أفضل منتجات كريم الأساس الجل لبشرة متألقة ومثالية

أفضل منتجات كريم الأساس الجل لتنعمي ببشرة مثالية خالية من العيوب.

ـــــــــــ 

كتبت: ليلى سليم

صورة لامرأة جميلة ببشرة نضرة وهي تضع كريم أساس جل على وجهها
 أفضل منتجات كريم الأساس الجل لبشرة متألقة ومثالية


تمتلك البشرة الصحية والمظهر المنعش دائمًا مكانتها الخاصة في عالم الجمال. فكلما كانت بشرتك مشرقة ومتألقة، كلما زادت جاذبيتك وثقتك بنفسك. وأحيانًا، كل ما نريده هو كريم أساس جل خفيف يعطي تغطية مثالية ملونة لبشرتنا، في هذا المقال رصدنا لك أحدث وأجود مستحضرات التجميل التي تمنحك بشرة مثالية خالية من العيوب.


ما هو كريم الأساس الجل؟

قوام المنتج، كما يوحي اسمه، عبارة عن مزيج من الكريم والجل. يشبه كوب الماء تقريبًا، فهو يذوب في بشرتك، مما يضمن أفضل امتزاج للبشرة والحصول على توهجًا مرطبًا ومتوازنًا للاستخدام اليومي. يعتبر الفاونديشن الجل مثاليًا للطقس الحار، ومناسب لأصحاب البشرة الدهنية، وللذين يضعون عدة طبقات من الماكياج مع منتجات العناية بالبشرة كما يمكن تطبيقه على الوجه بأكمله أو على مناطق محددة، ويمكن تطبيقه بمفرده أو تحت أو فوق مستحضر أساس آخر.


كريم أساس الجل لتأثير البشرة الخالية من الماكياج

يرى خبراء التجميل في باريس أن فاونديشن الجل هو المنتج المثالي كبديل للماكياج ولإخفاء شوائب البشرة. فمن الجيد الابتعاد عن الأساسات التقليدية عند وضع الماكياج حتى تبدو بشرتك في حالة أفضل في نهاية اليوم، خاصة عند إزالة جميع المنتجات.

كما أن فائدة كريم الجل كبيرة للبشرة، لأنه يساعد على توحيد لون البشرة وتقليل ظهور الخطوط الدقيقة، مما يوفر مظهرًا مثاليًا خاصة عند تطبيقه بشكل صحيح، عندها تحصلين على إشراقة طبيعية وصحية خالية من العيوب ومشعة بالحيوية والنضارة.


نصائح لتطبيق كريم الأساس الجل:

ينصح خبراء التجميل بالماكياج البسيط الذي يعطي توهج طبيعي مع أقصى قدر من اللمعان، فهذا بالضبط الجاذبية التي ذهبت إليها صيحات الموضة لفصلي الربيع والصيف لها العام. وتعتبر تركيبات الفاونديشن الجل مناسبة جدًا للربيع والصيف ولكل أنواع البشرة - من الدهنية إلى الجافة إلى الناضجة.
  • نظفي بشرتك جيدًا قبل تطبيق كريم الأساس.
  • استخدمي مرطبًا مناسبًا لنوع بشرتك.
  • ضعي كمية قليلة من كريم الأساس على أصابعك أو فرشاة المكياج.


ما هي أفضل ماركات كريم الأساس الجل؟

❶ كريم أساس الجل Chanel Les Beiges Water-Fresh Tint:

يأتي منتج كريم الأساس الجل الفائق الخفة من شانيل Chanel Les Beiges Water-Fresh Tint ليحقق لك هذا المظهر المنعش واللون الطبيعي الذي يضفي على بشرتك إشراقة باريسية فريدة بملمس ناعم متجانس. ميزة أخرى تأتي مع هذا المنتج الفريد هي الفرشاة المريحة للتطبيق والتي تعزز من طقوس الجمال.

مستحضرات التجميل، وفرشاة، وجهاز، وأداة، وزجاجة، وعطر

المكونات الرئيسية: 75% ماء، قطرات دقيقة مصبوغة، مستخلص بذور التمر الهندي ورائحة مستوحاة من زهرة النيرولي تعطي شعورًا فوريًا بالبهجة.


❷ كريم أساس من BareMinerals Complexion Rescue: الجمال والعناية في منتج واحد

تجمع تركيبة جل كريم بيرمينيرالز Complexion Rescue بين فوائد متعددة في منتج واحد. فهو يعمل كمرطب يمنح بشرتك الترطيب اللازم، بالإضافة إلى أنه يمنحها لونًا طبيعيًا شفافًا ويجعلها تبدو براقة ومشرقة. اختيار مثالي لمن يبحث عن المنتجات العملية والفعّالة. فوائده مستمدة من مزيج من حمض الهيالورونيك والسكوالان والمعادن SPF 30 للحصول على تركيبة مستديرة تعمل على تجديد مستويات رطوبة البشرة وتحميها من الأشعة فوق البنفسجية.


جل كريم بيرمينيرالز


أهم المكونات: ثاني أكسيد التيتانيوم 6.2%، حمض الهيالورونيك، السكوالين الذي يمنحك الشعور بالخفة والانتعاش.


❸ مرطب Kosas BB Burst Tinted: المظهر الطبيعي الخالي من العيوب

إذا كنت تبحثين عن مرطب يمنحك تغطية متوسطة ومظهراً طبيعياً خالياً من العيوب، فإن مرطب Kosas BB Burst Tinted هو الخيار المثالي بالنسبة لك. تركيبته الزبدانية الناعمة تمنحك بشرة ناعمة الملمس ومتوهجة بمظهر صحي وطبيعي.

مستحضرات تجميل‏، و‏‏زجاجة‏، و‏شاكر‏‏‏ و‏واقي من الشمس "مرطب BB Burst Tinted من كوساس"

المكونات الهامة: الزنك، إيزوميرات السكاريد، PCA الصوديوم، السكوالين وببتيدات النحاس التي تدعم الكولاجين للحصول على بشرة ممتلئة ومشدودة بشكل واضح.


كريم الأساس الجل Veil Hydrating Skin Tint Foundation من Hourglass


فاونديشن الجل Veil Hydrating Skin Tint Foundation من Hourglass مريح جدًا على البشرة ويمكن تطبيقه يوميًا. لأنه خفيف الوزن ويعزز مستويات الرطوبة بنسبة تصل إلى 52% للحصول على توهج ندي، في نفس وقت يعمل على رفع مظهر البشرة بشكل واضح. لهذا السبب يلجأ المحترفون إلى هذا الكريم عندما يرغبون في إطلالة جمالية منعشة ونظيفة. 

كريم الأساس الجل Veil Hydrating Skin Tint Foundation


المكونات الرئيسية: يتكون من ٩٤٪ من المكونات الطبيعية مثل حمض الهيالورونيك، زيت بذور النبق، سكوالان، مزيج الرمبوتان وزيت بذور الميدوفوم الذي يجدد الأحماض الدهنية المغذية لتقوية حاجز رطوبة البشرة.

أقرأ أيضًا على موقع لارسا

google-playkhamsatmostaqltradent