-->

ابحث

افضل ماسكرا للاستخدام اليومي

A+ A A-

الماسكرا الرائعة لديها طريقة بارعة في لغة العيون.

فهي تجعلك جميلة حتى وإن كنتِ لا تضعين غيرها من مساحيق التجميل.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ليلى سليم

ماسكرا


الماسكرا الجيدة تجعل عينك أكبر وأكثر غموضَا ، وتلفت الإنتباه إلى عينيك طوال اليوم. قليل من الماسكرا ترفع رموشك وتعطي للعين نظرة ساحرة ، ونحن نعتبرها أجمل وأبسط طريقة للمكياج.[إقرأ: كيف تخفي الهالات السوداء بشكل صحيح]

لكن كيف تتفادين التلطيخ والماسكرا المطبوعة على الجفون ، وكيف تحصلين على أفضل مظهر طبيعي؟ ، استمري في قراءة المقال لأن الرموش الكاملة والسميكة تستحق وقتًا إضافيًا.

كيف تمنعين الماسكرا من التلطخ على الجفون.

إذا كانت لطخات الماسكرا تظهر بوضوح على جفنيك ، فقومي بمسح القليل من البودرة السائبة في المنطقة التي تضرب فيها أطراف رموشك بشرتك ، قبل تطبيق الماسكرا. ستساعد البودرة على إنشاء حاجز صغير بينما تقومين بتنظيف الماسكرا الملطخة ، والأهم من ذلك ، سوف تمتص الزيوت الزائدة التي قد تتسبب الماسكرا في تلطيخها.

قمنا بتجميع أفضل أنواع الماسكرا للأستخدام اليومي لرموش أكثر من روعة.

ماسكرا ماك

ماسكرا ماك 

أشتري

ماسكرا سيفور

ماسكرا سيفورا

أشتري












كيف تطبقين الماسكرا على رموشك السفلية.

إذا كنتِ تحبين مظهر الرموش الكبيرة ، ولكن ليس لديكِ الكثير من الرموش السفلية لتلتصق بها الماسكرا ، استخدمي لخط الرموش السفلي الكحل السائل أو الأيلينر. قبل وضع الماسكرا ، 
قومي بعمل بطانة رفيعة جدا برسم نقاط صغيرة وخفيفة بين الشعر على طول خط الرموش السفلي. 
بمجرد وضع العلامات في مكانها ، تذبذب الماسكرا خلال رموشك السفلية. ويمنح مزيج الماسكرا ونقاط الأيلينر رموشك السفلية تأثيرًا يبدو حقيقيًا بشكل جميل. 

الماسكرا قديمة.

لكي تتعرفي على علامات إنتهاء الماسكرا أو متى أصبحت الماسكرا قديمة. عند فتح الأنبوب ستبدو الماسكرا غير لامعة ، أو رطبة ومتكتلة. في هذه الحالة عليك التخلص منها و ارمها واستخدمي شيئًا آخر.
[أقرأ: رسم العين على حسب شكلها]

الماسكرا المصنوعة من الألياف.

الماسكرا التي تضيف الكثافة باستخدام الصيغ التي تحتوي على أصباغ ليفية صغيرة تمنحك رموش أكثر لمعانا وجاذبية ، لكنها أيضًا أكثر عرضة لرش الصباغ غير المرغوب فيه على وجهك. 
كلنا نفضل هذا النوع من الماسكرا. لكن عليكِ للحماية الماسكرا من التقشر ، نقترح طلاء الماسكرا المفضلة لبناء الرموش بطبقة علوية من نوع آخر مضادة للماء  (waterproofing) ، أو تجربة طلاء الرموش بطبقة من الماسكرا أولاً ، ثم إضافة طبقة من ماسكرا غير ليفية في الأعلى لتعطي لك نفس التأثير دون المخاطرة.
[أقرأ:خطوات العناية بالبشرة]

رموشك لا تزال رطبة.

حيث يحذر الخبراء من وضع الماسكرا مباشرة بعد الاستحمام أو بعد وضع كريم العين مباشرًا. في هذه الحالة لن تنفصل رموشك بشكل صحيح ولن تلتصق الماسكرا بالرموش بشكل صحيح. وهذا سيجعل رموشك السفلية تتلطخ بالتأكيد. 
إذا كان وقتك ضيقًا جدًا في الوقت المحدد للانتظار حتى تجف رموشك بشكل صحيح ، هناك ثغرة تتمثل في نثر قليل من البودرة الشفافة على إصبعك وتمريرها على رموشك قبل وضع الماسكرا.

قمنا بتجميع أفضل أنواع الماسكرا للاستخدام اليومي لرموش أكثر من روعة.

ماسكرا بينفت
ماسكرا بينفت
أشتري


مسكرة ايسنس
مسكرة ايسنس
أشتري
better than love ماسكرا
better than love ماسكرا
أشتري


الإنتظار قبل وضع طبقة جديدة.

أفضل وقت لوضع طبقة ثانية من الماسكرا عندما تكون رموشك غير لاصقة وجافة تمامًا من الطبقة الأولى ، وإا حدث وتكتلت رموشك ، يمكنك محاولة ترتيب رموشك بينما تجف الماسكارا بعصا نظيفة لا تحتوي على أي شيء.
[أقرأ:أسرار العناية بالشعر]

0 تعليقات

<'>