-->

ابحث

خمس علامات واقعية على عودة زوجك بعد الانفصال.

A+ A A-

علامات واقعية لعودة زوجك السابق في النهاية بعد الانفصال. 

هذه العلامات تدل على صدق نواياه في قرار العودة إليك من جديد ومهما طالت مدة الانفصال.
ـــــــــ
كتبت ليلى سليم
خمس علامات واقعية على عودة زوجك بعد الانفصال
قبل أن نتحدث عن العلامات ، عن صدق عودة زوجك السابق في يومًا ما. دعني أخبرك أنه في بعض الأحيان ، تقترب العلاقة من نهايتها حتى عندما لا نرغب في الانفصال. وعندما يكون الانفصال حتمي ، فقد يكون من الصعب دائمًا استعادة العلاقة ولأهم استعادة صحتك النفسية مرة أخرى.
أنا أفهم مشاعرك ، ولا يمكن أن الومك على رغبتك في التمسك بالذكريات. واعرف احساس صعوبة الارتباط بشخص آخر ، وقد يكون من المؤلم أن تضطر إلى الرحيل لمجرد أن الأمور لم تسر على ما يرام. 
ومع ذلك ، انفصال شخصين لا يعني بالضرورة أنهما سيبقيا منصلين إلى الأبد ولايمكن أن يعودا إلى بعضهم. في بعض الأحيان ، يمكن أن تكون السعادة في طريقها إليك عندما تعودا إلى أحضان بعضكم البعض مرة أخرى. [انصحك بقراءة: ماذا تفعلين إذا اراد زوجك السابق العودة إليك؟]
لا تفهمي كلامي خطأ ، أنا لا أعطيك الأمل حتى تتشبثين بالفكرة ، لكن ربما تكون هناك فرصة جيدة أنه يرغب في العودة إليك  وأنه راجع نفسه ووجد أن حياته معك هي الجنة على الأرض.
ومع ذلك ، قرار العودة له مخاطرة عندما تعود معه المشاكل القديمة. 
لذا هذا ليس قرارًا سهلاً ولابد أن تأخذيه على محمل الجد. وخذي الوقت الكافي حتى تتأكدين من مشاعرك وتفكرين في الأمور جيدًا وأنك لا تتسرعين في أي شيء ، خاصة إذا كنت مازالتِ تعانيين من  المشاعر العارمة أو الجرح الذي شعرت به بعد الانفصال.[قراءة: كيف تعرف أنك ضحية التلاعب النفسي]

خذي الوقت قبل الرجوع إليه 

إذا جاء حبيبك السابق يطرق بابك مرة أخرى ، فيجب أن تتأكدي أنكِ في مأمن ولن تعود المشاكل من جديد. وعليك العلم أن مجرد محاولتك الثانية للنجاح العلاقة لا يعني أنها ستكون سهلة بالنسبة لك.من الممكن أن تتحول الحياة معه إلى الأسوأ مما كانت عليه عندما أنتهت أول مرة. 
من الضروري جدًا أن تفكري بواقعية قبل أن تنجرفين وراء المشاعر. إذا كنت تشعرين أن العودة إليه فكرة سيئة ، فثقي في هذا الحدس ولا تعودي. إذا كنتِ تعتقدين أن هناك فرصة لكما لإنجاح العلاقة ، فاتبعي هذه الغريزة وصدقي إحساسك. [قراءة: هل تعلمت الحب؟ بهذه الطريقة ستصل إلى الحب الحقيقي]

هل سيعود فعلاً شريك السابق؟

عدم اليقين هو أسوأ جزاء في الانفصال والانتظار مُر مهما صبرت وتحملت الألم. أنتِ متأكد أنك تحبه ولا تريد إنهاء العلاقة. ومع ذلك ، فأنت غير متأكده من أنه يشعر نفس الشعور. أنتِ تريدين بشدة أن تصدقي أنه يحبك وسيعود إليك في النهاية. [قراءة: لماذا يبتعد الحبيب]
هذا شعور طبيعي ، يحدث لنا جميعًا. خصوصًا إذا كنتِ لا تزال في حالة حب مع شريك السابق.
فكرة الانتظار يمكن أن تضرك إذا لم تظهر علامات تدل على أنه فعلاً يبادلك نفس الشعور. ومع ذلك ، إذا كانت هناك فرصة حقيقية للعودة ، انتظري. وإلا ستكون مجرد مضيعة لوقتك وطاقتك وعواطفك وحياتك. [قراءة: خمس أشياء تستحقها المرأة في الحب]

علامات رغبة زوجك السابق بعد الانفصال.

إذا كنت تتساءلين عما إذا كان زوجك السابق يفكر في العودة أم لا ، فإليك علامات شائعة أنه يفكر في الرجوع إليك وقد يعود فعلًا  في النهاية.
#ما زال يحاول البقاء على اتصال معك. حتى بعد الانفصال ، فإنه يبذ دائمًا جهدًا للتواصل معك وإنشاء شكل من أشكال الاتصال أو التواصل معك حتى لو من بعيد.
#يسأل عنك أقاربك ومعارفك وأصدقائك. لا يزال يحاول مراقبة كل ما تفعليه. ربما يحاول التأكد من أنك لست مع شخص جديد.
#يقول لك النكات ويحكي الذكريات القديمة. بهذه الطريقة يحاول جعلك تشعرين بالحنين إلى كل ما كان بينكم. يريد حبيبك السابق الاستفادة من أي مشاعر في قلبك له أنك تحملين المشاعر تجاهه في قلبك.
#يحاول جعلك تغارين. قد لا يكون في علاقة حقيقة ولكنه يحاول اثارة غيرتك حتى يجعلك تشعرين أنه مازال مرغوب وجعلك تشعرين بالغيرة.
#يقول لك إنه لم يتوقف عن حبك. طبعًا ، إذا قال لك هذه الكلمات فإن فرصة الرجوع إليه ستكون كبيرة.

خمس علامات تدل على أن حبيبك السابق سيعود حتمًا في النهاية مهما طال الغياب.

① يطاردك على وسائل التواصل الاجتماعي. كأنه يريد معرفة كل ما تنوي فعله. يحب ويعلق على مشاركاتك كثيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي.
② يرسل لك رسائل مباشرة. سوف يرسل لك الرسائل وإذا كان بينكم أولاد سوف يراسلك للحديث عنهم ، سيحاول جعل الأمر يبدو وكأنه لا يريد أن يبتعد عن حياتك تمامًا وأنهه مازال موجود ومهتم بالتفاصيل.
③ يفقد الاهتمام بأي شخص جديد. يريدك حبيبك السابق أن ترّي أنه غير مهتم بالمضي قدمًا على الإطلاق وإذا تزوج من أخرى سيتركها. لأنه لا يزال يريد أن يبقيك أنت بالذات في حياته.
④ لا يزال يكتب لك في كثير من الأحيان. ما زال حبيبك السابق يحاول إثبات وجوده في حياتك ويكتب لك شخصيًا رسالة. تذكري أنه من المهم أن يرسل لك الرجل رسالة نصية مباشرة لك أنت وحدك.
⑤ يخبرك أنه يفتقدك. لم ينتهِ حبيبك السابق من حقيقة أن كلاكما قد انفصلا. لا يزال يتتوق للعودة إليك ويعبر عن شوقه لك بالكلمات. [قراءة: لماذا تنتهي أجمل العلاقات]

0 تعليقات

<'>