-->

ابحث

كيف تصبغين خصلات شعرك بلون ناعم في المنزل

A+ A A-

كيف تستخدمين صبغة الشعر لعمل هايلايت بلون ناعم في المنزل.

وما هي أفضل ماركات صبغة خصلات الشعر وكيف تستعملينها بأمان. 

ـــــــــ
ليلى سليم
.
صبغة خصلات الشعر
كل ستة أسابيع ، تحتاج جذور الشعر إلى إعادة صبغها أو قد ترغبين في تجديد لون شعرك في المنزل بدون الذهاب إلى صالون التجميل ودفع مبالغ طائلة لصبغ شعرك.
استمري في القراءة لتعرفي كيف تنجزين مهمة صبغ الشعر بشكل صحيح ، وأفضل ماركات صبغة للشعر ، وأسهل تقنية لتلوين الخصلات. [تعرفي على موضة تصفيف الشعر لهذا العام]

نقاط بارزة لاستخدام صبغة الشعر المنزل: الأساسيات

عندما تريدين عمل خصل الشعر الهايلايت لابد من تفتيح الخصلات بطريقة التبييض ، وهذا يتطلب منك الكثير من الوقت والمعرفة للقيام بالهايلايت بشكل صحيح ، حتى لا تتحول الخصلات إلى بقع متقطعة اللون وبرتقالية.

هل يمكن صبغ خصلات الشعر (الهايلايت) في المنزل؟

ما عليك سوى التمسك بخط شعرك. بهذه الطريقة ، تقومين بربط الجزء الأمامي من شعرك ببقية لونك ، كما نوصيك بتجربة فرشاة DpHue's Blonding Brush متوفر على أمازون الإمارات - أمازون السعودية
استخدام الفرشاة يعد أسهل طريقة لصبغ الشعر بطريقة سهلة ومتقنة إلى حد كبير وتعطيك نتائج رائعة وخاصة إذا كنت ترغبين في إعادة تلوين الجذور فقط دون صبغ الششعر بالكامل.

ما هي أفضل ماركات صبغة الشعر؟

إذا كنت تقومين بصبغ خصلات على شعرك في المنزل لأول مرة ، فمن الأفضل الحصول على مجموعة تأتي مع جميع الأساسيات (صبغة شعر لوريال باريس المتفوقة سوبريور بريفيرنس واحدة من الصبغات المفضلة لدينا) متوفرة على أمازون الإمارات.
صبغة شعر لوريال باريس
ويمكن أيضًا استعمال صبغة شعر من كلايرول الغنية بالزيوت الطبيعية وزيت الصبار، متوفرة على أمازون الإمارات - أمازون السعودية.
صبغة شعر من كلايرول

هل يمكن الحصول على الهايلايت بدون تبيض الشعر؟

نعم. من الممكن تفتيح شعرك بشكل طبيعي ، ولكن يجب أن يكون لديك توقعات واقعية (أولًا أنه لا يوجد شيء سيفتيح شعرك بسرعة وفعالية مثل التبييض). 
لكن يجب عليك الابتعاد عن المنتجات المنزلية التي تحتوي على مكونات قاسية وجافة مثل صودا الخبز أو بيروكسيد الهيدروجين أو الخل الأبيض ، والأفضل تجربة المكونات الطبيعية التي تساعد على الصحة العامة لشعرك ، مثل العسل أو القرفة أو القهوة. [قراءة: استعملي القهوة لينمو شعرك بسرعة]
كما من الأفضل استخدم الشامبو البنفسجي Purple shampoo حتى عندما تستعملين المكونات الطبيعية ، لتحسين لمعان شعرك بشكل عام ، والذي يمكن أن يساعد في تخفيف حدة اللون النحاسي بأقل قدر من المخاطر.
خطوات صبغة خصلات الشعر في المنزل:

الخطوة 1: اجمعي مستلزمات صبغة الشعر

ستحتاجين إلى فرشاة أسنان نظيفة أو فرشاة تلوين صغيرة لمساعدتك في عمل الهايلايت الصغيرة والدقيقة.
كما ننصح بعدم استعمال رقائق الألومنيوم ، لأنها تسرع عملية التفتيح ويمكن أن تتسبب في تساقط شعرك إذا كان من النوع الخفيف جدًا. 
بدلًا من ذلك ، قومي بتقطيع بعض الكرات أو المربعات القطنية لوضعها كفواصل لخصلات الشعر. تساعد هذه الخطوة في عزل خيوط التبييض عن باقي شعرك  ،وسيحافظ القطن أيضًا على التبييض نشطًا دون أن يجف.

الخطوة 2: اتبع تعليمات صبغة الشعر بعناية

مرة أخرى ، يأتي كل من صبغة الشعر في المنزل بتعليمات مختلفة ، لذا قومي بقراءتها بعناية قبل البدء. يعد اتباع تعليماتك إلى صبغ الشعر هو الطريقة الأكثر أمانًا للحصول على أفضل نتيجة نهائية.

الخطوة الثالثة: لا تبالغي في صبغ شعرك

تذكري: يعتبر التبييض وصبغة الشعر قاسيين حقًا على شعرك ، لذلك إذا لم تكن النتائج النهائية هي ما كنت تبحثين عنه تمامًا. 
يجب أن تنتظرين أسبوعين على الأقل حتى تعالجين شعرك مرة أخرى - أو من الأفضل ، يجب أن تذهبي إلى مصفف شعر محترف يمكنه تعديل لونك وإعادتك إلى المسار الصحيح. 
في هذه الأثناء ، أفضل ما يمكنك فعله للشعر المصبوغ هو ترطيبه بانتظام.

الكلمة الأخيرة
إذا كنت تصبغين شعرك في المنزل ، فتأكدي من التحلي بالصبر وأخذ وقتك ، واتباع التعليمات بعناية فائقة. 
تذكري: تتطلب صبغة خصلات الشعر الهايلايت التبيض - والذي يمكن أن يكون شديد التلف عند استخدامه بشكل غير صحيح. [أقرأ أيضًا: نصيحة الجمال الفرنسية لتحافظين على صحة شعرك
جرب استخدام الشامبو الخاص بالصبغة أو البلسم خاص به - سوف يمنح لونك بعض اللمعان والحيوية اللطيفين دون التعرض لخطر التلف.

0 تعليقات

<'>