recent
أخبار ساخنة

جمال بلا توهج ، اتجاه جديد في عالم الماكياج- موقع لارسا

اتجاه جديد في عالم الماكياج

جمال بلا توهج - اكتشفي سر البشرة الحريرية الماتية مع اتجاه 'Cloud Skin'

ــــــــــــ
بقلم ليلى سليم 
جمال بلا توهج ، اتجاه جديد في عالم الماكياج- موقع لارسا
جمال بلا توهج ، اتجاه جديد في عالم الماكياج

يتغير عالم الماكياج باستمرار، وفي هذا العام، نقدم لكِ اتجاهًا جديدًا ومبتكرًا يسمى "Cloud Skin"، الذي يعكس جمالًا خاليًا من التوهج ويضفي على بشرتكِ مظهرًا حريريًا ماتيًا ساحرًا. إنه الوقت المثالي لتجربة هذا الاتجاه الرائع والتمتع بإطلالة تلفت الأنظار وتمنحكِ الثقة.

ما هو ماكياج Cloud Skin؟

"Cloud Skin" هو أكبر اتجاه في عالم الماكياج لهذا الموسم. جاء اسم "Cloud Skin" من الشكل النهائي للبشرة بعد تطبيق الماكياج ، حيث تبدو البشرة مشابهة للغيمة أو السحابة الخفيفة التي لا تحجب أشعة الشمس. مثل بشرتك التي ستكون ماتية وموحدة ولكن مع توهج خفيف تحتها - كما لو كنت قد وضعت عليها فلترًا ناعمًا. 
وبالتالي، فإن أسلوب ماكياج "Cloud Skin" يعتبر أكثر طبيعية من الاتجاة السابق في الماكياج الأسلوب الزجاجي الذي كان يعتمد على الماسكارا المتكتلة والحواجب الكثيفة والمبشرة الامعة.

تغير الاتجاه في عالم الماكياج

في السنوات الأخيرة، تم تركيز على وضع طبقات من المستحضرات ، بداية من وضع المرطبات ، ثم طبقة كريم الأساس مع استخدام كونتور التحديد ، ثم رش رذاذ تثبيت الماكياج حتى تحصلين في النهاية على بشرة متوهجة وزجاجية خالية من العيوب. 

لكن الاتجاه الآن قد تغير ، ووسائل التواصل الاجتماعي حاليًا تركز على المظهر الذي يتميز بالطبيعية والأشراقة ، وهو مظهر البشرة الحريرية الماتية التي تبرز جمالك الداخلي وروعة بشرتك.

إليكِ خطوات بسيطة لتطبيق "Cloud Skin" 

نعلم جميعًا أن المفتاح البشرة الجميلة هو البشرة الصحية والمرطبة. والماكياج المطفى قد يظهر البشرة باهتة إذا لم تكن متوهجة من الداخل. 
لذا ، فإن العناية الصحيحة قبل التحضير ضرورية حتى لا تتراكم جزيئات البودرة على المناطق الجافة في البشرة. لهذا ، يوصي خبراء التجميل باستخدام مستحضرات ترطب البشرة وتغذيها بالفيتامينات والرطوبة وتحافظ على المكياج في مكانه.

الخطوة الأولى: العناية الصحيحة بالبشرة

  • يبدأ روتين العناية بالبشرة بتنظيفها بعمق باستخدام منتج مناسب لنوع بشرتك. ابحثي عن منظف لطيف وخالي من الزيوت يساعد في إزالة الشوائب والأوساخ والزهم الزائد. 
  • بعدها قومي بعملية التقشير وإزالة الخلايا الميتة من سطح البشرة، مما يساعد على تحسين مظهرها وتجديد خلاياها. استخدمي منتجًا للتقشير يكون لطيفًا على البشرة ولا يسبب التهيج.

  • اخيرًا الترطيب الجيد بعد تنظيف البشرة وتقشيرها، يجب ترطيبها بشكل جيد. استخدمي مرطبًا مناسبًا لنوع بشرتك، يساعد في ترطيبها وتنعيمها.

الخطوة الثانية: توحيد لون البشرة بكريم الأساس

في هذه الخطوة ، يجب عليك توحيد لون بشرتك. باستخدام كريم أساس نصف مات ، الذي يخفي البقع والتصبغات والهالات السوداء والاحمرار ، وفي نفس الوقت يسمح للبشرة بالتألق من خلاله. 
ضعي كمية قليلة من الأساس على ظهر يدكِ واستخدمي فرشاة متوسطة الحجم لتوزيعه بلطف على وجهكِ، مع التأكد من دمجه بشكل جيد على البشرة وعدم ترك أي خطوط واضحة. 
إذا كنتِ بحاجة إلى إخفاء أي عيوب أو هالات سوداء، استخدمي مصححًا ذو تغطية خفيفة بألوان تناسب لون بشرتكِ. ضعي المصحح بلطف وعناية على البشرة بواسطة إسفنجة رطبة أو فرشاة لإطلالة طبيعية.
إضافة لمسة نهائية: لا تنسي خطوة إضافة لمسة نهائية لبشرتكِ لتثبيت المكياج وتحقيق المظهر المطفي المثالي. استخدمي رذاذ تثبيت المكياج بالماء المطفي لرشه بلطف على وجهكِ، مما يساعد في تحقيق المظهر المطفي المثالي والاحتفاظ بمكياجكِ طوال اليوم.

الخطوة الثالثة: البودرة لمظهر  "Cloud Skin" ساحر وطبيعي

  • لا يمكن الاستغناء عن البودرة للحصول على المظهر المثالي. استخدامي بودرة مضغوطة ناعمة ذات لمعان مات. يتم وضعها كخطوة أخيرة تحت العينين وعلى الجبهة وحول الأنف. ولتوزيع البودرة بشكل جيد ، ينصح باستعمال فرشاة متوسطة الحجم ومرنة. 
  • لاحظي أنه يجب دائمًا وضع البودرة في اتجاه نمو الشعر ، حتى لا تتجمع جزيئات البودرة تحت الشعر. لتحصلي في النهاية على نتيجة موحدة بشكل أفضل.
  • اختاري بودرة شفافة أو بودرة مطفية خفيفة الوزن. تجنبي استخدام البودرة اللامعة أو التي تحتوي على حبيبات براقة.

نصائح إضافية للحصول على إطلالة "Cloud Skin"

1. قمي بتنظيف وترطيب البشرة جيدًا قبل تطبيق المكياج.
2. استخدمي منتجات ماتية وخالية من اللمعان للحصول على مظهر مطفي.
3. تجنبي استخدام المنتجات اللامعة أو البراقة التي تسبب التألق الزائد.
4. قومي بتطبيق المكياج بلطف وبتربيت لتوزيعه بشكل متساوٍ وطبيعي.
5. للحصول على لمسة نهائية طبيعية، يمكنك استخدام رذاذ تثبيت ماتي لتثبيت المكياج وتقليل اللمعان الزائد.

البشرة المطفية تعكس جمالًا طبيعيًا وأناقة خالية من التوهج

مظهر 'Cloud Skin' يعزز ثقة المرأة ويعكس روح جاذبيتها ورقتها ، ومع هذه النصائح ستكونين متأكدة من عدم ظهورك بإطلالة باهتة ومتعبة. 
أخيرًا قومي بتنسيق ماكياج "Cloud Skin" مع أحمر شفاه جريء وبودرة خدود مات ، وستحصلين على مظهر ترندي ساحر رائع مثل نجمات السوشيال ميديا.
مواضيع تهمك على موقع لارسا 

google-playkhamsatmostaqltradent