recent
أخبار ساخنة

لماذا يخون الرجل؟ علم الأبراج يكشف أسرار خيانة الرجل حسب برجه - موقع لارسا

لماذا يخون الرجل؟ علم الأبراج يكشف أسرار خيانة الرجل حسب برجه

لهذا السبب سوف يخونك الرجل، بحسب برجه

ــــــــــــــ

بقلم: ليلى سليم

لماذا يخون الرجل؟
لماذا يخون الرجل؟ علم الأبراج يكشف أسرار خيانة الرجل حسب برجه 

قلب الإنسان وعاء غريب يجب ملؤه دائما بالمشاعر. يمكن أن يكون هذا القلب لديه كل شيء ولكنه ييشعر بالحاجة إلى المزيد. عندما تُغلق أحد الأبواب في العلاقة، سوف يرغب هذا القلب في فتح باب آخر حتى وإن كان الباب السابق مفتوح، لكن يريد تجربة الشيء الجديد خلف الباب الثاني الذي فُتح، والذي لم يراه خلف الباب الأول.

العوامل المشتركة لخيانة الرجل

عندما لا يُشبع الرجل عاطفيًا وجسديًا ونفسيًا من الجهود التي تبذلها شريتكه من أجله، يتجه قلبه إلى البحث عن احتياجات مثل (الحاجة العاطفية، الشعور بالمتعة، البحث عن التقدير، الانتقام من خيانة، التواصل، الشعور بالأمان) في شريك آخر. هذا ما نعرفه اليوم بمصطلح "الخيانة". وللأسف، يُبرر بعض الأشخاص تلك الخيانة.

بعضهم يرى في الخيانة جسرًا يقرب الرجل من ما يريد، سواء كان حبًا أو جنسًا أو مجرد لحظات نشوة وسعادة يجدها في التورط مع شخص آخر.

ولحسن الحظ، يعد علم الأبراج أداة رائعة تُساعد في كشف الأسباب المحتملة لخيانة الرجال.

لكن عليكي أن تأخذي في الاعتبار، أن هذه الأسباب قد تكون حقيقية، إلا أننا جميعًا لا نتشابه في التربية والبيئة والأشخاص من حولنا. ومع ذلك، يمكن أن تكون هذه الأسباب تنطبق على الرجال الذين يتشاركون نفس البرج بشكل عام. وقد يكون لدى الرجال أسبابًا أخرى للخيانة، تختلف على حسب التجربة والظروف.

أسباب خيانة كل برج

علم الأبراج يتيح لنا نظرة داخل عقول وقلوب الرجال، ويسلط الضوء على توجهاتهم واحتياجاتهم العاطفية. هل تعلم أن البرج الذي يتبعه الرجل يمكن أن يلقي الضوء على أسباب محتملة لتصرفاته؟

1. السرطان: عد الشعور بالفهم العاطفي

(من 22 يونيو إلى 22 يوليو)

السرطان شريك مخلص في أي علاقة، والخيانة ليست في طبعه نهائيًا. نظرًا لصعوبة قدرته على التخلي عن الأشخاص اللذين يهتم بهم بسهولة، لذا يلتزم السرطان بشريك واحد ويظل مخلص له في السراء والضراء. لذلك، فإن فرص خيانة رجل السرطان لك ضئيلة جدًا، ولكن لا يزال من الممكن حدوث خيانة.

مولود برج السرطان يذهب فقط للمرأة التي يمكنه التواصل معها عاطفياً. لذا، السبب الرئيسي الذي يجعل الرجل السرطاني يخونك هو أنه لا يتواصل معك عاطفيًا أو أنه لا يشعر بالثقة من أنك تفهمين جانبه العاطفي وتستوعبي حاجته.

والمشاعر تعني كل شيء بالنسبة لمواليد برج السرطان، ومن غير المحتمل أن يبحث عن آخرى يخونك معها. لأن الشعور بالذنب سيجعله يندم على كل لحظة خانك فيها، لذلك يميل في الغالب إلى الابتعاد عن الخيانة.

2. الحوت: عد الشعور بالتقدير والأمان

(من 19 فبراير إلى 20 مارس)

رومانسي إلى ابعد الحدود، برج الحوت يعني نكران الذات في الحب. وعواطفه جياشه وعميقة وحبه غير مشروط بشكل لطيف وفي الأغلب هو كريم معك في كل شيء. في قلبه الحب يعني أن يجعل شريكة حياته راضية وسعيدة، وأن يكون غير أناني معها.

لذلك، إذا جعلتي رجل الحوت يشعر بعدم التقدير بأي شكل من الأشكال، فسوف يرى إنكِ غير راضية بما فيه الكفاية عن الجهود التي يبذلها، لهذا السبب يخونك. عندما يتركك ويفكر في شريكة جديدة معناه أنه يبحث عن منفذ جديد للحصول على الحنان والتقدير الذي يستحقه. مواليد برج الحوت في حاجة للشعور بالأمان وإلا رحل ولن يعود.

إذا شعر أنه غير مستقر معك أو كانت لديه شكوك في ثقتك ودعمك له مهما حدث، فسوف ينظر إلى جهوده وتفكيره في حل الأمور معك بطريقة سلبية، وسيفضل إعطاء كل ما بداخله لشخص آخر يقدره ويقف معه ويستوعبه. 

3. العقرب: التتوق إلى الرغبة الجياشة

(من 23 أكتوبر إلى 22 نوفمبر)

رجل برج العقرب معروف بطبيعته العاطفية المتأججة، التي يريدها مشتعلة وملتهمة بشكل يحرق أوصاله. إنه يريد مستوى عالٍ من الشهوانية في العلاقة. لكنه لا يفتح قلبه إلا لشريك يثق أنه سيعطيه جميع احتياجاته، حتى يبدأ معه العلاقة.

على الرغم من أن العقرب يظل ملتزم لأطول فترة ممكنة، إلا أن هذا لا يعني أنهم سيبقى مخلص إلى الأبد. إن تعطشه للعاطفة الجياشة يدفعه إلى التصرف بجنون في بعض الأحيان والاندفاع لتجربة شيء جديد يحرقه.

لذلك عندما لا يحصل على هذا النوع من العلاقة الحميمة من شريك واحد، فإنه يبحث عن الشغف في شخص آخر، في الغالب يعود العقرب إلى شخص لديه ثقة جيدة معه، مثل صديق أو حبيب سابق آخر أو ما شابه.

4. برج الحمل: الملل من الروتين

(من 21 مارس إلى 19 أبريل)

عندما نتكلم عن رجل برج الحمل، فهو سريع جدًا، بسبب طبيعته الصريحة في إعلان حبه ومشاعره، وغالبًا ما يكون أسلوبه غزلي. عندما يقع الحمل في الحب، فإنه يقع فيه بقوة، ويغمر شريكته بالكثير من الحب والثقة والتفهم، ويبدأ ذلك في التأثير على مشاعر شريكته، لكن سرعان ما تتطور هذه العاطفة المندفعة بسرعة إلى شعور زائف بالأمان.

من الصعب إبقاء رجل برج الحمل راضيًا بسبب رغبته في مغامرة جديدة وشعوره العفوي بالتواصل، وهذا هو السبب الأكبر الذي يجعله يخون شريكته أو زوجته.

نواياه على الأغلب طيبة من باب التجربة، ولكنه ليس بالضرورة يريد أن يؤذيك، على الرغم من أنه لا يستطيع تحمل أسلوب حياة زوجية مملة ورتيبة، ويفضل الحياة المثيرة التي بها أمواج من الضجيج. في النهاية، من المحتمل جدًا أن يبحث برج الحمل عن شخص آخر فقط للتجربة.

وعلى الرغم من خيانته المتكررة، فإنه يستمر في إظهار هذا الحب لشريكته الأولى بحيث يبدو أنه لا يوجد شيء خاطئ في العلاقة. لذلك، عندما تكتشفي الخيانة، يكون الأمر بمثابة مفاجأة كبيرة.

5. الأسد: الغرور وانعدام الشعور بالذنب

(من 23 يوليو إلى 22 أغسطس)

يشتهر رجال الأسد برجولتهم ومهاراتهم القوية في البقاء وطاقتهم الشديدة للبقاء مستقلين وناجحين، ولا يزالون قادرين على أن يكونوا شخصيات ممتعة ومنفتحة وليبرالية ومغامرة مع لمسة من نكران الذات. رجل الأسد يعرف ما يريد، ويعرف الطريقة الصحيحة للحصول عليه.

من ضمن تحقيق الأهداف التي يريدها الأسد، هو تأكيد نفسه خارج العلاقة، سواء كانت علاقة حب خالصة سوف يحتاج الأسد إلى علاقة فيها الجنس أيضًا. بغض النظر عن قدرته على الالتزام بوجابته كزوج ونحو أولاده، فإن حاجته إلى أن يكون مستقل وناجح في كل مجال من مجالات الحياة غالبًا ما تؤدي إلى بناء الغرور والأنا عنده بشكل كبير، وهو شيء مهم أكثر من اللازم بالنسبة للأسد.

ومع ذلك، يعرف رجل برج الأسد جيدًا كيف يرسم الخط الفاصل بين الحب والجنس، مما يجعله يستطيع البقاء في علاقة من أجل الجنس فقط بشكل بحت. وبسبب غروره وحاجته إلى التواجد حيث يريد، فإن الشعور بالذنب شيء غير موجود في قاموسه ويعتبر عديم الفائدة إذا حاولتي اللعب على هذه النقطة.

إذا أصبح برج الأسد في مرحلة ما في حالة حب معك، ولكن لم يتم تلبية الاحتياجات الأخرى في العلاقة، والعكس صحيح، فلا تتفاجئي عندما يخونك.

6. القوس: حب المغامرة والتغيير

(من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر)

رجل القوس عفوي جدًا، كما أنه ممكن أن يغامر بكل شيء. إن استعداده المرن لتجربة أشياء جديدة في الحياة والعلاقات، يدل عمومًا إلى أنه نعم، لديه خبرة كبيرة في العلاقات وقد أقام علاقات مع نساء مختلفات في الماضي قبل أن يستقر مع امرأة واحدة.

لكن، بمجرد العثور على الزوجة المناسبة، فإن ولاءه وإخلاصه لها لا يعرف الحدود. احترام العلاقة شيء جاد بالنسبة لرجل القوس، وسوف يبذل كل ما في وسعه حتى لا يخون أو يؤذي شريكة حياته. ومع ذلك، فإن ميزة رجل القوس هي أكبر عيوبه أيضًا.

إن حاجته المتأصلة إلى أن يكونوا عفوي وعلى طبيعته، تجعله يحتاج إلى التغيير، وهذا الشعور القوي الذي بداخله في أغلب الأحيان يوجهه إلى الاتجاه الآخر، سيشعر بالملل مع الالتزام، وسيكون عنده الحاجة للمغامرة والبحث عن شريك جديد يضفي نوع من الحيوية ويرضي شعوره وبالتالي لا يمكنه البقاء مخلص لشريكته الحالية.

7. برج الثور: عدم الشعور بالأمان

(من 20 أبريل إلى 21 مايو)

يتوق الثور إلى الشعور بالانتماء والسلامة والأمان مهما كانت الحياة صعبة أو مرهقة. يعد الأحساس بالأمان المادي والمعنوي الشيء الأهم بالنسبة له، وعندما يسمح  لشخص بالدخول إلى حياته أثناء وجوده في علاقة جدية مع شريك آخر في هذا لن يحدث بلا سبب.

رجل الثور عنيد جدًا ويأخذ الكثير من الوقت والجهد للانفتاح على الشخص المناسب. وعندما يجده، فإنه يطالب شريكته بأن تكون معه وتوفر له الشعور الكامل والمستمر بالسلامة والأمان. إذا لم يجد رجل الثور هذه المشاعر، فإنه سيفكر في الخيانة الزوجية. إنه يحب بعمق وعاطفة صادقة وراسخة.

لكن عندما لا يقابله الشريك بنفس المشاعر، مع الوقت تهدأ أفكاره وتتهي المشاعر من قلبه، ويقتنع أن الحب الذي أعطيه بشكل أعمى للشخص الآخر لا يصل إلى درجة الأمان، فسوف يغتنم أي فرصة تتاح له للقفز إلى شريك جديد.

8. برج العذراء: الشعور بالضعف بعد الخلافات

(من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر)

رجل هادئ إلى حد ما ويمكن اعتباره شخصية صامتة، رجل برج العذراء لا يعبر عن مشاعره بالكلام، لكنه حنون وصادق ماديًا. رجل العذراء عشاق يحب الاستمتاع بالأفعال لأن لديه توقًا كبيرًا لأن يكون مرغوب فيه ومحبوب بسبب صدق أفعاله.

شعوره في أن يكون مرغوب يشعره دائمًا بالألم ويجعله يتصرف بشكل مهذب ووقور، لذا يعطي العذراء أهمية كبيرة للاستقرار واختيار زوجة تضمن له علاقة أسرية جادة بأي ثمن، وخاصة عندما يعرف أنه يمثل لها جزء حيوي في حياتها وأنها تحبه وتقدره. 

رجل العذراء يظل مخلص لشريكته بشكل عام، إلا أنه بالتأكيد سيتجه نحو الخيانة عندما تصبح العلاقة فوضوية ومليئة بالخلافات. بشكل عام، بعد جو مليء بالمشاكل والصراعات مع الشريك، سيشعر رجل برج العذراء بالضعف، مما يجعله يشكك في قيمته في العلاقة. إذا لم يشعر بالطمأنينة، فإنه يسلك على مضض طريق الخيانة الزوجية.

9. الجدي: الخيانة مقابل الخيانة

(من 22 ديسمبر إلى 20 يناير)

رجل الجدي حريص جدًا على كل تصرفاته، والوقت والمجهود يعني الكثير بالنسبة له. إنه يدرك كيف يستثمر وقته وطاقته في الأشياء أو مع الأشخاص المناسبين لطموحه. من بين جميع الأبراج، فإن برج الجدي هو الأقل احتمالاً للخيانة إذا كان قد وجد الشريك المناسب. من الصعب بعض الشيء الفوز بقلب برج الجدي، لأن لا شيء يثير إعجابه من الأساس.

الجدي لديه معايير عالية في الحياة وفي العلاقات. ولكن بمجرد دخولك في عالمه ووقع بينكم زواج فإن العلاقة ستكون أبدية. هو شخص ثابت وصادق ومتتطلع إلى المستقبل، وقبل أن يفكر في نفسه يفكر في أسرته ومسئولياته، ولن يدمر ما فعله طوال حياته من أجل لحظة عابرة حتى لا يرى أبنائه مهزوزين بسبب أخطائه.

المرة الوحيدة التي من المحتمل أن يخونك فيها رجل الجدي هي في أعقاب خيانتك له. في هذه الحالة، تصبح الخيانة بمثابة شيء متبادل أكثر من كونها خيانة كاملة لرجل الجدي.

10. الجوزاء: عدم وجود تواصل

(من 22 مايو إلى 21 يونيو)

رجل الجوزاء غزلي ولديه شغف كبير بالتعرف على نساء آخريات. إنه يأخذ وقته ويحسب جميع حسابته لمتابعة جميع الخيارات المختلفة أمامه بسبب حاجته إلى العثور على شريك مستقر ومثالي وفي نفس الوقت يستطيع التواصل معه على المستوى الفكري والحيوي. بمجرد أن يضع ثقته في شخص ما، فإنه سيبقى هذا الشخص في عقله وفكره.

ومع ذلك، فإن التواصل بجميع أشكاله أمر ضروري لرجل الجوزاء، ولا يقل أهمية عن أي شيء آخر. يمكن أن تصبح الحياة قبيحة وسخيفة عندما لا يكون هناك تواصل صادق ومنفتح ومدروس في العلاقة. عند هذه النقطة يبحث رجل الجوزاء على الأرجح عن شريك جديد.

11. الميزان: البحث عن الانسجام

(من 23 سبتمبر إلى 22 أكتوبر)

رجل الميزان هو شريك الحياة الرسمي. إنه يتوق إلى الاستقرار أكثر من أي شيء آخر، ويزدهر في البيئة ألسرية المستقرة والتي يغلفها الحب مثل الأسماك التي لا يمكنها أن تزدهر إلا في الماء. رجل الميزان يعطي أهمية كبيرة للانسجام في العلاقة، مما يدفعه إلى إعطاء الأولوية لمتطلبات شريكة حياته، باسم الحفاظ على السلام في العلاقة. لكنه لن يحب العزلة.

إذا تركته شريكته بمفرده لفترة طويلة أو أهملته بطريقة ما، فسوف يبحث الميزان عن شريك جديد. 

12. الدلو: عدم المساواة في العلاقة

(من 21 يناير إلى 18 فبراير)

يعد الانخراط في المحادثات الفكرية والمحفزة مع الآخرين وخصوصًا النساء شيء ضروري جدًا لرجل الدلو. إنه ليس من النوع المتحكم أو المنغلق فكريًا. بالعكس هو شخص يميل بشكل عام إلى منح شريكته قدرًا كبيرًا من الاستقلالية داخل العلاقة أكثر مما يوفره أي رجل من الأبراج أخرى.

ومع ذلك، عندما تأخذ منه زوجته هذا الترف والحرية التي يعطيها لها وكأنها أمر مسلم به، فلن يترد في معاملتها بالمثل وسيخون بشكل علني. بالنسبة له، العلاقات طويلة الأمد معناها المساواة في كل شيء.

أقرأ أيضًا على موقع لارسا:

خمس أبراج غير مخلصين في الحب بُناء على عالم الأبراج

7 أسباب وراء خيانة الرجل المتزوج

ثلاثة أبراج لن تسامحك فكيف تتعامل معهم بعناية

google-playkhamsatmostaqltradent