ما هو المكياج الذي يباع كل دقيقتين في العالم؟ - موقع لارسا لارسا، أكبر موقع عربي للكاتبة الصاعدة بالعالم موقع لارسا

ما هو المكياج الذي يباع كل دقيقتين في العالم؟ - موقع لارسا

الصفحة الرئيسية

المكياج ومستحضرات تجميل

المكياج المثالي الذي يجعل البشرة خالية من العيوب ورطبة

تأكدي من شرائك مكمل البشرة Hollywood Flawless Filter من شارلوت تيلبري ، والذي لديه 26 مليون مشاهدة على TikTok.

ـــــــــــــ

ليلى سليم

Hollywood Flawless Filter
Hollywood flaeless filter - فلتر هوليود بلا عيوب 

يتم اختيار جميع المنتجات المعروضة على موقع لارسا بشكل مستقل من قبل محررينا. ومع ذلك يمكنك الشراء المباشر وبشكل مستقل من خلال روابط المبيعات المتاحة.

ما هو مكمل البشرة Hollywood Flawless Filter وهل هو الأفضل من الفاونديشن في الوقت الحالي؟

TikTok وضع يده على منتج غاية في الجمال مستوحى من نقاء بشرة نجمات هوليوود في ثلاثينيات القرن العشرين. ضربات قليلة بالفرشاة من المنتج الذي طورته شارلوت تيلبوري لتجعله يضيء البشرة ويظهر بريقها وتوهجها على السجادة الحمراء. يعني بمنتهى البساطة: بشرة متوهجة خالية من العيوب وكأنك تضعين أحد فلاتر Instagram لكن في الحقيقة. 

هذا المكمل يعتبر أكثر من مجرد كريم أساس عادي ، لأنه يعمل على كشف الإشراقة الطبيعية للوجه. ولتأكيد التجربة نرى على التيك توك عدد 26 مليون مشاهدة جمعها هذا المنتج الأكثر مبيعًا حتى الآن.

لماذا يعطيك مكياج Hollywood Flawless Filter تأثير الفلتر الحقيقي وبشرة مثالية؟

لدى فلتر هوليود فلولس من شارلوت تيلبيري جميع المميزات التي تضيء البشرة بثلاث طرق مختلفة. أولاً كريم أساس يهيئ بشرتك من خلال إعطائها توهجًا مضيئًا  يمنحك دفعة سريعة من الإشراق لإطلالة هوليوود ، بدون المبالغة في وضع طبقات من المكياج. أيضًا كهايلايتر لإضافة نقاط إضاءة إلى مكياجك اليومي بالإضافة إلى خصائصه التي تعطي ضبابية لمظهر المسام والبشرة ويظهرها أكثر نعومة وإضاءة وتوهج.

طريقة تطبيق فلتر هوليود فلولس بلا عيوب

باستخدام فرشاة الفاونديشن ضعي كمية مناسبة على حسب كثافة التغطية التي تريدنها وأيضًا على حسب الضوء. باختصار التطبيق معياري على حسب اعتمادك لنظرة نهارية أو ليلية.

كيف تضعينين Hollywood folwless filter 

فلتر هوليوود هو معزز للبشرة يخفي العيوب وينعم ويضيء وله تأثير الفلتر الحقيقي. مستوحى من تأثير فلاتر مواقع التواصل الاجتماعي مثل سناب شات وانستجرام وغيرهم. ابتكرت شركة شارلوت هذا المنتج ليكون له تاثير الفلتر المتوهج الذي يعطي المزيد من الثقة. 

يمكن استخدامه ككريم أساس ملون أو تحت كريم الأساس أو ممزوجًا بكريم الأساس أو كهايلايتر على النقاط العالية من الوجه. تعمل تركيبته الهوائية الخفيفة على ترطيب البشرة لمدة تصل إلى 24 ساعة مع تنعيم البشرة وبريق بشكل واضح للحصول على لمسة نهائية مشرقة.

الخطوات تختلف على حسب وضع الفلتر بشكل منفرد أو مع الفاوندشين

  • ضعي المنتج بشكل منفرد باستخدام عصا المنتج مباشرة على الجلد أو امزجي بأصابعك الكمية المناسبة للحصول على مظهر لامع وشفاف في ثوانٍ. ممكن أن تلحقيه بطبقة من بودرة شارلوت تيلبري Airbrush Flawless Powder في وسط الوجه (تُباع بشكل منفصل)
  • أو ضعيه تحت كريم الأساس: على المناطق المرغوبة وادمجيه على البشرة بفرشاة البشرة
  • طريقة أخرى بمزجه مع كريم الأساس: ادمجي فلتر Hollywood Flawless مع كريم الأساس لتحصلي على مظهر نهائي رائع وندي وتوهج شامل.
  • استخدميه فوق كريم الأساس لإلقاء الضوء على النقاط العالية في الوجه: بعد وضع كريم الأساس ، ضعي Hollywood Flawless Filter على النقاط العالية من الوجه واضغطي بإصبعك 

قد لا تحتاجين لفلاتر Instagram بعد استخدامك لمنتج هوليود فلولس من Charlotte Tilbury المتوفر في اثني عشر لونًا. لا من شك أن هذاالمنتج يستحق كل الإطراءات التي تلقاها حتى الآن والذي كل دقيقتين في جميع أنحاء العالم ، ويمكن بيعه كل ثانية قريبًا.

فلتر البشرة هوليوود بلا عيوب | شارلوت تلبوري

فلتر البشرة هوليوود بلا عيوب من شارلوت تلبوري
شارلوت تيلبوري
أيضا على موقع لارسا

أفضل ماركات مكياج البلاشر لخدود طبيعية

كيف تستخدمين فرشاة المكياج بشكل صحيح

تعرفي على ألوان أحمر الشفاة الكلاسيكية

author-img
ليلى سليم

تعليقات

google-playkhamsatmostaqltradent