-->

ابحث

8 عادات لتخسيس البطن بسرعة

A+ A A-

تخسيس البطن بسرعة وفي أقل من شهر

العدو الأول للمرأة الدهون الحشوية ، وهي الدهون التي تتراكم على في منطقة البطن ويصعب التخلص منها.

ــــــــــــــــــــ
ليلى سليم 

لتخسيس البطن

تخسيس البطن بسرعة

الشكل الغير لائق وعدم الرضا عن النفس ليست هي المشكلة الوحيدة التي ستواجهها مع تمدد بطنك.
لا تنسى أن دهون البطن قد تؤدي إلى مشاكل صحية. فهذا النوع من الدهون نشط في عملية التمثيل الغذائي وينتج هرمونات التوتر والمواد الالتهابية التي تؤثر على إنتاج الأنسولين ، مما يسبب في أسوأ الحالات مشاكل مرض السكري وارتفاع ضغط الدم والكوليسترول. 

وإليك بعض النصائح والاحتياطات لتخسيس دهون البطن.


لتخسيس البطن والتخلص من الدهون الحشوية ، ركز على التمارين عالية الكثافة - يمكن التخلص من الدهون الحشوية من خلال التمارين الهوائية عالية الكثافة ، وهي كل نوع من التمارين التي تزيد من معدل ضربات القلب. سواء كان الجري أو ركوب الدراجات أو السباحة أو التمرينات الرياضية ، لا يهم ، فهو علاج فعال لفقدان الوزن في منطقة البطن.

 لتخسيس البطن ، تمشي كل يوم - لا ينبغي ممارسة النشاط البدني فقط عندما تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية ولكن أيضًا في الأيام المتبقية من الأسبوع ، خاصةً عندما تريد التخلص من الدهون الحشوية. 
لذلك ، فإن أفضل علاج هو المشي يوميًا لمدة 45-60 دقيقة لتنشيط عملية التمثيل الغذائي والتخلص من التوتر.

 للتخلص من دهون البطن ، تناول الكثير من البروتينات - في نظام غذائي لفقدان الوزن تحتاج إلى تناول كمية كافية من البروتينات ، والتي تعمل على  إصلاح العضلات من الصدمات الصغيرة التي يسببها التدريب. 
كما أن البروتينات يتم هضمها ببطء أكثر من الكربوهيدرات، وبالتالي تمنع الجوع لفترة أطول ، وتتحكم في الشعور بالشبع وتقلل من فقدان العضلات ، بشرط ممارسة النشاط البدني.

 تخسيس البطن باستخدام الأثقال ، يمكنك أيضًا التركيز على رفع الأثقال ، وهو نشاط مفيد لزيادة التمثيل الغذائي وبناء العضلات. 
إنه تمرين للمقاومة يسمح لك بحرق السعرات الحرارية حتى بعد الانتهاء من التمرين. علاوة على ذلك ، هذه الممارسة مفيدة جدًا لنحت الجسم عند فقدان الوزن.

مواضيع ذات صلة 
برنامج لخسارة الوزن

 لتخسيس البطن تناول الدهون غير المشبعة - من المعروف أن هناك دهون "جيدة" و "ضارة" وأولئك الذين يريدون التخلص من الدهون الحشوية يجب أن يركزوا على الدهون المتعددة غير المشبعة لاتباع نظام غذائي صحي ومنخفض. 

 لتخسيس البطن عليك تخفيف التوتر والإجهاد الذي يسبب مشاكل في كل جزء من الجسم ، من آلام المفاصل إلى الصداع ، إلى الدهون الحشوية الزائدة. 
السبب؟ في الفترات العصيبة ، ينتج الجسم كميات أكبر من الكورتيزول الذي لا يفعل شيئًا سوى زيادة الشهية. لذلك من الضروري أيضًا تخفيف التوتر للتخلص من الدهون المتراكمة في منطقة البطن.

 لتخسيس البطن ، اشرب خل التفاح - خل التفاح فعال للغاية عندما تتبع نظامًا غذائيًا صحيًا وأنت تمارس نشاطًا بدنيًا في نفس الوقت. يسمح هذا المنتج في الواقع بالتحكم في نوبات الجوع المفاجئة ، وتشجيع فقدان الوزن.  

 لتخسيس البطن تناول الكثير من الألياف - الألياف هي الدواء الشافي للأشخاص الذين يرغبون في التخلص من الدهون الحشوية ، حيث تساعد على إبطاء عملية الهضم وتتطلب المزيد من المضغ ، وبالتالي زيادة الشعور بالشبع. 
يجب أن تستهلك النساء البالغات على وجه الخصوص من 25 إلى 28 جرامًا من الألياف يوميًا.

0 تعليقات

<'>