رجال الأبراج في الزواج: صفات الرجل الذي ستتزوجينه بحسب برجه - موقع لارسا

رجال الأبراج في الزواج: صفات الرجل الذي ستتزوجينه بحسب برجه

يعتقد الكثير من الناس أن الأبراج الفلكية لها تأثير كبير على حياة الإنسان، بما في ذلك صفات الشخصية والعلاقات الاجتماعية. ووفقًا لهذا الاعتقاد، فإن لكل برج صفات مميزة تؤثر على سلوك الرجل في الزواج.

ـــــــــــ

بقلم: ليلى سليم

رجال الابراج في الزواج
رجال الأبراج في الزواج: صفات الرجل الذي ستتزوجينه بحسب برجه

كل القوى الموجودة في هذا الكون الكبير قسمت على 12 برج. لذلك، نقول دائما أن الأبراج الفلكية لها تأثير كبير على حياتنا، فهي من تراعي الإنسان وتمنحه بعض من قواها، وصفات كل برج تحدد القوة المؤثرة في الشخص الذي ولد تحت تأثيرها لكنها لا تحدد مصيره. 

كما أن من الطبيعي أن تختلف  حياة  كل شخص مولود تحت نفس البرج، بسبب اختلاف طبيعة نشأته والأشخاص المحيطين به والظروف التي يتعرض لها. لكن بشكل عام هناك صفات مشتركة التي ستنمو مع الإنسان على حسب الضرورة وطبيعة حياته والحدود الموضوعة له.

الأبراج والزواج

إذا كنت تخططين للزواج، فقد يكون لديك فضول لتعرفي تأثير الأبراج على علاقة مهمة مثل الارتباط والزواج. لأن قد تتأثر رحلة حياتك الزوجية بحسب طبيعة برج الرجل،  وكل امرأة تريد صفات معينة في الرجل الذي ترغب مشاركة باقي حياتها معه.
ضعي في اعتبارك، أن نجاح العلاقة الزوجية يعتمد على عوامل متعددة ومعقدة، بما في ذلك التوافق الشخصي والقيم المشتركة والاحترام والتفاهم والتواصل الجيد بين الزوجين. قد يكون للأبراج دور طفيف في توجيهنا نحو بعض الصفات العامة للشخصية، ولكنها ليست عاملًا محوريًا في تحديد مصير العلاقة الزوجية.
كما أن من المهم جدًا معرفة صفات برج الرجل المناسب لك وفقًا لعلم الأبراج، وإليك الصفات العامة لرجال الأبراج في الزواج والارتباط:

برج الحمل (21 مارس – 19 أبريل): رجل المهمات

إنه رجل المهمات. رجل برج الحمل يفعل ما يقوله ولا يتحدث عن أشياء لا يستطيع التعامل معها عمليًا. ستعيشين معه حياة مليئة بالمغامرات لأنه يكره الكسل. ليس هناك أي شك بأن هذا الرجل سيكون مميزًا في الشكل والشخصية. ستجدي رجل الحمل يهتم بمظهره لكن بطريقة عفوية وغير مبالغ فيها،  فهو يحرص على أن يكون مظهره وسيم وقوي ووقور. هو رجل يحب التواصل والاندماج بين الناس. برج الحمل يحب المشاركة والتواجد في قلب الأحداث، وسيكون معك في جميع رحلاتك المجنونة وحتى تحضيرات المطبخ ولن يفوت المناسبات والاحتفالات والتجمعات.

رجل الحمل عنيد ولا يخجل من الحجج، حماسه ليس له حدود وقد يضحي بنفسه في سبيل تحقيق أهدافه. أعطي رجل برج الحمل تحديًا وشاهديه وهو يفعل المستحيل لكي يفوز بقلبك أكثر فأكثر كل يوم. إذا مر يوم دون أن يأتي لكِ بشيء مميز فقد يمل ولن يشعر ببهجة الحياة. هذا الرجل ملئ بالطاقة داخل المنزل ويمكن أن يسبب المتاعب لأنه يبحث عن شيء يبذل فيه المجهود لدرجة الإنهاك، فهو يحب اختبار تجديد طاقته مرة أخرى. 

برج الثور (20 أبريل – 20 مايو): الرجل المستقر

لن يكون رتيبًا. رجل الثور يحتاج إلى التغيير وهذا يعني أن هناك فرصًا أكبر للعثور على شيء جديد وتجربته كل يوم. إنه متواضع جدًا، ولكن الأشياء الدنيوية والأمور البسيطة لا تجذبه كثيرًا. رجل برج الثور لديه إرادة قوية وهو يستطيع بطريقة حلوة الحافظ على الترابط بينكم. نقطة ضعفه حبه في أن يتمتع بكل متع الحياة ولا يريد أن يفوت أي شيء جيد في هذه الدنيا. يمكن أن يكون عمليًا وواقعي جدًا في بعض الأحيان،  ولكنه يعرف أنه ليس أله أو مادي بحت، أي سوف يتعامل معكي بطريقة لطيفة ومتفهمة إلى حد كبير وبشكل غير مؤلم على قدر المستطاع.

رجل الثور حنون، لكنه مهيمن ولديه ميل للسطيرة وحب التملك. في نفس الوقت سيجعلك تشعرين بالدعم والأمان وسيدعمك دائمًا لدرجة أنه أحيانا سينسى نفسه معك. سيعرف متى تحتاجين إلى دعمه العاطفي وسيجعلك تشعرين بأنك بخير دون أن يخبرك بذلك. إنه من النوع الذي يحب أن يرى الأشياء تتحقق، ويقدم خدمات للناس ولكن لا يذكرهم أبدًا لأنه شخص نقي القلب يحب التفاهم والانسجام والهدوء. 

برج الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو): الرجل المفكر

إنه من النوع الذي يجذبك فكريًا وعقليًا أكثر من مجرد انجذاب جسدي. ستشعرين وكأنك أنت وهو على نفس المستوى أثناء إجراء المحادثة، لكنه سينجذب أكثر للمرأة العاطفية التي لديها شغف وطاقة حلوة. رجل الجوزاء الحياة معه ليست مملة أبدًا، لأنه سيبقيك دائما في حالة تخمين حتى لا تشعرين بالملل منه أبدًا. يمكنك إيقاظه في منتصف الليل لتتحدثان ولن يتذمر لأنه يحب التحدث والاستماع بالكلام وتحليل المواقف وتغيير الروتين.

رجل الجوزاء يخاف من المشاعر العميقة، لذا هو غير مستقر في العلاقات. من السهل عليه الاهتمام بك في البداية. لكن، الخوف يجعله يشعر بمشاعر عميقة وقد يشتته ذهنيًا. سيكون ساحرًا مع الجميع ولكنك ستجديه ينفتح أمامك أنت فقط لأنه متردد عاطفيًا ولن يدوس على مشاعر الآخرين ولن يكشف عواطفه لأحد.  الجوازئي سوف يستمع إلى مشاكلك ويحلها دون بذل الكثير من الجهد. إنه من النوع الذي يستخدم فيه الرجل جمال العقل لجذب النساء إليه.

رجل برج السرطان (21 يونيو – 22 يوليو): الرجل الحساس

النوع الحساس. هذا الرجل عواطفة عميقة سوف يفهمك دائمًا مهما حدث. يمكنك التحدث معه عن أي شيء حتى ولو كان الأمر الذي كنت ستناقشيه معه خاص جدًا. رجل السرطان متعاون وحنون، والوحدة بالنسبة له شيء رهيب، لذا هو يبحث عن شريك دائما يكون له مثل الملاك الحارس ويحميه في أي موقف يواجهه. هو لا يخاف من المشاعر العميقة والارتباط الدائم، وسيكون حذرًا بشأن مشاعرك وسيبقيك بصحة جيدة ومستقلة ماليًا.

رجل السرطان سيكون بمثابة مرساة لك وستتصورين دائمًا أنك مع الأب المثالي لأطفالك. لكن الشجار معه سيكون صعب جدًا، لأنه عنيد وصلب ولا يسمح لأي أحد الأقتراب منه، ممكن أن يطليق عليه لقب العنيد الذي لا يرحم. من الأفضل تقليل الحساسية بينك وبين رجل السرطان حتى تكون العلاقة بينكم هادئة ومستقرة.

برج الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس): الرجل القوي

رجل الأسد لديه أفكار ورؤى، هو شخص الساحر وعملي وهذا ليس كل شيء لكنه أيضًا قيم ومفيد. هو شخصية إلى حد ما عادلة يريد العلاقة تمشي في اتجاهين الأخذز يمشي بمبدأ أنا أعطي حتى تعطي. وبالتالي فإن العلاقة هي دائمًا معاملة مقايضة. يحب الأسد أن يكون كريماً، لكنه في المقابل يتوقع أيضاً من شريكه أن يلبي طلباته. 

يحب الرجل الأسد المرأة التي لها كيان ومهما كانت شخصيتك معروفة أو مرموقة، فأنه ليس لديه مشكلة في مشاركة نجوميتك، الأسد يعرف جيدًا أنه أيضًا لا يقل قيمة عنك فهو الشخص الساحر الذكي. إنه الشريك المثالي إذا كنتً تجديدن تحويل العواطف إلى عملات أو علاقات متبادلة. إنه كريم جدًا في تعبيره عن نفسه ومشاعره ورغباته عواطفه ، لذا أنه يبحث عن زوجة لديها قدرة عالية على التكيف مع قدر كبير من المرونة.

مع رجل الأسد، لن تكوني الأولوية الأولى، وستشعرين أنك دائمًا في المنتصف فهو أحيانًا معجب وأحيانًا أخرى ناقد. لكنه سيكون حنونًا معك لدرجة أنك ستشعرين وكأنك ملكة وسيعطيك كل الدعم والتعزيز وأنت معه. إذا صارت الأمور على ما يرام وبادلتي الأسد عطائه، سيكون لطيفًا وكريمًا لأنه يجيد التفكير والتخطيط والتصميم ووضع الأهداف. 

برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر): الرجل المثالي

إنه الرجل الشامل. رجل العذراء سوف يمنحك دائمًا مساحة كافية للتنفس واتخاذ القرارات بنفسك. أفضل ما في الأمر أن رجل برج العذراء على الرغم من أنه يعرف حدوده، إلا أنه سيكون الزوج المثالي لأنه يتمتع بأفضل حس الفكاهة ويمكنه التغلب على أي موقف محرج في غضون ثوانٍ. إنه حكيم لكنه شقي ويجيد الغزل وفي نفس الوقت مهذب جدًا.

رجل العذراء يحب النظافة إلى درجة الهوس بالنظام والالتزام بالتعليمات والترتيبات والحدود، تمامًا مثل الأشخاص الذين يعانون من الوسواس القهري ولكن بدون أن يشعرك بالتوتر. من النادر أن يتصرف معك بوقاحة، فهو شخصية جامحة عاطفيًا، لكن جموحه أحيانًا يكون مقيد بالآداب والتقاليد فهو شخصية غير متهورة. في بعض الأحيان يمكن أن يكون رومانسيًا جدًا، وهذه هي الأوقات التي يكون فيها رجل العذراء في حالة حب لدرجة أن كل شيء يختفي من حوله ويشعر بالانسجام التام مع الشريك.

برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر): الرجل الاجتماعي

الاجتماعي. رجل برج الميزان اجتماعي جدًا ويميل إلى الاختلاط بالأشخاص الاجتماعيين مثله. هو يحب المرأة الجذابة التي تمنحة القليل من التألق، لذلك هناك فرصة كبيرة لزواج رجل الميزان من امرأة الميزان. يستمتع بشعور الوقوع في الحب، وهو شخص منفتح وممتع وستجدين نفسك على الفور بين دائرة اجتماعية ضخمة. رجل الميزان شخص له وزن ويحب الانسجام مع الجمال، لذ يحب أن يلف زوجته بالمخمل والمجوهرات والحرير.

رجل الميزان لن يصبح زوجًا مملًا بل يعتبر أفضل شريك على المدى الطويل. لن يتردد في كل مناسبة ممكنة وستسافران معًا وسيعبر لك عن مدى جمالك ومدى روعتك أمام الناس، لأنه شخصية اجتماعية وأفضل ما يفعله هو الكلام المتوازن. الميزان شخصية مترددة وإذا كان عليه الاختيار ما بين شريكتين ستكون الشريكة التي تتملق رجل الميزان وتغازله لديها فرصة كبيرة. 

برج العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر): الرجل الغامض

هو الغامض. يحب رجل برج العقرب الأشخاص الغامضين وغريبي الأطوار. يبحث رجل العقرب عن ما هو استثنائي، عن الجديد، عن المجهول والغامض. وهذا ينطبق على كل من الحياة المهنية والعلاقات. لذا، إذا كنت من النوع الذي يحب الألغاز فهو الرجل المناسب لك. لن ينفتح عليك فجأة، بل سيسمح لك باكتشافه شيئًا فشيئًا طوال حياتك. فهو مثال للتشويق والإثارة.

العقرب يعرف بالضبط نقاط القوة والضعف لديه. وهو يدرك نقاط قوتك وضعفك أيضًا، ويستطيع تحديها بدقة وسرعة مذهلة. عندما يتعلق الأمر بمصلحته الشخصية - سواء بالنسبة لشريكته المستقبليه أو وظيفة جديدة - فإن برج العقرب سيستخدم معرفته على وجه التحديد وبلا رحمة. إنه لا يرى أي حافز في أن يكون لطيفًا أو أن يترك شخصًا آخر يأخذ أولويته ولن يتردد في مفاتحتك برغبته الارتباط بك. العقرب يفعل ما يريد.

ستندهشين من مقدار الانجذاب الجنسي بينكما لأنه على الرغم من أنه لا يكشف عن نفسه بالكامل، إلا أنه منفتح كثيرًا عندما يتعلق الأمر بممارسة الحب. سوف يعبر لك عن حبه ولكن ليس كثيرًا لأنه يريدك أن تكتشفين أنت بنفسك معدنه. 

برج القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر): الرجل المحب للتعلم

الفلسفي. يحب برج القوس الحديث عن السفر والكتب. الحب بالنسبة له أقل لكن الشغقف يستهويه أكثر. سيعرف كل شيء عن العالم والقراءة والتعلم يمنحه أقصى متع الحياة. ستجديه شغوفًا باستكشاف أشياء جديدة وسوف تنجذبين إليه بسبب أنه مسلي يستطيع حكي القصص والحديث معه لا ينتهي.

رجل القوس ممتع وفلسفي في نفس الوقت وهذا يضيف إلى جاذبيته الصامتة أكثر. سيكون أفضل صديق يمكنك الحصول عليه وسيعلمك الكثير عن العالم والحياة. ربط قلب رجل القوس يحتاج منك أن تشعريه أنك المستحيل فهو يحبث عن الالفوز الأقل والتحدي الأكبر. هذه المشاعر تخلق لديه رغبة في الوصول إليك مهما كان، وإن هناك مخاطر محتملة مثل احتمال أن يخسرك. رجل القوس يعتبر أفضل معلم ومرشد لأنه يعرف أنه على دراية بالكثير من الأمور ويعرف كيف يقدم لك المعلومة بشكل يجعلك متعلقة به.

برج الجدي (22 ديسمبر – 19 يناير): الرجل الطموح

الطموح. يبدأ رجل الجدي العمل وتحمل المسئولية في سن مبكرة جدًا، لأنه يريد ان يكون مجهوده كله موجه نحو الأهداف. هذا هو السبب في أنه على الرغم من أنه سيكون أكبر منك سنيًا وعقليًا قليلاً، إلا أنه سيكون مستقر بشكل جيد مقارنة بالرجال الآخرين الذين في نفس في عمره. لن يشترط رجل الجدي شروط معينة في شريكته، سيكتفي بأن تكون زوجة مناسبة، لذا ستجدين رجل الجدي متشكك جدًا في أول العلاقة، كما أنه سيأخذ الكثير من الوقت حتى يتعرف عليك جيدًا. إذا كنت تبحثين عن الاستقرار والمستقبل الآمن فإن رجل برج الجدي هو الأفضل بالنسبة لك لأنه عنيد ولن يرتاح حتى يحقق ما يخطط له.

حتى أن رجل الجدي سيشجعك على العمل لأن الجلوس بدون عمل ليس في قاموسه. من غير المرجح أن تواجهي أي مشاكل مالية إذا كنت متزوجًا من برج الجدي النشيط لأنه لديه دائمًا خطة بديلة للعمل إذا ساءت معه الأحوال. قد تصبح الأمور صعبة في العلاقة إذا بالغ رجل برج الجدي في طموحه، وممكن هذه التصرفات تضع العلاقة على المحك. ومما يزيد الطين بلة أن رجل الجدي يشعر بالاستياء الشديد عندما لا تصبر معه زوجته على المشاكل التي يتعرض لها أو حبه وإلتصاقه بالعمل. لكن الخبر السار: أن على مر السنين أو على مدار العلاقة، عادة ما يذوب برج الجدي، مما يعني أن الحياة معه تتحسن كلما طالت مدة الشراكة.

برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير): الرجل المثالي

إنه الشخص المثالي. رجل الدلو يؤمن بكل ما يمكن إثباته.يحب المناقشة والتحليل. إنه يتمتع بروح الدعابة ويتمتع بالكاريزما، لكن يبحث أبدًا عن الشخصية الغامضة. رجل الدلو صادق في الغالب ويلعب بالأوراق المفتوحة. وهو متسامح، لكنه يتوقع نفس الشيء من شريكته. ولأن الملل والروتين يزعجه جداً، فهو يبحث دائماً عن الجديد.

رجل الدلو سوف يجلب الإثارة في حياتك ولن يكون لديك يومًا مملًا مع هذا الرجل فهو يلاحظ كل شئ حوله. حتى أوراق الشجر ذات المظهر الغير العادي ستلفت انتباهه وسوف يندهش من الطبيعة وجمالها بحيث تصبح جزءًا من شخصيته.

ستجديه طبيعيًا وحيويًا جدًا ولا يوجد حتى أي تلميح للتزييف أو البرودة الزائفة في هذا الرجل. سوف يثيرك برج الدلو على عدة مستويات، فهو يفضل أن يقرر أمور حياته بشكل عفوي. إنه غريب الأطوار وغير تقليدي. إذا كنت في حاجة إليه ذهنيًا، فسيكون معك يناقشك ويحلل أفكارك. إذا كنت في حاجة إليه عاطفيا، سيكون متواجد ويفهم احتياجاتك. إنه الشخص الذي يمكنك الاعتماد عليه وتوقع الكثير منه، فهو محب للمغامرات والاندماج مع الحياة والأشخاص. التجديد والتغيير والتمرد – جزء من طبيعته. وبناء على ذلك، فإنه يفضل تشكيل علاقته الشخصية وفقا لأفكاره الخاصة.

برج الحوت (19 فبراير – 20 مارس): الرجل الرومانسي

هو الحالم. رجل الحوت هو الرجل الأكثر رومانسية الذي يهتم جدًا بشريكة حياته. إنه الرجل الذي يحيي سيدة قلبه بشكل كلاسيكي بوردة حمراء في موعدهما الأول. أو يدعوها إلى عشاء على ضوء الشموع في شرفة حديقة أحد المطاعم الفاخرة: فالرجل الحوت رومانسي جدًا. يُظهر ما يشعر به وهو مبدع - عن قناعة. هو يبحث عن رفيقة روحه. ومع ذلك، فإن الرجل الحوت لا يتشبث بشريكته ولا يتمسك بها إذا ارادت الانفصال. كما أن من المهم بالنسبة له أن تعطيه مساحة ولن يحرمك أنتِ أيضًا من مساحتك الشخصية.

مع رجل الحوت ستشعرين وكأنك تزوجت من نفسك لأنه مناسب جدًا لك ويعرف متى تحتاجين إلى اهتمامه. إنه الأفضل في جعلك تشعرين بالتميز حتى في الأيام العادية، لذا هو يبحث عن الأشخاص الذين يشعر معهم بأنه في وئام تام. سوف يحلم بك ويحاول متابعة أحلامه معك لأنه بمجرد أن يقع في حبك، لن يكون هناك عودة إلى الوراء.

نأمل أن تساعدك هذه المقالة في تحديد صفات الرجل المناسب لشخصيتك في الزواج بُناء على برجه. يجب على المرأة أن تبحث جيدًا في صفات الرجل وترى أشياء كثيرة قبل أن تستقر معه، بما في ذلك موقفه من الحياة وموقفه تجاه المرأة والارتباط والطريقة التي يحب فيها زوجته. 

الزواج هو أكبر قرار في حياتك وعليك أن تكوني حذرة جدًا عندما تتخذين قرار الارتباط بشخص ترغبين في الاستقرار معه مدى الحياة.

أقرأ أيضًا على موقع لارسا

أربعة أبراج هم الأكثر براعة في الكذب وخداع الناس

هل تعرف الأبراج التي تحب وترتبط من أول نظرة

ما هو ترتيب النساء في الحب بناء إلى عالم الأبراج

google-playkhamsatmostaqltradent