؤمن بنفسك. إن مواليد برج العذراء نقي جدًا من داخله ولطيف في كل تصرف يقصده بحيث تجد نفسك تتوق بشدة أن ترى هذا الرقي والنظام في كل شخص تقابله.

العذراء برج يبحث عن الأفضل، ويجعل الحياة أكثر تنظيمًا وراحة للعيش، وهذا هو أكثر ما ستفتقده عندما ينسحب، وليس فقط الأشياء البسيطة التي فعلها من أجلك مثل ترتيب بيتك وحيياتك لكن كذلك الدعم الذي كان يقدمه عندما كان يجلس في وقت متأخر من الليل والاستماع إليك للتنفيس عن يومك السيئ والمشاكل الصغيرة التي حصلت خلال اليوم.

العذراء شخص يعرف كيف يربت على ظهرك، ويجعلك تشعر وكأنك في بيتك مع نفسك. عندما ينسحب، سوف تبحث عن هذا النوع من السلام في شخص جديد. صحيح أن مواليد برج العذراء يشعر بالقلق بشكل دائم، هذا فقط لأنه يهتم بك كثيرًا. هذا البرج يفهم جيدًا ما هي احتياجاتك ورغباتك ويبذل كل ما في وسعه لمساعدتك على تحقيقها. 

برج العذراء، يفتقد حبيبك السابق ترتيبك ومنهجيتك. قد يكون لديك القدرة على التخطيط والتنظيم، وقد يفتقد تلك الهيكلية والانضباط التي تجلبها لحياته. قد يشعر بالثبات والاستقرار عندما كان بجانبك، وقد يفتقد أيضًا قدرتك على رؤية التفاصيل والاهتمام بالأمور الصغيرة التي قد لا يلاحظها أحد آخر.

7. برج الميزان (من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر)

قد تعرف أن الميزان نمطي إلى حد ما، ومحب لقانون التوازن لكن بداخله هو أكثر من ذلك بكثير. هو الأكثر موهبة بين بقية الأبراج، ويتمتع بشخصية ساحرة ومهارات اجتماعية رائعة تنال إعجاب أي شخص يصادفه. 

قدرة الميزان على الحفاظ على التوازن بين الأشياء هي العامل الوحيد الذي يجعلك، كشريك له، تشعر بالكمال. عندما ينسحب، سوف تبحث عن هذا النوع من الشعور الصحي في الشخص الذي تختار أن تكون معه، لكنه لن يكون أبدًا كما كان مع برج الميزان، حارس التوازن والكمال في الحياة. 

إن التواجد مع الميزان لا يجعلك تشعر بالكمال فقط على الرغم من عدم الأمان والقدرات التي تفتقر إليها، ولكنه يجعلك أيضًا تشعر وكأنك أفضل زوجين على وجه الكرة الأرضية، وهذاالأسلوب يجعلك تشعر بالسحر والنزاهة في التمتع بالرفاهية والحياة الكاملة.

هذا شيء ستفتقده بشدة بعد انفصالك عن شريكك في برج الميزان. حتى لو تشاجرت مع برج الميزان، وهدأ غضبك، فسوف يجعلك ذلك ترى لاحقًا أهمية العدالة في العلاقة التي تسير في الاتجاهين لأنه يفسح المجال للغضب والعواطف ويعطي لها أهمية كبيرة في العلاقة. 

لن يستمع إلى وجهة نظرك وأسبابك لقول ما قلته فحسب، بل سيحاول أيضًا العثور على المنطق فيه، لمعرفة من هو الأعدل. هذا الفعل البسيط من جانبه هو ما ستفتقده كثيرًا عندما تجلس وتفكر في أنك لن تجد شخص مثله. 

إذا كنت من برج الميزان، يفتقد حبيبك السابق قدرتك على إيجاد التوازن وحل النزاعات. قد يكون لديك القدرة على النظر من منظورين مختلفين والوصول إلى حلول معقولة وعادلة. قد يفتقد حبيبك السابق تلك القدرة على فهم ومعالجة احتياجات الجميع وتحقيق التفاهم.

8. برج العقرب (من 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر)

اجمع بين صفتين متناقضتين: الطبيعة الشرسة والحبيب العميق والعاطفي وستحصل على علاقة يمكن أن تصمد أمام اختبارات الزمن والقدر وأي قوة قاسية أخرى من قوى الطبيعة. هاتان الصفتان هما الأساس الغالب في برج العقرب.

العقرب يحافظ على التوازن الجيد في العلاقة لأنه شريك شرس وقوي الإرادة بما يكفي لإنجاز الأمور وفي نفس الوقت، يقدم لك كل ما لديه بتعاطف لا مثيل له. من النادر جدًا وجود هذين الشيئين في أي شخص، لذا فإن كونك مع شخص من برج العقرب يمكن أن تخسر كل شيء أمام أمواج الحياة القاسية ثم تبحر معه بسرعة ويعود كل شيء كما كان.

كل يوم بعد الانفصال عن برج العقرب. سترى الحاجة الملحة للتغلب على العقبات بالإضافة إلى الاستمتاع ببعض العاطفة العميقة التي غالبًا ما تكون إلزامية في الشريك المثالي من برج العقرب. في البداية قد لا ترى هذا الجانب من العقرب لكن القليل من يرى أنه يلعب كلا الدورين بطريقة متوازنة.

سوف تفتقد بشدة النظرة والسلوك الشرسين لبرج العقرب بينما تفتقد في نفس الوقت الرقة التي أحبك بها. 

برج العقرب، يفتقد حبيبك السابق عمقك العاطفي وقدرتك على التواصل العميق والمشاركة في أفكار ومشاعر الآخرين. قد يكون لديك القدرة على فهم الأشخاص وتحليلهم بشكل عميق، وهذا ما قد يفتقده. قد يشعر بالانجذاب نحو تلك الروح القوية والقدرة على الانغماس في العلاقات العاطفية.

9. برج القوس (من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر)

إن عفوية برج القوس هي أكثر ما ستجد نفسك تفتقده بعد الانفصال عنه. لديه ميل للقيام دائمًا بشيء جديد ومثير. إن القيمة والأهمية العميقة التي أعطها لك وللعلاقة ككل ستكون شيئًا لست متأكدًا من حصولك عليه مع شريكك الجديد.

إن فقدان برج القوس سيجعلك ترى كيف يمكن أن يكون الأشخاص مملين في بعض الأحيان، لأن القوس يعرف كيف يعطيك الوقت الممتع الذي لا مثيل له. ستختبر تعريفات جديدة للعائلة والأمن والرعاية والاحترام مع شريكك من برج القوس وعندما لا يكون معك، ستجد نفسك تنظر مرتين إلى نفس التعريفات وستدرك مدى جمال ومحبة القوس. لأن له طريقة في جعلك ترى الضوء الساطع حتى في أحلك الأوقات، وستشعر بإنك محبوب جدًا والمفضل عنده وسيكون حريص على توفير كل المتع التي في الحياة.

إن قدرة القوس على رؤية الجانب الإيجابي من الحياة ستكون شيئًا ستبحث عنه دائمًا وقد تجده ولكنه لن يظل كما هو. قد يكون برج القوس عفويًا ولكن في نفس الوقت يقدر حرية شريك حياته أيضًا. هذه الحرية اصبحت شيء صعب الوجود الآن، لإن في أي علاقة أحد الشريكين أحيانًا دون علم وحتى عن غير قصد له اليد العليا بينما يشعر الآخر بأنه مهمل. 

إن الانفصال عن شريكك في برج القوس سيجعلك ترى مدى تقديره لحاجتك إلى الشعور بالحرية أثناء الالتزام وسوف تفتقد هذه الحرية على الرغم من بقائك ضمن حدود الولاء وقول الحقيقة والاحترام والحب.

برج القوس، يفتقد حبيبك السابق روحك المرحة وحبك للمغامرة والتجربة. قد يكون لديك القدرة على إلهامه وجذبه إلى أشياء جديدة ومثيرة. قد يفتقد حبيبك السابق تلك الحيوية والتفاؤل التي تجلبها إلى حياته.

10. برج الجدي (من 22 ديسمبر إلى 20 يناير)

الزواج من برج الجدي مؤهل ليكون زوجًا قويًا. هو من الأشخاص الذي يريد أن يكون ناجحًا، ومجتهدًا، وخاليًا من العيوب إلى حد ما، ولكن مهما كانت العيوب الموجودة فيه، فإنه يعرف مقدار نفسه جيدًا. إن العيش مع برج الجدي يشبه العيش في الجانب العلوي من الحياة، حيث تحصل على أفضل ما في العالمين، حرفيًا.

لذلك عندما تنفصل عنه، فأنت تنتقل إلى شيء أقل، وهو شيء ليس رائعًا مثل ذلك الذي قدمه حبيبك السابق من برج الجدي. قدرته على جعلك تحدد أهدافك ثم ابتكار طرق مثالية لتحقيقها بشكل يجعلك أقرب إلى النجاح وقد يفعل هذه الأشياء بالنيابة عنك.

الجدي يعزز بداخلك الشعور بالجدية والالتزام والتواجد الحقيقي في أعلى المراتب من أجل ما تؤمن به. برج الجدي شخص ذو إرادة قوية جدًا ويستطيع نقل نفس الشعور لشريك حياته بنفس الطريقة. 

قوة الجدي من النوع الذي يبنيك عندما تكون متأكدًا من عدم وجود شيء آخر يجعلك تبدأ من جديد. سوف يثق بك حتى تعثر على شجاعتك للاستمرار في الحياة مرة أخرى. الدعم والصلابة والمرونة في برج الجدي ستجعلك تفقد بشدة كل لحظة هو بعيد عنك فيها وسوف يتركك عالقًا لتبدأ من جديد مع نفسك.

برج الجدي، يفتقد حبيبك السابق بسبب استقرارك وتفانيك في العمل وتحقيق الأهداف. قد يكون لديك القدرة على الالتزام والتركيز وتحقيق النجاح، وهذا ما قد يفتقده. قد يفتقد حبيبك السابق تلك القوة والإصرار التي تجلبها لحياته.

11. برج الدلو (من 21 يناير إلى 18 فبراير)

أن تكون مع برج الدلو هو أن تكون مع أفضل نسخة من نفسك وبأي ثمن. عبارة "جعلني شخصًا أفضل" هي عبارة تسمعها من الكثير من الأزواج الذي في علاقة مع برج الدلو، لا يمكن أن تشعر بالعلاقة الصحية ولا الإحساس بقيمتك مثل ما يفعل برج لدلو. إنه يشعر بسعادة حقيقية للقيام بكل ما في وسعه من أجلك. إن الانفصال عنه والانتقال إلى شخص جديد سيجعلك تتساءل عما إذا كان هذا هو أفضل ما يمكن أن تكونه، لنفسك وللآخرين.

لا يستطيع الجميع رؤية الجمال وتقدير البساطة وإيجاد النقاء في أعمال اللطف والكرم اليومية كما يفعل برج الدلو، وسوف تفتقد هذا كثيرًا بعد انفصالك عن شخص مثله.

إن الصراحة التي لا مثيل لها لبرج الدلو إن حاجته لعدم تعقيد الأمور خشية أن تتوصل إلى فكرة خاطئة وتتأذى هي صفة نوعية لا يمتلكها الجميع، وسوف تندم على الابتعاد عن شخص مثله. يتمتع برج الدلو بمزاج متقلب لكنه يهدأ بسرعة ويبدأ في رؤية حبه واحترامه لك وبالتالي يتصرف وفقًا لذلك.

ستدرك أنك تفتقد كيف يتخلص برج الدلو بسهولة من غضبه ومدى سرعة عودة الأمور إلى طبيعتها. هذه الحياة الطبيعية الجميلة ليس فقط في حالة المشاكل والخلافات ولكن في أشياء أخرى أيضًا مثل سلوك الدلو الرائع والهادي والمجامل ونظرته الإيجابية للحياة.

برج الدلو، فقد يفتقد حبيبك السابق ابتكارك وروحك الحرة. قد يكون لديك القدرة على النظر بعيدًا عن التقاليد وتقديم الأفكار الجديدة والمبتكرة. قد يفتقد حبيبك السابق تلك القدرة على رؤية الأشياء بطريقة مختلفة والتفكير بعيدًا عن المألوف.

12. برج الحوت (من 19 فبراير إلى 20 مارس)

الحوت شخصية مثيرة للاهتمام  جدًا. لديه حب عميق للفن والتعبير الجيد عن الذات. إنه يجعلك ترى الحياة بكل ثرواتها وبألوان جديدة، ألوان ستترك أثراً عميقاً فيك لفترة طويلة. لذلك، فإن الابتعاد عن شخص مثله سيجعلك تدرك كيف ينظر معظم الناس إلى هذا العالم وإلى الحياة بهذه الألوان الباهتة وأن حبيبك السابق من برج الحوت قد فتح عينيك على الجمال الموجود في الدنيا.

إحساس الحوت وفهمه للأشياء على مستوى متفوق إلى حد ما ربما يجعلك تشعر أنك أقل شأنا منه، ولكن ليس هناك شك في أنه بمجرد أن تنفصل عنه، ستفتقد بالتأكيد الطريقة التي رأى بها أبسط الحكايات بمثل هذا الإبداع، أو الطريقة التي صور بها الحياة، أو كيف صور الملذات الأساسية كشيء عظيم جدًا، أو كيف جعلك تسعى لتحقيق أهدافك باستخدام أفضل ما لديك وعدد لا يحصى من المساعي الهادفة الأخرى التي استثمرها في العلاقة. سوف تندم على جعل برج الحوت مجرد شخص آخر اعتدت أن تعرفه بعد أن جعلك تعرف قيمة أي شخص آخر، وخاصة أنت.

هذا النوع من العطاء الغير محدود والمواقف المدروسة والوعي الذي عنده غير موجود عند الجميع. قد تتهم الحوت بالضعف بسبب عطائه. لكن بالنسبة للحوت، فإن القوة دائمًا هي أن تكون لطيفًا في عالم قاسٍ وهذا أكبر دليل على قوته؛ ولكنه يستطيع إظهار قوته الجبارة أمامك ولكنه يختار الهدوء والسلام والرحيل بدلاً من خوض المعارك. 

برج الحوت، يفتقد حبيبك السابق بسبب الرومانسية والعواطف العميقة التي تجلبها للعلاقة. قد يكون لديك القدرة على فهمه وتلبية احتياجاته العاطفية بشكل فريد، وهذا ما قد يفتقده. قد يفتقد حبيبك السابق تلك القدرة على إحاطته بالرعاية والدعم العاطفي.

في النهاية: 

بالطبع، هذه مجرد بعض الأشياء التي قد يفتقدها شريكك السابق فيك. قد يكون هناك أيضًا أشياء أخرى فريدة من نوعها فيك تجعله يفتقدك بسببها.

ودور عالم الأبراج هو مساعدتنا في فهم  الجوانب الخفية بصفة عامة.  

أقرأ أيضًا على موقع لارسا:

خمس رجال غير مخلصين بُناء على عالم الأبراج

ثلاثة أبراج لن تسامحك، فكيف تتعامل معهم

أبراج لا تتوافق مع بعضها ابدًا. 12 علاقة كارثية

google-playkhamsatmostaqltradent