-->

ابحث

التطبيق الجديد Poparazzi يواجهة انستجرام

A+ A A-

هل سينجح التطبيق الجديد "Poparazzi" - أمام Instagram.

تطور جديد في مواقع التواصل الإجتماعي يواجهة جنون السيلفي المنتشر على Instagram. 

ـــــــــــــ
كتبت: ليلى سليم

تطبيق انستجرام | Poparazzi | سيلفي
ما هو التطور الجديد في تطبيق Poparazzi بالضبط ، وهل تقترب ثقافة انستجرام لالتقاط الصور السيلفي الشخصية من نهايتها؟.
نريد أن نظهر بشكل جميل على منصة الصور Instagram ، هذا التطبيق المعروف جدًا منذ سنوات ، وبعض الناس يركزون على جذب عدد أكبر من المتابعين فيه.
الغرض من تطبيق انستجرام هو تسليط الضوء على الذات ، ويمكنك تزيف الواقع وتعديل الصور ، وهذا هو ما يواجهه بالضبط التطبيق الجديد Poparazzi. فهو يعمل عكس انستجرام.

ما الذي يميز التطبيق الجديد Poparazzi ولماذا هو عكس  Instagram.

تطبيق Poparazzi منتشر جدًا حاليًا بين فئة الشباب ، وبمجرد ظهوره ، صعد إلى المركز الأول في متجر تطبيقات شركة أبل Apple. 
المبتكر في هذا التطبيق هو أنه لا يمكن التقاط صور السيلفي لنفسك كما هو موجود على انستجرام. لكن يمكن لأصدقائك نشر الصور عنك. 
بمعنى أنه يمكنك فتح حساب على الموقع ، لكن أصدقائك هم من ينشرون الصور على صفحتك بخاصية التعرف على الأشكال أو التاج tag ، حتى أن التطبيق لا توجد به خاصية الكاميرا الأمامية.
يختلف تصميم الملف الشخصي أيضًا لتطبيق Poparazzi
عن Instagram. حيث يتكون ملفك من صور ، تسمى Pops وهي عبارة عن الصور التي قام أصدقائك بتحميلها وظهرت فيها ، ويتم عرض الصور في ملف التعريف الخاص بك. 
لذلك لا يمكنك تحميل صورك الخاصة على صفحتك نهائيًا ، بل يجب على الآخرين القيام بذلك نيابة عنك.
كما أن الصور التي يضعها الأصدقاء لا يمكن تعديلها كما يحدث على انستجرام. فهي صور من واقع الحياة. على سبيل المثال ، إذا كنت أخذت الصور مع أصحابك في مطعم ممتع ، أو تزور الأصدقاء أو كنت في أحد الحفلات. فإن الصور يحملها أصدقائك على التطبيق وتظهر بالتالي على صفحتك الشخصية. 
الغرض الأساسي من تطبيق Poparazzi هو تعزيز الحياة الإجتماعية وروح الصداقة بين الناس.
ميزة أخرى في هذا التطبيق أنه لا يوجد عرض لعدد المتابعين في أي ملف تعريف فلا يهم عدد الاشخاص الذين يتابعونك طالما آنهم أصدقاء حقيقيين لك. نظرًا لأنه يركز أكثر على الجوانب الاجتماعية واللحظات الحلوة التي تعيشها ، وهذا هو المختلف عن الصور المثالية والمعدلة التي نراها على Facebook و Instagram. كما أن انستجرام وفيسبوك لهم مؤخرًا غرض تجاري بنشر الإعلانات بمتابعة ما تفعله في المواقع الأخرى.

ما هي عيوب تطبيق Poparazzi الجديد؟

قد يكون تطبيق Poparazzi قد أصاب فكرة التواصل الإجتماعي بشكل جديد وبهذا المفهوم سيقطع شوطًا طويلاً حتى يستوعبه الناس. 
لكن عليك أيضًا أن تتذكر أننا نواجه مشكلتين. أولا: تعتبر مشكلة التعرف على الصور وحماية البيانات مهمة جدًا. قد يؤدي مجرد نشر صور الآخرين على صفحات غيرهم إلى بعض المشاكل. 
من ناحية أخرى ، هناك سؤال إذا كان المستخدمين يجرؤون على التقاط صور مضحكة وفيديوهات طريفة لأصدقائهم بدون تعديل. الإجابة ستكون بين نعم أو لا.
في الوقت الحالي ، يتوفر تطبيق Poparazzi فقط على نظام iOS ، ومن الممكن أن يتم إصداره على Android في المستقبل. 
تجربة تطبيق Poparazzi ستكون ممتعة وفكاهية ، تخيل كمية الإعجاب والتعليقات المرحة بينك وبين أصدقائك والصور الأصيلة الغير معدلة التي يتم عرضها. [تعرف على:  التطبيق الأكثر أمانًا هل هو واتساب ، سيجنال أم تليجرام]

0 تعليقات

<'>