ميريت عجور الأناقة والجمال - موقع لارسا لارسا، أكبر موقع عربي للكاتبة الصاعدة بالعالم موقع لارسا

ميريت عجور الأناقة والجمال - موقع لارسا

الصفحة الرئيسية

 الفاشون ستايل ميرت عجور

تحب الموضة ولها روتين لتحافظ على جمالها

ـــــــــــــ

حديث أجرته ليلى سليم 

ميريت عجور

ميريت عجور واحدة من المؤثرين في عالم الأزياء والجمال. اختيارتها لها أناقة دائمة تناسب قضاء الأيام في دبي. لم تنوي السورية الأصل دخول عالم الموضة. لكن الكاريزما وأسلوبها المتميز نال إعجاب المتابعين على انستجرام الذين يزيد عددهم عن 80 ألفًا.

ميريت: "لم أكن من عشاق الموضة والستايل ، ولم أخذ الموضة على محمل الجد لأني كنت أرى أن أي شخص ممكن أن يرتدي بنطلون مع بلوزة. وكنت أفضل الماكياج أحب أن أجرب مساحيق التجميل وشاهدت الكثير من الفيديو على اليوتيوب وجربت أكثر من 2000 طريقة للميك-آب قبل أن أعرف ما يليق ببشرتي وما يناسب جمالي".

ميريت عجور

كيف تختارين ستايل ملابسك؟ 

ميريت: "عالم الفاشون حلو ويعطي فرصة للإنسان أن يبدع ويخلط الألوان مع بعضها. وأنا اهتم باتجاهات الموضة والترند ، واراعي ما يعجب المتابعين. لكن في النهاية عندما اختار الماكياج والملابس أعرف ما يناسبي وارتديه على طريقتي".

ما هو لونك المفضل؟

ميريت: "اللون الأسود هو عشقي واعتبره ملك الألوان".

في العديد من منشوراتها على Instagram ، ارتدت ميريت اللون الأسود بمظهر ايقوني وبلمسة عصرية ، من معطف طويل مصنوع من الجلد الأسود الرائع مع زوج من الأحذية ذات نعال سان لوران مع نظارة داكنة ، الأسود مع الجينز ، القبعة الرياضية السوداء والفستان الأسود الذي يناسب حفلات الكوكتيل

ميريت عجور

ما هو سر ارتدئك الملابس الغير رسمية بطريقة أنيقة ورائعة؟

ميريت: "السر في توحيد الألوان ، بهذه الطريقة تعطي فرصة لرؤية التفاصيل بشكل مريح للنظر. حتى لو كنت ارتدي بيجامة النوم أو الملابس الرياضية ، فأنا دائما احافظ على اللون في كل قطعة بحيث يكون نفس الدرجات أو نفس الرسمه".   

كم مرة تذهبين إلى التسوق؟

ميريت: "أنا من عشاق التسوق واستمتع به إذا كنت متضايقة أو سعيدة ، وأكيد كل النساء سوف تشاركيني نفس الرأي. لكني أريد إلهام الناس وأسمح لهم برؤية الموضة بشكل جميل يسعد حياتهم. لذا ابحث عن الجديد وأحدث الصيحات ولكن بأسلوب مناسب لي ولمتابعيني".  
ميريت عجور

ما هو نظامك الغذائي؟

تضحك ميريت: "أنا أكثر إنسانة لا تتبع أي نظام غذائي وأكل كل أنواع الطعام. لكني لا يمكن أن أشرب المياة الغازية وابتعد تمامًا عن الحلويات. وإذا أكلت شيء غير صحي يكون مرة واحدة في الأسبوع أو مرة كل أسبوعين. غير ذلك من دواعي سروري أن أكل كل شيء".

وبالنسبة للتمارين الرياضية؟

ميريت: "لا أمارس أي تمارين رياضية ، وتقريبا أنا والجيم ما بنتفق".

عندما نتكلم عن الماكياج ، تختار ميريت ما يناسب جمال عيونها وشعرها. للعيون تستخدم الدرجات الدخانية مع الحواجب المصقولة وتضع على الشفاه الألوان الدافئة وتترك الخدين متوردين.

ما هو روتين جمالك اليومي؟

ميريت: "اعتني ببشرتي يوميًا واستخدم غسول الوجه والمرطب وكل ثلاثة شهور اقوم بعمل جلسة تنظيف عميقة للبشرة لاتأكد أن بشرتي نظيفة من الداخل. أما مكياجي في الأيام العادية ، أبدء بكونسيلر تحت العين لتخفيف الظلال وارتب حواجبي بصابونة الحاجب ، ثم البلاشر على الخدين وأخيرًا أحدد خط الشفتين واضع لمسة نهائية من أحمر الشفاه".

درست ميريت عجور هندسة التصميم الداخلي لأنها تحب الرسم وتنسيق الألوان. ولأن ميريت مهتمة بالجمال بشكل عام ، ولديها القدرة على زيادة الناحية الجمالية للأماكن والأشخاص ، فقد ظهرت في عدة برامج تلفزيونية عربية أهمها على ستوديوهات إم بي سي برنامج تحدي الفاشونيستا مع جويل.

من يساعدك في اختياراتك على السوشيال ميديا؟

ميريت: "تعلمت الفاشون والميك-أب من ماما. لأني كنت أرى أمي دائمًا تهتم بنفسها وترتدي الملابس الرائعة وتضع المكياج بطريقة جميلة. أكيد أمي هي الأساس لعملي كله ، ودائمًا ارجع لها في كل شيء ، وهي معي خطوة بخطوة ويجب أن تكون أول من يرى اللوك وتبدي أعجبها فيه. أمي تعرف عني كل شئ وهي أكبر داعم لي". 

برأيك ، كيف تكون المرأة جميلة؟

ميريت: "الجمال 100 في المائة من الداخل ، وأؤمن بأن الجمال الداخلي يتوهج على الوجه والثقة بالنفس تزيد المرأة حلاوة. وأنا شخصياً بسيطة جدَا وأفضل المظهر المتناسق. يعني ممكن المرأة تضع 10 كيلو ماكياج وترتدي أحلى الملابس لكنها سيئة من الداخل فلن يكن مهم مظهرها الخارجي. هذا هو معنى الجمال في نظري". 

هل تعتقدين أن اختيار الملابس ممكن أن يغير حياة المرأة؟

ميريت: "الملابس الجميلة والمظهر الرائع بشكل عام يعطي ثقة أكبر بالنفس بطريقة غير طبيعية ، وتؤثر على المشاعر بطريقة عاطفية ، وتعتبر نوعًا ما علاج لرفع الحالة المعنوية ومتابعة الحياة بالطريقة التي تريدها المرأة".

author-img
ليلى سليم

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent