recent
أخبار ساخنة

ترتيب نجاح الأبراج: من الأكثر حظًا إلى الأقل - موقع لارسا

الصفحة الرئيسية

ترتيب نجاح الأبراج: من الأكثر حظًا إلى الأقل

ما هو أكثر برج محظوظ؟

ــــــــــــ

كتبت: ليلى سليم 

ترتيب نجاح الأبراج: من الأكثر حظًا إلى الأقل
ترتيب نجاح الأبراج: من الأكثر حظًا إلى الأقل


علم الأبراج واسع ومعقد ، ومن أكثر الموضوعات التي يتسائل عنها الناس هل أنا محظوظ؟. يُقال إن بعض الأبراج هي الأكثر حظًا ونجاح من غيرها، وتجد الحظ حليفها وتصل للنجاح بسهولة ويسر وبدون مجهود بعكس أبراج أخرى عليها التخطيط والتركيز حتى تصل للنجاح في الحياة

الأبراج والنجاح 

الأبراج تؤثر في شخصياتنا ومسارات حياتنا. إنها ليست مجرد مصادفة، بل هي نتاج لتفاعل الكواكب والنجوم في الفضاء وهذا التفاعل يحدده يوم ولادتك. وبالتالي يمتلك كل برج خصائصه الفريدة التي تؤثر في الصفات الشخصية للفرد. ولكن الأبراج ليست العامل الوحيد للنجاح،  يمكن أن تساهم عوامل كثيرة في نجاح الإنسان مثل وضع الكواكب يوم الولادة، وطبيعتة تربيته، والبيئة المحيطة، والكوكب الحاكم للبرج، والشخصية العامة واصرار الفرد على الاجتهاد.
أقرأ أيضًا

1. برج العذراء (23 أغسطس ، 22 سبتمبر) 

تقيم الحظ: 5 من 5

بصفتك برج العذراء ، أنت مبارك والحظ دائمًا حليفك من بين جميع الأبراج ، كما لو أن جميع النجوم تقف دائمًا في صالحك ، لتجعل الأمور والأشياء تعمل دائمًا من أجلك وفي صفك. حتى لو كان الطريق طويل. أنت منشد للكمال وترى الأمور بواقعية وتحب تحسين وتمتلك حاسة قوية للعدالة والعمل بجد، وفي نفس الوقت لا تحب المواقف أو النكسات المفاجئة. لكنك دائمًا واثق من أن كل شيء سينتهي على ما يرام.

2. برج العقرب (23 أكتوبر ، 22 نوفمبر) 

تقيم الحظ 4.5 من 5

العقرب يسعى لاكتشاف أسرار الحياة، وقد تظهر أمامه فرص كثيرة أثناء بحثه. برج العقرب دائمًا ما يجد نفسه في مواقف وظروف صعبة جدًا. ومع ذلك ، الحظ يقف بجانبك إذا استطعت تحليل الموقف بواقعية واستمعت إلى قلبك واستغليت قوة إرادتك في تصحيح المواقف. يجب أن تفهم أيضًا أن هناك حدًا لحظك ، ولا يمكنك أن تعطيتك الحياة أكثر من فرصة حتى تجرب نفسك وقوتك في كل مرة.

3. الأسد (23 يوليو ، 22 أغسطس) 

تقيم الحظ 4.5 من 5

يبدو كما لو أن الكون نظر إليك وابتسم في اليوم الذي ولدت فيه. لديك مظهر طبيعي وجذاب ولك شخصية قوية ولديك حماس وطموح ومصر على النجاح ويجدك الآخرون شخص آسر ومميز. بصفتك برج الأسد ، فأنت من النوع الذي يميل إلى قضاء الكثير من الليالي المحظوظة برفقة الأصدقاء الجدد، وتعامل مع الضيوف بطريقة رائعة ، وتعرف كيف تستفيد من الآخرين. 

4. برج الثور (20 أبريل 21 مايو) 

تقيم الحظ 4 من 5

أنت شخص محظوظ بشكل كبير. لديك مسيرة مهنية قوية وليس لديك أي مشاكل مالية. أنت حسن المظهر وتجد أن الكثير من الناس ينجذبون إلى طبيعتك العاطفية. ومع ذلك ، فإن الجانب الوحيد غير المحظوظ في حياتك هو حياتك الرومانسية. وعلى الرغم من هدوئك واستقرارك النفسي إلا أن عليك النظر في القلوب قبل أن تحكم على كل شيء بشكل مادي.

5. برج الحمل (21 مارس 19 أبريل) 

تقييم الحظ 4 من 5

حظ الحمل يعتمد على جرأته وعمله الجاد. الحمل لديه طموح وحماس وسرعة في التواصل. لكن كل هذا لا يكفي لتحقيق النجاح ن وعليك العمل الجاد والتركيز لتكون أكثر حظًا. الحظ ليس مجرد شيء يقع عليك من السماء. أنت فقط تبذل قصارى جهدك لتضع نفسك دائمًا في وضع يسمح لك بالنجاح ، وهذا حقًا يؤتي ثماره لك في الغالب. 

6. الحوت (19 فبراير 20 مارس) 

تقييم الحظ: 3.5 من 5

بصفتك برج الحوت ، أنت محظوظ بحياتك العاطفية وخيالك الواسع الذي يجعلك تغوص في الأعماق لتصل إلى أماكن لا يمكن لأحد غيرك استيعابها وقدرتك على الابتكار والتجديد تأتي إليك من السماء. من السهل جدًا أن تجد الحب الذي يناسب حياتك. لكن ما تواجهه دائما هو الاستقرار المالي. أنت لست محظوظًا مثل الآخرين فيما يتعلق بامتلاك حساب مصرفي مستقر. لكن لحسن الحظ ، إذا استطعت تجميع قوتك وعدم تشتيت نفسك فستصل إلى الثراء بكل سهولة. 

7. السرطان (22 يونيو 22 يوليو) 

تقييم الحظ: 3 من 5

مثل برج الحمل ، عليك أن تعمل بجد من أجل الحظ الذي يأتي إلى حياتك. تتمنى لو كان بإمكانك الجلوس ومشاهدة الحظ يشق طريقه إلى حياتك ، لكنه لا يأتي أبدًا بهذه الطريقة. أنت شخص يهتم بالتفاصيل ولديك حس جميل ووفي وتستطيع التحكم في قدراتك وتطويرها ، لكن  كلما خططت بشكل أفضل لحياتك كسرطان ، أصبحت أكثر حظًا. لهذا السبب يجب أن تكافح دائمًا للقيام بدور نشط في تشكيل حياة محظوظة لنفسك. 

8. القوس (23 نوفمبر 21 ديسمبر) 

تقييم الحظ: 2.5 من 5

للأسف الحياة لا تعاملك باليسر والراحة ، ولا تحصل أبدًا على الأدوات التي تحتاجها لتحقيق نجاحك الكبير. لديك فقط ما يكفي لتعيش ، وعليك المثابرة لأنك تعلم أنك بحاجة إلى تعلم الكثير لتترك بصمة في هذا العالم. الشيء الجيد هو أن لديك شخصية قوية قادرة على تحمل الشدائد وقدرة على انتهاز الفرص وطموح وتفائل لتحمل المشاكل.

9. الميزان (23 سبتمبر 22 أكتوبر)  

تقييم الحظ:  2 من 5

حياتك مثل الميزان لديه كفاتين واحدة أثقل من الأخرى وأحيانًا أمورك تتأرجح ما بين الأثنتين. أنت دائما ما تجد شيء يفسد الطريقة التي تعيش بها حيات ، لأنك تريد مسك العصا من المنتصف وفي نفس الوقت تريد الأمور تمشي لصالحك. بغض النظر عن مدى صعوبة المواقف التي تتعرض لها  فقد أصبحت أفضل في التعامل مع التحديات غير المتوقعة. عليك تقليل قبضتك على العصا حتى تستطيع التحكم بها.

10. برج الجدي (22 ديسمبر 20 يناير) 

تقييم الحظ: 2 من 5

حظك السيئ يأتي من الظروف المحيطة بك. بصفتك برج الجدي ، تجد نفسك دائمًا على وشك الحصول على بعض الحظ الجيد في حياتك ، ولكن بعد ذلك يرمي الحظ كرة تغير طريقك ، وينهار  من حولك  كل شيء. أنت صبور وقوي وتعتمد على عملك أكثر من الحظ وإذا خترت العمل المناشب فقد تصل في النهاية للمكانة المرموقة.

11. برج الدلو (21 يناير 18 فبراير) 

تقييم الحظ: 1.5 من 5

الدلو ذكي وعنيد. لكن هذه هي الأشياء الوحيدة المحظوظة في حياتك والتي يمكنك اعتبارها نعمة عليك. كل شيء آخر تفعله هو كارثة مطلقة ، وأنت دائمًا ما تكافح من أجل الحفاظ على نفسك واقفًا في عالم يرفض باستمرار أن يكون لطيفًا معك. عليك التركيز على روح الابتكار أكثر من الروح الإجتماعية التي تمتلكها فقد يشتتك البعض عن مسارك.

12. الجوزاء (22 مايو 21 يونيو) 

تقييم الحظ: 1.5 من 5

لا يمكنك أن تأخذ قسطًا من الراحة بسبب إنشغال ذهنك الدائم. لكن لا شيء يسير معك كا تريد. أنت من النوع الذي ينظر من النافذة ويرى يومًا مشرقًا ومشمسًا ، وفي اللحظة التي تخرج فيها من الباب ، تقترب عاصفة مفاجئة. لأنك تبحث دائمًا عن شيء يثير إنتباهك ولا تركز من قلبك وعقلك فيما هو بين يدك.

أقرأ أيضًا على موقع لارسا

علامات انسحاب برج الجوزاء من العلاقة

تعرف على نرجسية الأبراج من أعلى إلى أسفل

هذه الأبراج تتقن فن المجاملات بالفطرة

google-playkhamsatmostaqltradent