-->

ابحث

كيف تحصلين على ماكياج لون شفاه أوبرا من مقابلتها مع ميغان وهاري

A+ A A-

لون ماكياج شفاه الربيعي لأوبرا من مقابلتها مع ميغان وهاري

تطابق لون أحمر الشفاه مع سترتها وما هو درجة ظلال العيون.
ــــــــــــ
ليلى سليم

لون شفاه أوبرا من مقابلتها مع ميغان وهاري

Youtube - لون شفاه أوبرا من مقابلتها مع ميغان وهاري

خلال العرض الأول لمدة ساعتين على شبكة سي بي إس ، ظهرت ميغان بماكياج يبدو مذهلاً وناعمًا ، ولكننا نريد التعرف على ظلال عيون أوبرا وماكياج لون الشفاه ونظاراتها.

قام فنان الماكياج ديريك روتليدج وهو المسئول عن ماكياج أوبرا وينفري منذ فترة طويلة ،  بمشاركة فيديو IGTV على Instagram يوم الجمعة الماضية يوضح بالتفصيل كل ما يحتاجه المعجبون لمعرفته حول ماكياج أوبرا خلال المقابلة التاريخية مع الأمير هاري والدوقة ميجان.

الخطوة الأولى للماكياج إستخدم روتليدج  قلم تحديد الشفاه Currant من MAC لرسم التحديد الخارجي للشفاه. 

شاهد الفيديو كامل على انستجرام

بعد ذلك ، أستخدم قلم تحديد الشفاه Plum من MAC لرسم خط داخلي ليعطي لون البرقوق الدافئ ورسم خطوط داخلية بشكل طبيعي.

بعد تحديد الشفاه ، بدأ في استخدام فرشاة شفاه نظيفة لتنعيم الخط بالإضافة إلى سحب اللون نحو مركز الشفاه. 

ثم ، استعمل أحمر الشفاه السائل Anastasia Beverly Hills بلون Soft Lilac مع Kevyn Auction Molten Lip Color من Dolly وخلطهما معًا لإنشاء ظل وردي فريد من نوعه.

أحمر شفاه سائل مطفي من أنستازيا بيفرلي هيلز - أرجواني ناعم

أحمر شفاه سائل مطفي من أنستازيا بيفرلي هيلز - أرجواني ناعم
أشتري الآن من سوق مصر - من أمازون الإمارات

بالقلم رسم خط  إلى الداخل في طول منتصف الشفة ، الغرض من الخط هو إعطاء تحديد أكثر للشفاه لتبدو أنها منقسمة وبارزة أكثر ، كما أنه يكسر الضوء وبالتالي يقلل من درجة لمعان أحمر الشفاه.

بعد تجفيف أحمر الشفاه السائل على الشفة الخارجية ، مزج روتليدج أحمر الشفاه السائل مايبيلين سوبر ستاي ماتي إنك في الظل دريمر مع أحمر شفاه سائل أناستازيا بيفرلي هيلز بلون الخوخ لعمل اللون المثالي لبشرة أوبرا ، مما يخلق في النهاية لونًا ورديًا دافئًا.

لإضافة لمسة نهائية لامعة ، قام بدمج أحمر شفاه Anastasia Liquid Lipstick بلون Beaming و Kevyn Aucoin Glass Glow Lip بلون Crystal Clear وطبقه قليلًا على وسط الشفة لجعلها تنبثق وتبدو أكبر حجمًا. 

بعد تطبيق اللمعان ، باستخدام فرشاة نظيفة ، تم مزجها برفق لخلق مظهر واحد متماسك.

لكن يجب أن تتذكري ، ماكياج ألوان الشفاه التي اخترها روتليدج قد تبدو مختلفة من شخص لأخر على حسب لون البشرة ، لذا جربي  درجات ألوان الخوخ والوردي وانظري كيف تبدو على بشرتك.

في الفيديو كشف فنان الماكياج روتليدج أن أثاث الفناء الذي جلس عليه هاري وميجان وأوبرا في المقابلة التي تحدث عنها العالم كله ، هي مجموعة أثاث كراسي نادي Burchett Outdoor Club المصنوعة من خشب الخيزران والسنط من شركة كريستوفر نايت ، نجم "برادي بانش" السابق. 

سجل الآن للحصول على النشرة الإخبارية لموقع لارسا:

Delivered by FeedBurner

0 تعليقات