ألوان مانيكير رائجة لشتاء هذا العام - موقع لارسا لارسا، أكبر موقع عربي للكاتبة الصاعدة بالعالم موقع لارسا

ألوان مانيكير رائجة لشتاء هذا العام - موقع لارسا

الصفحة الرئيسية

تجميل

وفقًا لخبراء التجميل 6 ألوان مانيكير رائجة لموسم الشتاء

ــــــــــــ

بقلم: ليلى سليم 

ألوان طلاء الأظافررائجة

إن المظهر والاستايل هو عنصر أساسي في عالم الموضة. والأظافر الغامقة هي بمثابة إكسسوار جلدي رائع ، وتعطي شكل أنيق خاصةً في الشتاء ، وبطريقة ما اختيار للون المانيكير يجعلك تبدين متألقة في جميع السهرات والمناسبات التي يمكن أن تحضريها في هذا الموسم.

سواء أكان اللون لامع قليلاً أو مع بعض الرسومات ، فإن ألوان مانيكير الأظافر الداكنة هي دائمًا تناسب أجواء الشتاء وتعطي لها مظهر مذهل وكانك مثل أجمل العارضات. 

أحدث موضة ألوان مناكير شتاء 2022

اختار بعض خبراء التجميل تطابق الألوان الليلية الحاكلة بخمس درجات من الأزرق الداكن أو المستوحي من لحظات الغسق الجميل ، بينما اختار البعض الأخر الإتجاه إلى لون يعكس موقف معين أو التعبير عن الأوقات العاطفية. على سبيل المثال ، تعتبر درجات مانيكير اللحظات الأخيرة من منتصف الليل باللون الأسود والأزرق من الكلاسيكيات الخالدة في عالم الموضة لهذا الموسم. يعتقد الخبراء أن هذه الألوان تجعلك مثل المرأة المتمردة قليلاً خصوصًا إذا طليتي أظافرك بلون داكن وارتديتي فستان أسود. 

كما أن تجربة الأزرق السماوي ، يجعل من إطلالتك أثناء تناولك القهوة لها مظهر أوروبي جدًا. أما اللون البني المعدني فإنه يعطي شكل غني لأصابع اليد ويعزز من دفء بشرتك مع جو الشتاء المتقلب.

ألوان المانيكير تفتح اليدين

ينصحك الخبراء باستخدام الحيل البصرية التي يؤديها مانيكير الأظافر الداكنة ، فإن الطقس البارد لديه القدرة على جعل لون البشرة يميل إلى الدرجة الباردة من طيف خفيف من الأزرق ، ولكن عندما تصميمن بعض الأشكال الغير المتوقعة أو الأكتفاء بطبقة لامعة ومتألقة يمكن أن تعزز وتبرز الدفء الطبيعي لبشرتك ، مثل استخدام درجات البندق باللون الأحمر الغامق ، أو طلاء الأظافر بالأسود الامع أو بإضافة فصوص لامعة. 

الألوان الداكنة دائمًا ما تتناسب مع كل أشكال الأظافر ، سواء كانت قصيرة أو طويلة. وهي بطريقة ما تحيي لحظات التوهج وكأنك تحت الأضواء على السجاد الأحمر.

 مانيكير الأحمر العميق درجة ديب ريدز

مانيكير ديور
هذا اللوان الأحمر العميق الأيقوني هو موضة كل شتاء ، كما يقول الخبراء -هذا اللون هو الأكثر شهرة في عالم الموضة وبين عارضات الأزياء وعشاق الفاشون. يعبر اللون الأحمر الممزوج بدرجات البندق الداكن عن حيوتك ونشاطك في فصل الشتاء ، وهو رائع إذا طلايتي به أظافرك بمفرده وبدون إضافة أي أشكال أو رسومات. كما يمكنك تجربة درجات اللون الأحمر الداكن مثل لون الثور أو الأحمر القرمزي الساطع والدافئ.

مانيكير باللون الأسود 

مانيكير الأسود

يصف الخبراء الأظافر المطلية باللون الأسود والقصيرة بأنها لها حافة حادة ومتمردة وخصوصًا إذا اضفتي إلى اللون الأسود لمسة نهائية فائقة اللمعان بطبقة علوية سريعة الجفاف. بهذه الطريقة يبدو اللون الأسود كريميًا ولامعًا ، وليس باهتًا. سرعان الأظافر السوداء تناسب الجميع - مثل البدلة الرسمية التي يمكن أن يرتديها الجميع. مانيكير اللون الأسود غني جدًا لدرجة أنه يتناقض بشكل صارخ مع معظم ألوان البشرة.

مانيكير لون أزرق منتصف الليل

مانيكير لون أزرق منتصف الليل

أنا أحب اللون الأزرق الملكي مع لمسة دافئة طفيفة عليه. مانيكير الأزرق الداكن والسماء الليلية هي اختيار الرومانسيين - يشبه اللون الأزرق الداكن الليل الكثيف في وقت التراجع عند بزوغ الفجر ، وبالنسبة لهذا الموسم فأن كآبة منتصف الليل تعكس دائمًا الطقس البارد في الشتاء ، ولكن بروح بها لمسة من الحرارة والدفء.

مانيكير بلون الأخضر الزجاجي جلاسي ايفرجرينز

مانيكير بلون الأخضر الزجاجي

الأظافر المدببة الخضراء بلون منتصف الليل الأخضر الذي يبدو جميل عندما تطليه بشكل مكثف مع لمسة نهائية زجاجية. إنه لون أرضي جدًا ويشبه من خرج من كوخ داخل غابة في فصل الشتاءز من الأفضل أضفاء لمعه رطبة لتعطي للمانيكير لمسة زجاجية وقائية.

مانيكير الشكولاتة بدرجة شوكولا براونز

مانيكير الشكولاتة

لون مانيكير الكاكاو لمينا الأظافرز تضيف نغمة هذا اللون واللمعان المعدني الغني بالشوكولاتة الراحة المثالية لطلاء الأظافر. يعتبر الخبراء هذا اللون محايد وفاخر ومثالي لأولئك الذين يتطلعون إلى إضافة بعض الرونق الجذاب بدون الابتعاد كثيرًا عن الكلاسيكيات ، ولأولئك الذين يفضلون اللمسات النهائية الخالية من اللمعان ، هناك قوة في عمق هذا اللون وخصوصًا إذا اخترتي الدرجة البنية المائلة للرمادي كظل داكن محايد لفصل الشتاء.

مانيكير بلون الفحم المعدني

مانيكير بلون الفحم المعدني

لون من الخيال العلمي وخصوصًا مع الأاظافر المدببة الشكل. درجة مانيكير الفحم المعدني مناسبة جدًا لفصل الشتاء وفترة الأحتفال ببداية عام جديد. للحصول على شكل أنيق اختاري إضافة الرسومات والإكسسوارات الامعة والمعززة للون ، أو ممكن تجميل الأظافر بالقطع المتلألئة لطلة تضيف بريق متألق  ورائع.

للمزيد من مواضيع الجمال والموضة من لارسا

أفكار لطلاء الأظافر القصيرة

كيف تزيلين الأظافر الأكريليك دون الإضرار بأظافرك

أفضل طريقة العناية بالأظافر المكسورة

ميريت عجور الأناقة والجمال

author-img
ليلى سليم

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent