-->

ابحث

فاونديشن للبشرة السمراء

A+ A A-

كيف تختارين كريم الأساس أو الفاونديشن المثالي لبشرتك السمراء.

ـــــــــــ
كتبت ليلى سليم

انواع كريمات الاساس

كريم الأساس للبشرة السمراء

لأن هناك قاعدة لكل شئ خبراء موقع لارسا يقومون بإرشادك لتتعرفي على أهم النصائح التجميلة التي نضعها بين يديك.
كوني على ثقة ودراية أنك الأجمل، واتقني اختيار الدرجة المناسبة من كريم الأساس التي تليق بلون بشرتك لتلفتي الأنظار إليك.
يقول الخبراء أن أفضل كريم أساس هو الذي يوفر تغطية كاملة وخفيفة على البشرة مما يجعلك تتمتعين ببشرة سمراء ذات إطلالة متألقة ومضيئة. [أقرأ: رموش طويلة ورائعة وسميكة في كل مرة]

كريم اساس اربن ديكاي

كريم اساس اربن ديكاي

أشتري

لتعثري على اللون المثالي عليك تجربة كريم الأساس بالقرب من خط الفك والذقن لاختبار درجات اللون المختلفة، ولا تنسي أن يكون اختيارك للون الفاونديشن قريب مع  لون رقبتك.
وجهك ليس بنفس لون العنق أو الصدر، لذا تحتاجي إلى أن تكون هذه المناطق متناغمة ومتناسقة عند وضع أساس للمكياج، وإلا ستظهرين كفنانات التسعينات بشرة فاتحة وجسم أسمر.

فاونديشن يومي

إذا لم تتمكني من إختبار درجة اللون المناسبة على رقبتك يمكنك تمرير كريم الأساس عند ذقنك، قربي الزجاجة حتى الذقن والفك للتأكد من تطابق الألوان. 
إذا كنت قادرًة على اختبار أكثر من ماركة، فاستخدمي إصبعك وأصنعي دائرة صغيرة  على المنطقة بين الذقن والفك والرقبة. وإختاري الفاونديشن الذي يختفي مع لون بشرتك فهو اللون المثالي لك. [أقرأ: خطوات العناية بالبشرة]
يوصي الخبراء أيضًا بالاقتراب من النافذة حتى تتمكني من عرض درجة اللون على بشرتك في الضوء الطبيعي. 

ميك اب فور ايفر فاونديشن

ميك اب فور ايفر فاونديشن

أشتري

إحصلي دائمًا على درجتين أفتح من كريم الأساس إحداها قريبة من لون بشرتك والأخرى أفتح قليلاً. 

لأن لون الجلد على وجهك ليس بنفس اللون في كل جزء من وجهك - يميل وسط الوجهة إلى أن يكون أفتح، ومحيط الوجهة يكون أغمق- لذلك من المستحسن استخدام درجات من كريم الأساس لتحصلي على اشراقة طبيعية لوجهك. [إقرأ: كيف تخفي الهالات السوداء]

أيضًا، إذا لم تتمكني من العثور على كريم أساس متطابق تاما مع لون بشرتك، فقد تضطري إلى مزج الفاونديشن الأفتح والأغمق معًا لنحت أجزاء معينة من وجهك. 
لا تعتمدي فقط على كريم الأساس لإخفاء البقع الداكنة على بشرتك. معظم النساء ذو ​​البشرة السمراء لديهن فرط تصبغ (بقع داكنة عنيدة على الوجه ناتجة عن زيادة الميلانين). 
قد يقلل الفاونديشن من شكل البقع الداكنة، ولكن في هذه الحالة ستحتاجين إلى مصحح العيوب الكونسيلر الذي يعمل على إخفاء الهالات السوداء، وإخفاء الاحمرار، وتموية ظهور المسام،  وتحضير الجفون بشكل أولي لوضع ظل الجفون.

اربن ديكاي كونسيلر

اربن ديكاي كونسيلر

أشتري

يقول الخبراء: "لا تكتفي بوضع طبقة من كريم الأساس  لأنك ستحتاجين إلى مزيد من التغطية بشكل عام". وهنا يأتي دور خافي العيوب الكونسيلر. قومي بوضع طبقة من كريم أساس أولاً، ثم وضع كميات قليلة من الكونسيلر الذي يكون أفتح درجة لإخفاء البقع.
تجنُّبي المظهر الطباشيري الذي يظهر على وجهة بعض النساء نتيجة اختيارهم درجة فاونديشن بقاعدة غير صحيحة. كل شخص لديه لون خفيف في بشرته (مثل الزيتون والأصفر والوردي)، ولكن غالبية النساء السمروات قاعدة بشرتهم إما ذهبية أو حمراء. 
عندما تبحثي عن درجة فاونديش مطابقة ومثالية للون بشرتك، عليكي أن تراعي قاعدة كريم الأساس. وتعتبر القاعدة الحمراء ملائمة لكثير من السمراوات لأنها تظهر لون الجلد بشكل أعمق وتعطي طلة مثالية وخلابة ورائعة.[أقرأ: صبغات الشعر الشتوية]

فاونديشن يومي

لكل إنسان درجة لون مناسبة له، فلا تتردي في إستشارة خبراء التجميل داخل المتجر لتعثري على إطلالة جميلة وساحرة. 

0 تعليقات

<'>